الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد أن قارب رمضان على الانتصاف .. ماهي انطباعاتكم يا من أنتم في إيرلندا الآن ؟

بعد أن قارب رمضان على الانتصاف .. ماهي انطباعاتكم يا من أنتم في إيرلندا الآن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم إخواني الآيرش ؟

أقصد المتأيريشين ( في اللغة ) .. (( لاحد يدقق ترى أمزح )) <<< مستعد للمشاكل

أنا أكملت ثلاثة أشهر ببداية رمضان , وحضرت إفطار السفارة الجميل ..

تجمع ممتاز وموفق , الحمد لله

صمت سبعة أيام , ثم غادرت ..

لم أكن أنوي المغادرة , ولكن حصلت عدة ظروف متتابعة جعلتني أقرر الذهاب إلى السعوديّة , وراجع قريباً بإذن الله ..

عشت أياماً شداداً غلاظا ..

أياماً طوييييييييييييييييييييييييييييلة ..

لم يكن يهمني جوع ولا عطش !

لكني كنت أذهب في الصباح الباكر , أقضي ما أقضي من أموري , ولا أعود إلا الساعة الرابعة وأحياناً الواحدة ..

أنام , وأصحو , وأنام , وأصحو , فإذا بالنهار لم ينتصف !!

أجد نفسي قد شبعت بل تشبّعت نوماً , وباقي عن الفطور ثلاث أو أربع ساعات !!

ملل ..

ركووود ..

بروووود ..

هذا لولا الاحتساب وأن رمضان مبارك وله روحانيّة في كل مكان ..

ولما جئت لبلدي وجدت النشاط والسعادة

ماودي أقهركم ..

المهم إني تذكرت إخواناً وأخوات لي في إيرلندا وأحببت أن أسلم عليهم وأطمئن فقط ..

كيف أحوالكم ..

سجلوا انطباعاتكم ( اللي أول مرة ... واللي ثاني مرة ... الخ )

كيف كنتم تتخيلون رمضان هنا .. وكيف وجدتموه ؟؟

أكتب واكتبي أي انطباع ..

الله يوفقكم
  2. الحممممد لله على سلامتكم والحقيقه انا فقدناكم والله يعيني بكمل الشهر الثاني بدون مااروح دبلن ....
    بالنسبه لي مالي حق الومك على الرجعه على الرغم من حماسك انك تبقى هنا حتى تاخذ اللغه لكن هو قدر الله ان تضطر للرجوع وان شاء الله في الامر خيره .

فعلا انتصف الشهر الكريم والحقيقه مرت بأسرع مايمكن ،، قبل رمضان كان الكثير يقولي ارجع وترا مالك في هالوقت الا اهلك ورمضان في ايرلندا متعب وراح تشوف من الاجهاد الشيء اللي يخليك تكره عمرك ووو ،،،،
    وكأني لم اسمع شيء بقيت هناا وعشت احلى حياه حذفت دوام مابعد الظهر ورسيت على دوام الصبح ولم اجد نصبا ولاتعبا ولله الحمد .

بعد الدوام اصلي الظهر وانام ،،، ويستمر النوم حتى قبيل المغرب ،، اصلي العصر واجهز فطوري ،، ابقى طووول فتره الليل صاحي من مذاكره وتواصل وسهرات بررااا ،، اسوي سحوري في ساعتين ويطلع الفجر ،، اجلس لييين الساعه سته واخذ قيلوله ساعتين واروح الدوام ،،،، والحياه ماشيه

ماذاك الا فضل الله ،،،

القاكم*
    7 "
  3. جآيينك الشباب آصبر بس ..
    انا ودي أعرف الهدف من الموضوع أول شي .. أهدافك مشتبه فيها يا عباد .. من جدك تبغى انطباعات ولا ........ هههههههه

مرت الأيام سريعـة .. مثل ما قلت مافي عطش لكن في جوع ^^ .. وجووع قآتل اذا تعدي من السنتر وتشم ريحة المطآعم ...!!! ^^ ألللم

بصرآحة .. أنتظر يوم العيد بفارغ الصبر .. لأنه راح تتفجر فييه كل الطاقات المختزنة ^^ ههههههههههههه

ترجع بالسلآمة .. و هنيآلك بالمكآن الي انت فيه والجو الي انت فيه .. الله لا يغير عليك يالغالي ..
    وانت رآجع جيب معاك معصوب من القرموشي ..
    7 "
  4. هلا هلا هلا هلا والله ..
    أولا رمضان مبارك (مؤخرا) ..
    ثانيا الله يعينكم و يوفقكم و عذرا على تأخري في الرد نظرا لظروفي الدراسية ..
    ثالثا رمضان هنا بالنسبة للصوم ما أشوف فيه أي مشاكل , ما يعني ما تجوع و لا تعطش .. لكن افتقدنا الأجواء الإيمانية يعني بصراحة ما تسمع آذان و تشوف الناس تاكل قدامك , بالعربي ما تحس إنك في رمضان.
    و بالنسبة للأمور الاجتماعية أكيد تحس بنقص و لو إني أعرف بشكة سعوديين بس برضو ما يغنوك عن الأهل .

للشباب الي في إيرلندا خلونا نخطط لطلعة طيبة و سحور أو فطور محترم .. و تراني أعجبكم في التخطيط و التنظيم و الجمعات

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث إلى إيرلندا
    هلا هلا هلا هلا والله ..
    أولا رمضان مبارك (مؤخرا) ..
    ثانيا الله يعينكم و يوفقكم و عذرا على تأخري في الرد نظرا لظروفي الدراسية ..
    ثالثا رمضان هنا بالنسبة للصوم ما أشوف فيه أي مشاكل , ما يعني ما تجوع و لا تعطش .. لكن افتقدنا الأجواء الإيمانية يعني بصراحة ما تسمع آذان و تشوف الناس تاكل قدامك , بالعربي ما تحس إنك في رمضان.
    و بالنسبة للأمور الاجتماعية أكيد تحس بنقص و لو إني أعرف بشكة سعوديين بس برضو ما يغنوك عن الأهل .

للشباب الي في إيرلندا خلونا نخطط لطلعة طيبة و سحور أو فطور محترم .. و تراني أعجبكم في التخطيط و التنظيم و الجمعات

بالتوفيق
    اووكي .. شد حيلك وورينـآ مخططات تعجب الواحد .. ^^ ..
    والشباب ان شاء الله جاهزين ..
    7 "
  6. جربت اصوم ٩ ايام في ايرلندا السنه اللي فاتت وبصراحة مو حلو ابدا
    بغض النظر عن العطش والجوع ,الاجواء اللي برا هي اللي تتعب صراحه
    اللي يغني واللي يرقص غير المحلات والسوبر ماركت كله اغاني يعني جو ايماني مافيه ومايحسسك برمضان اللي انك عارف انك برمضان
    فـ السنه هذي رجعنا قبل رمضان عند الاهل غيررررر
    والله يعين اللي في ايرلندا الحين ويعينا واياهم يااارب

تقبل الله منا ومنكم الصيام وصالح الأعمال
    7 "
  7. خلللللللهااا على ربك الحمد لله عسى الله ان يتقبل منا ومنكم ...

أنا احس ما فيه سعوديين بأيرلندا قليلين جداً وبالله يا راعيين المخططات قولوا وحنا نفذ ...

على العموم عسى الله يسهل على الجميع ويسر لنا أمورنا ويرجع الجميع بالسلامة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.