الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري معلومات عن ايرلندا لو سمحتوا

ضروري معلومات عن ايرلندا لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى النور
    ندى النور

مبتعث جديد New Member

ندى النور أيرلندا

ندى النور , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بكالريوس طب , بجامعة جامعة دوبلن
    • جامعة دوبلن
    • بكالريوس طب
    • أنثى
    • دوبلن, دوبلن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 06:18 PM

السلام عليكم ..... كيفكم ؟
    مبارك عليكم شهر رمضان المبارك
    و كل عام و أنتوا بخير

أنا طالبة جديدة و بكرة يفتح التسجيل في البعثات و حاطة في بالي أول رغبة أحطها ايرلندا و أن شاء الله يطلع لي فيها
    بس حابة أستفسر عن الدراسة في ايرلندا كيف قوية أو ضعيفة أو ماشي حالها ؟
    و وش أفضل جامعة في ايرلندا ؟
    و السكن و خصوصا السككن أنا عندي كيف صاير ؟ و كيف نظامة ؟ و وش أفضل منظقة للسكن ؟
    و كيف وسائل المواصلات عندهم ؟
    و اللي عنده معلومات زود لا يبخل عليي

و شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي : أسأل الله أن يختار لك الصالح ويوفقك للأحسن دائماً

بالنسبة لأسئلتك فراح تجدين إجاباتها بالتفصيل في المواضيع المثبتة في هذه الصفحة ، وفيها نقاشات وآراء راح تساعدك في أخذ تصور كامل عن الموضوع..

بالتوفيق لك
    7 "
  3. هلا اختي انا رحت ايرلندا سنه 2008 واخذت كورس انجلش شهرين من هناك من مدينه اسمها ليميرك ومن جامعهتها العريقه جامعه (( ليميرك )) وتعتبر هذي المدينه من اجمل المدن الايرلنديه بجانب مدينه قوول وكورت ..

وتعتبر ايرلندا بشكل عاااااام جنه الله فى ارضه سبحان من خلق وابدع وش الخضار والطبيعه وش الاجواء كله غيم فى غيم والناس هناك لا اشرقت الشمس ينبسطون وانا اتنكد اذكر هههههههههههه . دوله بكل ما ماتعنيه الكلمه رااااااقيه وتوجد فيها الكثيـــــر من المتاحف والبنايات الاثريه وانواع الحدائق والمنتزهات فيها . بلد درااااااااااسه بحق وحقيق مثل مايقولو حتى الملاهي اليله فيها قليله اذكر والبارات يا كثرها لانهم يعشقون شى اسمه الشرب وليل نهار وهم يشربون وراح تلاحظين كروشهم من الشراب مترين قدام .

طبيعه الناس : طيبين حبوبين ولكن يعيب عليهم اللهجه القويه الصعبه اتذكر كنت اواجه صعوبات فى فهمهم .

بالنسبه للجامعات فيها ماعندي خلفيه غير عن جامعه ليميرك الي رحتها تعتبر من الجامعات القويه فيها لكن مدري اذا كانت من الجامعات الموصى بها فى موقع الوزاره او لا .

بالنسبه للطلبه السعودين فيها والعرب بشكل عام قليـــــــــــــــــل جدا , اذكر سعودي واحد قابلته يدرس مع حرمته بس ذيك الايام وبالنسبه للوقت الحالي ماعندي خلفيه ,

مستوى المعيشه بشكل عام غااااااااليه جدا . يعني احسبي حسابك تشيلين معك كم قرش او ما توصلين هناك تفتحين لك حساب عن طريق البنك وقت الزنقه .

انشالله اكون افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.