الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التعويض عن الفواتير

بخصوص التعويض عن الفواتير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبسي2000
    عبسي2000

مبتعث جديد New Member

عبسي2000 أيرلندا

عبسي2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى opto , بجامعة باقي
    • باقي
    • opto
    • ذكر
    • دبلن, لازم اكتب يعني
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 10:56 PM

سلام لاحلى منتدى
    وكل سمبوسة وانتو بالف خير وصحة وسلامة والله يعينكم لاكمال ماتبقى من رمضان انه على ذلك قدير
    اخواني عندي استفسار صغيرون
    انا عندي كم فاتورة وابي ارسلها للملحقية عشان التعويض لكن ما اعرف العنوان بالضبط وحاب تنوروني الله ينور لكم ويوفقكم
    يارب
    اللي يعرف العنوان يسدحه هنا ويجعله عبرة لمن لايعتبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبسي2000
    سلام لاحلى منتدى
    وكل سمبوسة وانتو بالف خير وصحة وسلامة والله يعينكم لاكمال ماتبقى من رمضان انه على ذلك قدير
    اخواني عندي استفسار صغيرون
    انا عندي كم فاتورة وابي ارسلها للملحقية عشان التعويض لكن ما اعرف العنوان بالضبط وحاب تنوروني الله ينور لكم ويوفقكم
    يارب
    اللي يعرف العنوان يسدحه هنا ويجعله عبرة لمن لايعتبر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اخويه اولا : اذا كانت الفواتير تعويض طبية لاترسله الا اذا كانت قبل 1/3/2001 لانه لايعوضون بعد التاريخ هذا
    الا عن طريق التأمين هو اللي يعوض هنا في دبلن .. اما اذا كانت فواتير الفيزا والايلس وغيرها فهذي عن طريق الملحقيه
    وهذا هو العنوان وان شاء الله اني قدرت افيدك شويه من اللي عندي ..

Royal Embassy of Saudi Arabia
    Cultural Bureau in London
    630 Chiswick High Road
    London
    W4 5RY
    United Kingdom
    رقم الملحقية 00442032497000
    7 "
  3. الطبية ..

اتصل على جميلة ( الجميلة ) ..

طيوبة .. وحبوبة .. وخدومة .. ومؤدبة .. وتفزع ( كنها من قبيلة أبو جلنبو ) .. والله ونعم

وهي تخبرك بالخطوات ..

أما غير ذلك ..

فالملحقية وضعت قوانين (( ليست إلا تعسّفية )) وكأنهم يقولون : لا تطالب بحقك ..

كل فاتورة (( يعني وحدة فقط )) تدخل الموقع .. وتضيف طلب تعويض مالي .. وتنتظر ليييييييييييييييييييييييييين يردون عليك بإيميل ويقبلون طلبك ويمكن ما يقبلونه لسبب تافه !! أو يقولون غير واضح أو ناقص كذا ... الخ ثم بعد القبول ترسل أصول الفواتير للعنوان اللي كتبه أخونا .. وتنتظر .. ثم يمكن يجيك تعويض .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
    أبغى أحد من المبتعثين يرسلي خطوات طلب تعويض من شركة أتنا الدولي عندي طلب والمشرف قال مقبول بس أرسلها لأتنا ومتوهق ياريت تفيدوني بالتفصيل ....إلخ ؟؟؟
    وياريت الصور عشان أطبق عليها .
    ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.