الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين لطلاب معهد ucd

سؤالين لطلاب معهد ucd

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Luna - A
    Luna - A

مبتعث جديد New Member

Luna - A السعودية

Luna - A , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من طلاب المرحلة السابعه بأذن الله وقررت الدراسه بدبلن واخترت معهد ucd فعندي سؤالين

اولا : كيف اقدم للمعهد للحصول على قبول ..؟؟

ثانيا والاهم : لغتي اقل من الجيد فممكن يقبلوني..؟؟ اذا كان الجواب لا اتمنى ترشحون لي معهد اخر ..؟؟

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luna - A

انا من طلاب المرحلة السابعه بأذن الله وقررت الدراسه بدبلن واخترت معهد ucd فعندي سؤالين

ثانيا والاهم : لغتي اقل من الجيد فممكن يقبلوني..؟؟ اذا كان الجواب لا اتمنى ترشحون لي معهد اخر ..؟؟

وجزاكم الله خير
    رفع للفائده,,,,,,,
    7 "
  3. تقدر تجيب القبول عن طريق مراسلة المعهد من موقعهم الالكتروني ..

بالنسبة للمستوى .. الي اعرفه انه في وقت وصولك .. يختبروك اختبار لتحديد المستوى ، اذا شافوا مستواك مبتدئ اعتقد يرسلوك لمعهد آخر في السنتر يتعامل معاهم ، تدرس فيه فترة بعدين ترجع لمعهد الجامعة ,,

اتمنى اكون أفدتك بالي أعرفه . وان شاء الله يفيدوك أصحاب الخبرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luna - A

وجزاكم الله خير

انا من الطالبات الي درسو سنة كاملة في معهد اليو سي دي

نصيحتي اذا كانت لغتك اقل من المتوسط سجل بمعهد لغة في السنتر الين تتطور لغتك شوي وتصير متوسط وفوق المتوسط

ومن بعدها قدم على معهد اليو سي دي .

معهد اليو سي دي مايعلمك من الاساسيات لكن فقط يضيفون على اساسياتك معلومات اوسع واشمل وانا لا انصح فيه بالنسبة

للجنرال كدراسة اللغة واكتسابها ولكن فقط انصح فيه بتحضير لاختبار الايلتس ، الاستاذة الي يدرسون كورسات تحضير الايلتس

مو كلهم كويسين وبعضهم يعطون معلومات غير صحيحه وانا شخصيا ارشح استاذه ميري(كبيره في السن ) ... صحيح تجيب الملل

لكنها اكاديميه

ومعلوماتها عن الايلتس قيمه واذا درستم عندها اسالوها واستفيدو من خبراتها وبالذات في قسم الرايتنج .

وفيه وحده ثانيه اسمها ميري ميري شاطره بس في تعليم قسم الريدنج في الايلتس اما الرايتنج ماعندها احد .

بالنسبة لمديرة المعهد قشرة وتعاملها سيئ وغير متعاونه نهائي يعني الله يعينكم عليها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.