الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بختيار الدول ؟؟

محتاره بختيار الدول ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رآحيــل
    رآحيــل

مبتعث مميز Characteristical Member

رآحيــل أيرلندا

رآحيــل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ......... , بجامعة ...........
    • ...........
    • .........
    • أنثى
    • الرياض, ...........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 1st, 2011, 08:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر جميعا

اخواني اخواتي اصحاب الخبره محتاجه رايكم ومشورتكم
    ان شاء الله بسجل بالمرحله السابعه عالماستر
    بس محتاره بالدول
    طبعا ايـــرلـــــــــنـدا هي خياري الاول وماعندي غيره
    انصحوني ايش اكتب بالخيارين الباقيه ؟؟؟
    ما ابي لا كندا ولا امريكا << تتشرط بعد

والله يكتب لي ولكم الخير .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    ايرلندا - كندا - امريكا <<<< مالك غيرهم والله ، الا اذا تبين تتعلمين لغه غير الانجليزي عاد هذا كلام ثاني
    هذي المشكله اللغه
    ياربي خايفه من كندا وامريكا
    يارب يحطوني بالرغبه الاولى مابي اتوهق
    ايرلندااااااااااااااااااا ما ابي غيرك
    7 "
  3. غريب كلامك انا العكس خايف من كندا وايرلندا وابغى امريكا ابغى امريكا لأنو عندي اقارب والمنطقة الي بنزل فيها اسعارها طيبة لكن كندا وايرلندا اغلب الناس يقولو انها غالية وماتكفي انو الواحد يمشي بفلوس البعثة فقط مع العلم اني نازل مع زوجتي ومولود وزوجتي عيا الطالبة وانا المرافق بس هناك بي اذن الله بحول طالب ف ياليت توضحي الأسباب ليش منتي حابة امريكا وكندا ومررررة مبسوطة من ايرلندا ياليت تفيديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زكي
    غريب كلامك انا العكس خايف من كندا وايرلندا وابغى امريكا ابغى امريكا لأنو عندي اقارب والمنطقة الي بنزل فيها اسعارها طيبة لكن كندا وايرلندا اغلب الناس يقولو انها غالية وماتكفي انو الواحد يمشي بفلوس البعثة فقط مع العلم اني نازل مع زوجتي ومولود وزوجتي عيا الطالبة وانا المرافق بس هناك بي اذن الله بحول طالب ف ياليت توضحي الأسباب ليش منتي حابة امريكا وكندا ومررررة مبسوطة من ايرلندا ياليت تفيديني
    ولا غريب ولا شي انا من سنه والف وادور على منتديات الدول
    ياكثر ماسمعت ناس تتشكى من صعوبه كندا وفيزه امريكا بس ماعمري سمعت عن ايرلندا الى كل خير اللهم انها غاليه شوي بس على كلام الاخوان ان المكافئه تكفي مع شوي تدبير
    بس من منضوري الشخصي مو حابه كندا وامريكا لانها بعييييده عن وطني حيل يعني وقت الاجازات القصيره مايمديني اطلع لسعوديه
    ثاني شي حابتها انها دوله اوربيه جميله ويكفي ان اسمها الزمرده الخضراء
    شعبها على حسب ماسمعت ودود وفرندلي يكره التعصب وهذا اهم شي
    امممممم بعد حبيتها لانها دوله محافظه وهذا اكثر شي حبيته فيها يعني مافي اي مشاكل من ناحيه الحجاب
    يمكن يجي غيري ويقول غلطانه بكلامك عن كندا وامريكا عشان كذا اقولك هذا رايي الشخصي
    ربي يوفقك انت وزوجتك وييسر اموركم وامور كل المبتعثين ياااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    ولا غريب ولا شي انا من سنه والف وادور على منتديات الدول
    ياكثر ماسمعت ناس تتشكى من صعوبه كندا وفيزه امريكا بس ماعمري سمعت عن ايرلندا الى كل خير اللهم انها غاليه شوي بس على كلام الاخوان ان المكافئه تكفي مع شوي تدبير
    بس من منضوري الشخصي مو حابه كندا وامريكا لانها بعييييده عن وطني حيل يعني وقت الاجازات القصيره مايمديني اطلع لسعوديه
    ثاني شي حابتها انها دوله اوربيه جميله ويكفي ان اسمها الزمرده الخضراء
    شعبها على حسب ماسمعت ودود وفرندلي يكره التعصب وهذا اهم شي
    امممممم بعد حبيتها لانها دوله محافظه وهذا اكثر شي حبيته فيها يعني مافي اي مشاكل من ناحيه الحجاب
    يمكن يجي غيري ويقول غلطانه بكلامك عن كندا وامريكا عشان كذا اقولك هذا رايي الشخصي
    ربي يوفقك انت وزوجتك وييسر اموركم وامور كل المبتعثين ياااااارب
    نفس تفكيري سبحان الله !
    7 "
  6. انا نصيحتي اختيار دولة ايرلندا ثم كندا واخر شي امريكا لان الدول هذي لغتها الام الانجليزية

انا نفس الاختيار اخترت وهمني اللغة قبل كل شي لانها المرحلة الي تقدري تواصلي من خلالها دراستك الاكاديمية

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروسـ
    فوق هذا كله ياليت يكون اختياركم للدوله حسب الجامعات اذا فيها تخصصكم وموصى به من قبل الوزارة عشان ما تتوهقون
    اخترت تسويق وعلى ما اظن هالتخصص موجود بايرلندا وموصى به من الوزاره..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    انا نصيحتي اختيار دولة ايرلندا ثم كندا واخر شي امريكا لان الدول هذي لغتها الام الانجليزية

انا نفس الاختيار اخترت وهمني اللغة قبل كل شي لانها المرحلة الي تقدري تواصلي من خلالها دراستك الاكاديمية

بالتوفيق
    نفس خياراتي ايرلنداـ كندا ـ امريكا
    وانت صادق اللغه اهم شي ولا كان رحت اسبانيا او كوريا , وما حطيت كندا ولا امريكا ضمن الخيارات ابداً ..
    الله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.