الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفساااار عن تخصص الطب بايرلندا... الله يجزاكم خير بالشهر الفضيل ... ردووو علي ....؟

مساعدة استفساااار عن تخصص الطب بايرلندا... الله يجزاكم خير بالشهر الفضيل ... ردووو علي ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي999
    سامي999

مبتعث جديد New Member

سامي999 السعودية

سامي999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية الطب , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • كلية الطب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 12:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتوووو بخير .. يا اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات ...

انا عندي كم سؤال عن الدراسه بايرلندا والطب بالاخص.....؟

1 - كم مده دراسه الطب ..؟

2- ابي اسالكم عن الكليه الملكيه للجراحين بايرلندا - دبلن - ايش شروط قبولها .... الخ ...>>>>> مع اني سمعت ان من شروطها الثانويه الايرلندية ماعدا اللي معدلاتهم 95 وفوق ... ونا الحمد لله معدلي 98 ..... بس لغتي متوسطة . هل لازم ادخل سنه تحضيريه او ايش بالضبط ...؟

3 - طبعاا انا ابي ادرس على حسابي بعدين ابي التحق بالبعثه بس هل الالتحاق يطول .... ؟؟ وايش شروطهم .. عشان انضم للبعثة ....؟؟ وكم الفتره المتوقعه لانضمامي ........؟ مع العلم بان درجه القدرات عندي 75 والتحصيلي 70

وشكراااا لكم والله يرجعكم لارض الوطن حاملين اعلى الشهادات العلمية وشكرااااااااااااا لكم
  2. اخوي القبول في الكلية المليكة مكلف جدا
    حوالي 45 الف يورو

لذلك اذا تبي تدرس على حسابك الخاص من الافضل تبعد عن ايرلندا في الطب
    يوجد بولندا او هولندا ومعتمدة في الطب ايضا
    السعر حوالي 12 الف يورو

المشكلة ان الالحاق لا تعرف متى يجيك
    والدراسة مدتها 8 سنوات تقريبا مع الفاونديشن وسنة الثانوية الايرلندية(الطلاب السعوديين لهم برنامج خاص اسهل من الثانوية تقدر تراسل الملحقية وتسأل عنه)

ولكن مثل ما قلت المشكلة التكاليف

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.