الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يقول : أنا خبير في شؤون إيرلندا ... يدخل هنا .. بس !!

اللي يقول : أنا خبير في شؤون إيرلندا ... يدخل هنا .. بس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 02:15 AM

قرأت موضوع سكاي ووكرز .. والقيصر ..

ما شاء الله عليه القيصر ( بتاع كلّو ) على قول اخواننا المصريين

قل ما قلت شي ( طلعلك من بين أشجار الصنوبر , وقعد يتفلسف ) ..

ما شاء الله تبارك الله ..

إن شاء الله إنها قدها , واستفدنا منه كلنا ..

نرجع للموضوع الأساسي ..

كان النقاش حول: ستامب 2 وستامب 4 .. الخ

من يشرحها لنا بالتفصييييييييل؟؟

السؤال الثاني:

ماهو رقم الـ PPs

وكيف نحصل عليه ؟؟

عند طلب شهادة ميلاد لمولودي الجديد طلبوه مني ( وبالملعونة وأختها ) أقنعت الموضفة إن هذا الرقم ماهو عندنا ولاندري وش قصة أهله ..

وكذلك صيدلية اشتريت منهم دواء بـ 80 يورو .. وقال لي الكاشير عطني رقم الـ pps علشان نعتبره لك بلاش !!
    أيضاً بالملعونة وأمها وجدتها أقنعته إنا ما ندري وش قصة أهل أبو هذا الرمز !!

بعدها خفض لي 4 يورو

نعمه .. الحمد لله ..

فهمونا حول هذين الموضوعين ..
  2. ستامب 2 و4
    2 للطلبة الدراسين و4 للعمال فوق 5 سنوات او المتزوجين من ايرلندية وهذا الختم 4 يسمح لهم بالحصول على الجنسية
    ولا يسمح للطلاب بالحصول علية

pps no
    مدري كيف اشرحة لك
    لك هو له علاقة بالضرائب على العمال(يعني غالبا العمال لازم يكون عندهم)
    كطالب تقدر تأخذة وانا عندي واحد(مرمي في البيت)
    انا سمعت قبل انة اذا الدواء تبعك يكلف اكثر من 100 يورو ما راح تدفع اكثر من 100 يورو يعني هم يدفون الباقي
    اما تأخذة مجانا فقط انا اعرف اذا انك تستلم إعانات من الحكومة مثل الناس الي راتبها قليل( الناس الي على الضمان الاجتماعي عشان اسهلها لك)
    وممكن في حالات اخرى لكن ما مرت علي

والله يوفقك
    7 "
  3. حياك الله أخوي

أنا ماأقول إني خبير في شئون إيرلندا ، ولكن أؤدي زكاة ماأعلم
    وبالله التوفيق

١)
    ستامب ٢ هو : خاص بالطلاب والطالبات الذين يقدمون للدراسة في إيرلندا وله معاملة تختلف عن من لديه ستامب ٤ من ناحية التعليم أو الصحة أو أي قطاع خدمي حكومي وستلاحظه على بطاقة الإميقريشن التي لديك .
    ستامب ٤ هو : أعلى ختم يعطى لشخص في إيرلندا والذي فهمته من صديق لي لديه هذا الختم هو أنه يصبح له كامل حقوق المواطن الإيرلندي في أي مجال ، وله إمتيازات في التوظيف والعمل والقطاع التجاري .

٢)
    رقم الـ PPS هو رقم يعطى لابد أن يحصل عليه أي موظف في أي قطاع في إيرلندا ، ومادام أنك طالب فيكفي أن تقول لأي شخص يسأل عنه أنا طالب ولا أملك هذا الرقم ، لأن الطالب ليس مجبر بالحصول على هذا الرقم بعكس الذي يريد العمل ،
    بالنسبة إذا أردت الحصول على هذا الرقم فتستطيع أن تخاطب معهدك ويعطيك خطاب موجه للمكتب المختص باستخراج هذا الرقم والمعهد سيزودك بالأوراق المطلوبة لذلك .
    والمولود في إيرلندا سيحصل على هذا الرقم مباشرة وسوف يرسلونه لكم على البريد الخاص بكم .

أتمنى أكون أفدتك

تحياتي أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.