الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ايرلندا غااااااااااالية فعلا والا المكافأة تكفي وتزيد سؤااااااااااااااااااااال؟؟

هل ايرلندا غااااااااااالية فعلا والا المكافأة تكفي وتزيد سؤااااااااااااااااااااال؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اعرف واحد معة 5 اطفال وعايش احلى من العسل

الراتب الذي ياخذة المبتعث يساوي راتب شخص موضف ايرلندي
    لدي زميل يعمل في شركة تابعة للنورتن تبع الحامية وراتبة 1700 يورو تقريبا
    انت تدرس وعلاجك مجانا وتذكرة مجانا و راتب وتقول ماتكفي

المكافئة تكفي بوجهة نظري بكل سهولة

المشكلة الي عندة اكثر من طفلين للحضانة فقط يعني اذا الام ماتدرس مافية مشكلة وتراعهم بدون حضانة

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    انا اعرف واحد معة 5 اطفال وعايش احلى من العسل

الراتب الذي ياخذة المبتعث يساوي راتب شخص موضف ايرلندي
    لدي زميل يعمل في شركة تابعة للنورتن تبع الحامية وراتبة 1700 يورو تقريبا
    انت تدرس وعلاجك مجانا وتذكرة مجانا و راتب وتقول ماتكفي

المكافئة تكفي بوجهة نظري بكل سهولة

المشكلة الي عندة اكثر من طفلين للحضانة فقط يعني اذا الام ماتدرس مافية مشكلة وتراعهم بدون حضانة

وبالتوفيق
    مع كل احترامي لك اخوي القيصر ردودك ومواضيعك الخاصة بالمكافأة وتناسبها مع الغلاء في ايرلندا اجدك دائما تكذب او تستهجن من يقول ان المكافاه لا تكفي لماذا ..؟؟؟ انا والى الآن لم اذهب الى ايرلندا بس بحكم مااقراه عن مشاركات ومواضيع الاخوان والاخوات انها فعلا غالية يااخي يكفي اجار الشقة من 1000الى 1200 يورو (ماقلنا غرف كبيرة وموقع جبار ب1600يورو) طيباذا واحد متزوج والا وحده جاية مع اخوها او ابوها وبياخذون شقة شلون تكفي بالله ؟؟ اذا 1200 يورو حق سكن بس ماابي احسب الباقي كل يوم 3 وجبات وجوال وكمبيوتر وفاتورة كهرباء ومواصلات وملابس وغيره (الكويت يعطون المبتعث بدل سكن وبدل ادوات مدرسية وبدل ملابس مدري شنو البدلات توصل الى 1000 يورووشويةغير المكافاة طبعا وهي فوق 2000يورو ) موجايبها من عندي روح موقع الابتعاث وشوف المكافآت) ..يعني معقولة الكل يشتكي من قلة المكافاة مع غلاء ايرلندا الا انت ؟؟ الا اذا كنت عازب وساكن مع عائلة ممكن تكفي اما متزوج اسمح لي وشوف آخر مشاركة للاخ العزيز عباد وغيره الكثير ..انا شفت واحد من الشباب مبتعث في بريطانيا وساكن في مانشستر والله ان قال لي ان بريطانيا ارخص من ايرلندا بكل شي يعني ايرلندا تقريبا من اغلى البلاد في العالم ان لم تكن الاولى عالميا في الغلاء . لذلك يجب ان تتناسب المكافاة مع الغلاء والرخص في كل بلد ..
    7 "
  3. فيه أحد يجي إيرلندا (( ولا يدرس )) يتفرغ لتربية الأطفال ؟؟!!

راتب ( العسكري الإيرلندي المنتّف العااادي ) 1200 يورو ((((( في الأسبوع ))))) × 4 وكسور = 5000 يورو .. وتجده مقتصد وحريص ..

مشكلة الحضانة ((( ليست مشكلة ))) ولا أحب أن أسمعها بشكل عااااااااااادي وبااااااااااااااااارد .. لأنها أكبر من مجرد مشكلة
    7 "
  4. إذا أردت أن تعيش حياةً كريمة ( في دبلن ) وحسب رأيي الخاص ( يمكن إني VIP ) :

لا تأخذ شقة أقل من 1000 .. ويمكن تطيح في صيدات 950 يورو .. لكن المعتاد لحياة كريمة 1200 وحولها ..

النت upc التأسيس فوق المية ( نسيت بالضبط ) وكل شهر مع تلفزيون 61 تجيني تقريباً ..

الكهرباء والغاز : كل شهر حوالي 100 يورو

بالنسبة للكثير يحتاج بطاقتين بنك ( زوجين ) : 82 + 82 = 164 يورو

االمواد الغذائية ( تتفاوت .. وفي العموم غاااااااالية ) في الشهر لا تقل عن 400 للحياة الكريمة ..

إذا جاك في الشهر ضيفين .. ولأهلك ضيفتين فقط = بس الحلا والتوكسات والشوكولا والبرستيج العام والغدا أو العشا = 200 يورو أقل شي على الإنسان (غير البخيل ) .. (( إلا إذا بتخلي ضيفك يجيب قهوته وعشاه معه )) !!

إذا أردت أن تأكل أنت وزوجتك كل يوم تفاحة لكل واحد : حوالي 30 إلى 50 يورو ( فقط كل يوم تفاحة لكل شخص ) ..

تحب تروح للسينما ( مرتين في الشهر بس ) : 18 يورو لكل شخص × 2 = 36 بعد التخفيض للطلاب .. مع إني أنا شخصياُ ما أروح .. لكن أنا أتكلم في هموم إخواني ..

كل ويكند تروح ( مرة بس ) ملاهايد أو هاوث أو براي أو حديقة أو شوي ... الخ : خلها 45 يورو × 4 = 180 يورو ..

تكاسي وأمور طارئة ومراجعة مستشفى ( خلها 100 ) ..

حضانة لطفل واحد : أقل شي 400 يورو ( وتصل لـ 800 أو أكثر إذا كنت تبي شي نظيف وراقي ) ..

النتيجة : !!!!

نحن راضون بما قسمه الله ..

لكن لا نكذب على أنفسنا ..

واللي أبوه محتكر صيدليات أبو معطي , أو جده هامور في سوق الغنم .. نقول: الله يعطينا خيراً مما أعطاه ولا يجعلنا ننسى إخواننا .. ويصلح آخرتنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    مع كل احترامي لك اخوي القيصر ردودك ومواضيعك الخاصة بالمكافأة وتناسبها مع الغلاء في ايرلندا اجدك دائما تكذب او تستهجن من يقول ان المكافاه لا تكفي لماذا ..؟؟؟ انا والى الآن لم اذهب الى ايرلندا بس بحكم مااقراه عن مشاركات ومواضيع الاخوان والاخوات انها فعلا غالية يااخي يكفي اجار الشقة من 1000الى 1200 يورو (ماقلنا غرف كبيرة وموقع جبار ب1600يورو) طيباذا واحد متزوج والا وحده جاية مع اخوها او ابوها وبياخذون شقة شلون تكفي بالله ؟؟ اذا 1200 يورو حق سكن بس ماابي احسب الباقي كل يوم 3 وجبات وجوال وكمبيوتر وفاتورة كهرباء ومواصلات وملابس وغيره (الكويت يعطون المبتعث بدل سكن وبدل ادوات مدرسية وبدل ملابس مدري شنو البدلات توصل الى 1000 يورووشويةغير المكافاة طبعا وهي فوق 2000يورو ) موجايبها من عندي روح موقع الابتعاث وشوف المكافآت) ..يعني معقولة الكل يشتكي من قلة المكافاة مع غلاء ايرلندا الا انت ؟؟ الا اذا كنت عازب وساكن مع عائلة ممكن تكفي اما متزوج اسمح لي وشوف آخر مشاركة للاخ العزيز عباد وغيره الكثير ..انا شفت واحد من الشباب مبتعث في بريطانيا وساكن في مانشستر والله ان قال لي ان بريطانيا ارخص من ايرلندا بكل شي يعني ايرلندا تقريبا من اغلى البلاد في العالم ان لم تكن الاولى عالميا في الغلاء . لذلك يجب ان تتناسب المكافاة مع الغلاء والرخص في كل بلد ..
    أخي الكريم ارجو ان تعدل تعليقك لأنك لم تتطلع على حياة أخونا القيصر أو طريقة تعامله مع الحياة. نحن نختلف في تعاملنا مع تكاليف الحياة وقد أسكن في منزل يكلف 600 يورو بينما غيري يسكن ب 1200 وهذا طبيعي جداً.
    انت هنا تستقي من واقع تجارب اشخاص ونصائح وليس شرطا أن تتبع أو تعمل بأي منها. ليس لك حق في قذف أخوك المسلم بالكذب وخصوصاً في شهر كريم. نحن شعب لا نؤمن بإختلاف وجهات النظر وهذا لا يسمح لك بأي حال من الأحوال بالتهجم على أعضاء المنتدى أو قذفهم.
    ارجو ان تعدل من طريقة تعاملك مع الأعضاء

وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    فيه أحد يجي إيرلندا (( ولا يدرس )) يتفرغ لتربية الأطفال ؟؟!!

راتب ( العسكري الإيرلندي المنتّف العااادي ) 1200 يورو ((((( في الأسبوع ))))) × 4 وكسور = 5000 يورو .. وتجده مقتصد وحريص ..

مشكلة الحضانة ((( ليست مشكلة ))) ولا أحب أن أسمعها بشكل عااااااااااادي وبااااااااااااااااارد .. لأنها أكبر من مجرد مشكلة
    المشكلة يااخوي عباد ان البعض من المبتعثين وهم قلة يجيك يدافع دفاع المستميتين عن كفاية المكافاة وانها خيالية حتى بالنسبة لمواطتي ايرلندا البعض للاسف يكذب ويجي يقول ان الموظف الايرلندي بشكل عام يستلم شهريا 2000يورو ..رغم ان هذا الراتب مو شهري هذا راتب اسبوعي بس وين اللي يفهم ...ثانيا متوسط مدخول المواطن الايرلندي 48000 يورو حسب احصائية عالمية لعام 2009 م .. ولو اي احد عنده اشوية اطلاع يقدر يقرا في عدة مواقع وجرائد اقتصادية ان ايرلندا من اغلى ثلاث دول للمعيشة في العالم لاياتي قبلها الا اليابان ودولة مااذكرها يعني ايرلندااغلى دولةاوربية في مستوى المعيشة يعني رجاء لا احد يجلس ينظر علينا ..وحنا نعيد ونقول ان كان المبتعث في ايرلندا عزووووووووووووووووبي ممكن تكفي المكافاة وتزيد (نتيفة هههع ) بس متزوج مااعتقد الا اذا كان بيطبق ميزانية صارمة ويحرم نفسة من بعض الاشياء ...تحياتي اخوي عباد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky walkers
    أخي الكريم ارجو ان تعدل تعليقك لأنك لم تتطلع على حياة أخونا القيصر أو طريقة تعامله مع الحياة. نحن نختلف في تعاملنا مع تكاليف الحياة وقد أسكن في منزل يكلف 600 يورو بينما غيري يسكن ب 1200 وهذا طبيعي جداً.
    انت هنا تستقي من واقع تجارب اشخاص ونصائح وليس شرطا أن تتبع أو تعمل بأي منها. ليس لك حق في قذف أخوك المسلم بالكذب وخصوصاً في شهر كريم. نحن شعب لا نؤمن بإختلاف وجهات النظر وهذا لا يسمح لك بأي حال من الأحوال بالتهجم على أعضاء المنتدى أو قذفهم.
    ارجو ان تعدل من طريقة تعاملك مع الأعضاء

وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الحين صار ابداء الرأي قذف ! ههههه اول شي ارجوك ان تقرأ الجملة في سياقها انا لم اقل له تكذب بفتح التاء وسكون الكاف والباء انا قلت (تكذب وتستهجن ياريت تركز في سياق الجملة بدون ان اضع تشكيل اللي يفهم لغة عربية يعرف يقرأها) تكذب بضم التاء وكسر الذال وفهمك كفاية .
    7 "
  8. متفهمك أخي ..

ركّز على ( إذا أردت أن تعيش حياةً كرييييمة ) ..

واللي يبي يسكن في مسكن بـ 400 يورو ( مع الفيران ) فهذا مقتصد .. وأهنيه ..

واللي بيضيّف ضيفه بماء ورز .. ويقول ( تركنا المبادئ في مطار الملك خالد أو مطار جدة ) فهذا أيضاً إنسان مكافح ..

قول لي متى جاي يا مدريدي .. وابشر بالخير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    متفهمك أخي ..

ركّز على ( إذا أردت أن تعيش حياةً كرييييمة ) ..

واللي يبي يسكن في مسكن بـ 400 يورو ( مع الفيران ) فهذا مقتصد .. وأهنيه ..

واللي بيضيّف ضيفه بماء ورز .. ويقول ( تركنا المبادئ في مطار الملك خالد أو مطار جدة ) فهذا أيضاً إنسان مكافح ..

قول لي متى جاي يا مدريدي .. وابشر بالخير ..
    فديت ذوقك اخوي انا ان شاء الله جاي اذا طلعت نتائج القبول زوجتي مقدمة ماستر ونسبتها رائعه الحمدلله واوراقها كاملة يعني اذا الله وفق وقسم لها القبول ان شاء الله بعد 6 شهور على مااسمع يستغرق الموضوع بين تدقيق وقبول وملتقى وفيزا على شهر 2 ميلادي او 3 ان شاء الله اذا احتجنا اي شي ماراح نستحي لانك مبين انك ابن اصل وفصل واخلاق عالية ربي يسعد ايامك ولياليك ان شاء الله
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.