الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في إيرلندا

الطب في إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العارضي
    العارضي

مبتعث جديد New Member

العارضي السعودية

العارضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • الرياض, :)
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 11:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله

كيف حالكم جميعاً

عندي استفسار بسيط و ان شا الله ألقى عندكم جواب

محدثكم قد على بعثة لدراسة بكالوريوس الطب في إيرلندا
    لأني سمعت أن الدراسة قوية و معترف فيها و بالإنجليزي كذلك و ليس بأي لغة أخرى

لكن المشكلة أني بعد انتهاء فترة تغيير الدولة المرغوب فيها تفاجأت أن فرصة الحصول على مقعد في إيرلندا للطب بعد السنة التحضيرية صعب جداً ... جداً
    فهل ممكن تفيدوني بالواقع
    و هل بإمكاني التغيير إلى بلد أخرى

و شكراً

:وردة:
  2. انا سمعت والله اعلم من واحد من الشباب جزاه الله خير الاخ irish .. انك تخلص لغة في المعهد وتختبر ايلتس .. ولازم 5.5 في الايلتس ، وبعدين تدخل معهد تريلي خارج مدينة دبلن كسنة تحضيرية ومو مطلوب منك درجات اهم شي تعدي وتاخذ باس في الماده ، بعد ماتخلص لازم تجيب 6.5 في الايلتس عشان تقبلك الكليه الملكيه للجراحين .. والله اعلم وهذا اللي قريته في المنتدى ، مع العلم انو برضو في ناس تقول القبول صعب يمكن كلام قديم او طريقه اخرى لكن انا عن نفسي ارتحت للكلام اللي قلتلك هوا واتمنى ان شاء الله انه صحيح والشغله مافيها تعقيد .. وبالتوفيق والله ييسر امورنا كلنا
    7 "
  3. اخوي بعثات الطب

قبولاتهم راح يجيبونها

مقاعد الطب من اصعب المقاعد في القبول في العالم كلة والوزارة ممكن تحولك الى بولندا او هولندا او اي دولة حال عدم توفر مقاعد كافية في ايرلندا
    او حتى من المانيا الى دولة اخرى لانة دايم المانيا وايرلندا الكثير يحطونها كرغبة اولى. لذلك اما سبحان الله تجيك او يحولنك لررغبة الثانية او الثالثة

يعني مافية مجال انك تختار الكلية الي تبيها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    كلام الاخ صحيح

لكن اللغة والسنة التحضيرية راح تكون في تريلي ومدتها سنة ونصف تقريبا
    وهي سهلة بس الايلتس يبي له شغل
    الله يعطيك العافية .. ممكن بس تشرحلي بالتفصيل كم مدة كورس السنة التحضيرية في تريلي وكيف طريقة الدراسة بالضبط ؟ المواد ؟
    و كم المطلوب في الآيلتس .؟

جزاك الله خير اخوي القيصر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.