الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن اسعار الحاضنات للأطفال؟

استفسار ممكن اسعار الحاضنات للأطفال؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند الجهني
    مهند الجهني

مبتعث مستجد Freshman Member

مهند الجهني أيرلندا

مهند الجهني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MARKETING , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • MARKETING
    • ذكر
    • تبــــــوك الحب, تبــــــوك الورد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 06:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي لكم أعزائي ( لأني بمشيئة الله ناوي على ايرلندا) هو

كم اسعار الحاضنات للأطفال بايرلندا . ؟؟؟

عشان لاحظت تذمر من بعض الطلاب بالمنتدى بسبب ان المكافئة لا تغطي تكاليف الحاضنة الباهضة.

وسلامتكم,,,
  2. اخوي الحضانات بكل مكان لاتكفي

من امريكا الى استراليا

وممكن حضانة طفل واحد ولكن راح تطرون انك تتنازلون عن اشياء عشان توفرون شوي للحضانة
    مثل انكم تأخذون غرفة بصالة وحمام بدال غرفتين وصالة وحمام.
    اما حضانة طفلين الله يعين.

اذا الزوجة ماتدرس ما راح تكون مشكلة كبيرة مع الحضانة

حسب معلوماتي انها تكلف 800 يورو. ولكن اضن في ناس تدفع 400 او 500 عند حضانات معروفة.
    الاخوان يوفرون لك المعلومات اكثر لاني ما اعرف الصراحة

والله يوفقك
    7 "
  3. اخي الكريم لا تشيل هم الحضانات عندك خيارين
    والله انها سهالة

تحطهم دوام كامل من 8 الى 6 او 5 في هذي الحالة تكون التكلفة من 600 الى 800 للطفل الواحد
    وطبعا تكون المسالة سهلة مع واحد طفل

وفي حل ثاني انك تحطهم نصف دوام من 8 الى 1 او من 1الى 6 وهنا راح تدفع النصف السعر
    ووتتناوب انت وزوجتك واحد ياخذ الكورس صباح والاخر ياخذ عصر
    وهذا موال 80% من المبتعثين الي عندهم اكثر من طفل

واسعار الحضانات تتفاوت ممكن تجد ارخص من ما ذكرت وممكن تجد اغلى لكن الاغلب والاكثر الاسعار من 600-800 للطفل
    كلما كان الطفل صغير كلما زادة التكلفة
    وكلما كبر الطفل كلما رخص السعر وفي سن 4 الى 5 سنيين الحكومة الايرلندية تتكفل بدفع قيمة 3 ساعات يومية

بالنسبة ليا انا عندي طفلين نصف دوام بتكلفة طفل واحد دوام كامل ومن احسن ما يكون
    والحمد لله
    تحياتي
    7 "
  4. عندي سوال قطرة المسك

الحين وش الفرق بين حضانة وبيبي ستر؟

الي فهمتة انه الحضانة زي المدرسة وفيها ناس متخصصين للاطفال
    والبيبي ستر اي حرمة تهتم بطفلك وقت غيابك في البيت(او انتي تذهبين بطفلك اليها)

وهل هم يأتون لاخذ الطفل ام مضرة تذهبين كل مرة توصلين وترجعينهم؟

وكم اعمار اطفالك؟

واخر سوال. ممكن تذكرين كم المكافئة وكيف تستغلونها من ناحية المصاريف خصوصا ان معكم حضانة وهي مكلفة
    عشان يستفيدون الاخوان الي معهم حضانات واذا احد سألني

والله يوفقك
    7 "
  5. سوري على التاخير
    انا اجاوبك اخي الكريم على الاسألة

اولا/ الحضانة او المنتسري او البري سكول كلها زي بعض بس المنتسري والبري سكول يقبلوا الاطفال من سن 4 وما فوق
    وهي مثل بنظام انك تودي اطفالك لها ولما يخلص الدوام تروح تاخذهم
    اما البيبي ستر فهي وحدة تجي للبيت تهتم بالعيال وقت انشغال الابوين او اوقات الكورسات مثلا صابح او مسى
    وهما عادتا طالبات اجانب او ايرش في الجامعات او معاهد اللغة الي فيهم تبغا تزيد دخلها
    طبعا والسعر على عدد الاطفال يعني عندك اثتين تاخذ على الواحد 500 وكلما زاد وقت جلوسها معاهم تزيد 100 او 50 وهاكذا
    والبعض تكون وحدة كبيرة في السن او يعني مو طالبة تهتم بالاطفال في بيتها اي وقت ونفس النظام في السعر ( الشغلة ما تحوج )

انا افضل الحضانات لانها كمان تعلمهم وفيها الاطفال على ضمانتي ثلاث شهور يرطنوا انجليزي مكسر بس اهوا احسن ستة شهور يقولوا جمل مفهومه حتى بعض الكلمات جديدة عليك
    انا اولادي ثلاث سنين واربع سنين والحين يتكلموا كلام مفهوم ويفهموا لما احد يكلمهم

ثانيا / انا اعرف هذا الموضوع يؤرق المبتعثين كيف المكافاة تكفي
    والله تكفي والله والله تكفي وتزيد والله بس يبغالها انسان حكيم انسى انك سعودي وعادات السعوديين وخصوصا في بعزقة الفلوس داخل يشتري خارج يشتري يعني لازم تتغير
    على قول القيصر انسى تركب تكسي انسى تشتري طول الوقت من المطاعم
    البعزقة خليها للطواري دكتور او تكسي هذا اذا اطرتك الظروف لمشوار مرة بعيد او في الليل

من 3290 مبتعث ومحرم وطفلين
    الحضانة 660 لاثنين نص دوام والاجار 1200 والكهربا 100 كل شهرين في الصيف ( اما الشتا تصل الى 500 هنا تكون شوية زنقة )والنت 68
    هذي 2000 يوروا

و1200 اقضي واشتري ملابس ونروح نتمشى
    ومصروف اسبوعي للعيال 50 يوروا
    المقاضي اسبوعية افضل 60 من والى ( لا تقولوا كيف ) لاني اروح كذا محل اخذ ارخص شي من كل شي
    وكل ويك اند عشوة ولا غدوة حلوة ما تتعدى 30 يوروا يا سلام بالنسبة ليا 15 يوروا ( الي لسا ماجو هنا لا يحسبوني االف لا لانه هنا في المطاعم الحلال تلقي وجبة كاملة مثلا البرجر والعصير والبطاطس ب 5 -6-7 يوروا
    وتزيد
    اخر الشهر من 100الى 200 يبقى اذا ما حصل شي طارئ
    ملاحظة ( تبغا شي لازم تتنازل عن شي )
    في المقابل الانوار كلها حولتها الى 6 W ما استخدم غسالة الصحون والنشافة استخدمها مرة وحدة واذا ما نشف الملابس نشرتها
    ومعلومة مهم الكهربة من 12 اليل الى 9 الصباح نص السعر وهذا احسن وقت لغسيل الملابس
    اغلب الوقت ناكل نواشيف ولا بيض ولا رز طبعا او ادام وكله طبخ بيت او معلبات

المهم هذا هو موجز توزيع المكافئة بشكل عام مو بالظبط لكن ما عدى شهر حسيت انه ماساة
    شي صعب لكن هي فترة وتعدي وبعدين نرجع نصرف براحتنا واخر الشهر ندور مين يسلفنا عادي
    اهم شي نتوكل على الله العزيز القدير
    وصلوا على الحبيب
    ارجوا اني اوصلت المعلومة وما اكون طولت عليكم !!!!!!!!

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.