الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخير - اريد افضل المعاهد بايرلندا في مدينة دبلن

يا اهل الخير - اريد افضل المعاهد بايرلندا في مدينة دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العبتدالله
    سلطان العبتدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان العبتدالله السعودية

سلطان العبتدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية الملك فيصل الجوية
    • كلية الملك فيصل الجوية
    • رياضيات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 02:54 PM

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

دخلت على موقع الملحقية الثقافية بايرلندا حقل دراسة اللغة الانجليزية ووجدت العديد من المعاهد بمدينة دبلن واريد منكم اخواني ان تخيروني ماهي افضل المعاهد من بين هذ المعاهد التالية:
  2. معهد هورنر راااااائع بل اكثر من رائع بتجارب طلبة كثر
    وعموما اخي الكريم غالبية المعاهد هنا تعتمد على المدرسين
    فالمدرس الممتاز يعني معهد ممتاز فلذلك لربما كان هذا المعهد او ذاك رائع جدا بالنسبة لي لأني وفقت بمدرس جيد وهكذا

ايضا معهد ces بالنسبة لي أيضاً يكاد يكون ممتاز فقد قضيت فيه فترة اللغه كاملة ولكن يعيبه وجود بعض المدرسين الغير آكفاء ولكن دورك كطالب هنا ان تطلب تحويلك إلى صف اخر في اللحظه التي تجد نفسك فيها توقفت عن الاستفاده
    ولعل الاخوان عندهم المزيد ولكن احببت ان انقل لك تجربتي
    وفقك الله ودمت بخير
    7 "
  3. المعاهد اللى بالاحمر طبعا متكدسه فما اتوقع يسمحون لك الملحقيه تروح لها
    حسب تجربتي :
    The Language House School of English
    معهد فاشل مافيه غير مستويين يعنى انتبهوا منه لاني تورطت وجلست فيه 3 شهور بمستوي بري انترميدت والمفروض اطلع للانترميدت بس ماان عندهم هالمستوي

معهد انترناشونال هاوس
    انا اشوفه جيد ادرس فيه حاليا ... بس برضوا هناك مدرسين جيدين ومدرسين غير جيدين
    معهد سي اس سمعت انو معهد جيد ايضا

هناك مجموعه كبيره من لمعاهد الجيده
    ومابتقدر تحكم غير لمن تجرب وتشوف بنفسك

معهد e f بسمع انه جيد والبعض بيقول لا
    معهد كابلان نفس الشى فيه ناس تمدحه وناس تذمه
    فاعتقد حكم الاشخاص بيكون على المدرسين

انت لا تطول بالمعهد خلي الضمان حقك مدته بس 3 شهور عشان يمدي تغير لو ماعجبك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokokoko
    معهد هورنر راااااائع بل اكثر من رائع بتجارب طلبة كثر
    وعموما اخي الكريم غالبية المعاهد هنا تعتمد على المدرسين
    فالمدرس الممتاز يعني معهد ممتاز فلذلك لربما كان هذا المعهد او ذاك رائع جدا بالنسبة لي لأني وفقت بمدرس جيد وهكذا

ايضا معهد ces بالنسبة لي أيضاً يكاد يكون ممتاز فقد قضيت فيه فترة اللغه كاملة ولكن يعيبه وجود بعض المدرسين الغير آكفاء ولكن دورك كطالب هنا ان تطلب تحويلك إلى صف اخر في اللحظه التي تجد نفسك فيها توقفت عن الاستفاده
    ولعل الاخوان عندهم المزيد ولكن احببت ان انقل لك تجربتي
    وفقك الله ودمت بخير
    يعطيك العافية عالمعلومات

بالنسبة لمعهد هورنر هل يأهلني للاتيلتس؟؟؟ هل هذا المعهد يستخدم المهارات السماع والكتابة والتحدث لاني سوف التحق باحدى المعاهد وادرس سنة لغة مكثفة ولست سنة عادية, واطلع من المعهد وانا بروفيشنال. تصفحت معهد هورنر وشفت برنامجهم ودوراتهم ويوجد دورة قياسية ودورة قياسية بلس ودورة شبه مكثفة وش ادخل دورة لاني ابي ادرس سنة لغة , ومن خلال تصفحي وجدت معهد EF ومعهد كابلان شعرت انها معاهد ممتازة. لانيس تصفحت موقعها ووجدت يوجد سنة عادية ومكثفة,

انتظررررررررك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    المعاهد اللى بالاحمر طبعا متكدسه فما اتوقع يسمحون لك الملحقيه تروح لها
    حسب تجربتي :
    The Language House School of English
    معهد فاشل مافيه غير مستويين يعنى انتبهوا منه لاني تورطت وجلست فيه 3 شهور بمستوي بري انترميدت والمفروض اطلع للانترميدت بس ماان عندهم هالمستوي

معهد انترناشونال هاوس
    انا اشوفه جيد ادرس فيه حاليا ... بس برضوا هناك مدرسين جيدين ومدرسين غير جيدين
    معهد سي اس سمعت انو معهد جيد ايضا

هناك مجموعه كبيره من لمعاهد الجيده
    ومابتقدر تحكم غير لمن تجرب وتشوف بنفسك

معهد e f بسمع انه جيد والبعض بيقول لا
    معهد كابلان نفس الشى فيه ناس تمدحه وناس تذمه
    فاعتقد حكم الاشخاص بيكون على المدرسين

انت لا تطول بالمعهد خلي الضمان حقك مدته بس 3 شهور عشان يمدي تغير لو ماعجبك
    اهلين اختي

بالنسبة لمعهدك انترناشنال هاوس هل فيه سنة مكثفة وسنة عادية وهل هذا المعهد اقدر من خلاله اترشح للايلتس.

انتظررررررررررررك لا هنتي
    7 "
  6. اهلا اخي الكريم
    فيه برنامج دراسي بهورنر يدرسك كل ايام الاسبوع دراسة انجلش جنرال عاديه وتغطي اللي ذكرت سماع وكتابه وخلافه
    ويومين بالأسبوع يكثفولك الدراسه الاكاديميه اللي هي الايلتس طبعا تفاصيل الكورسات لا اعرفها بالضبط ولكن مثل ماسبق وذكرتلك هذا المعهد يثني عليه الكثيرين ممن اعرف واثق فيهم
    اي سؤال أنا بالخدمة
    أخيرا لا انصحك أبدا بال ef فلقد قابلت الكثيرين ممن يذمونه
    دمت بخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokokoko
    اهلا اخي الكريم
    فيه برنامج دراسي بهورنر يدرسك كل ايام الاسبوع دراسة انجلش جنرال عاديه وتغطي اللي ذكرت سماع وكتابه وخلافه
    ويومين بالأسبوع يكثفولك الدراسه الاكاديميه اللي هي الايلتس طبعا تفاصيل الكورسات لا اعرفها بالضبط ولكن مثل ماسبق وذكرتلك هذا المعهد يثني عليه الكثيرين ممن اعرف واثق فيهم
    اي سؤال أنا بالخدمة
    أخيرا لا انصحك أبدا بال ef فلقد قابلت الكثيرين ممن يذمونه
    دمت بخير
    مشكور اخي العزيز عالتفاعل والرد عالموضوع

قرات وتصفحت عن معهد كابلان وش رايك فيها لا بالمعهد سنة اكاديمية مكثفة وعادية ؟؟

شاكر ومقدر لك تعاونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.