الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ما لكم عذر يا (" المرافقين ") بعد اليوم

شرح ما لكم عذر يا (" المرافقين ") بعد اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفيرنا
    سفيرنا

مشرف طلاب ايرلندا

سفيرنا أيرلندا

سفيرنا , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Computing , بجامعة DIT
    • DIT
    • Computing
    • ذكر
    • Dublin, Lienster
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 23rd, 2011, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله طاعتكم .. وختم لكم هذا الشهر بالعتق من النيران

حديثي اليوم يخص في المقام الأول ( المرافقين )

كلنا يقدر هذا الشخص الذي رافق المبتعث الأساسي لكي يكون عونه بعد الله في دراسته ، ولما يوفره هذا المرافق من راحة نفسية وإجتماعية تكون عوناً للمبتعث كي يحصد النجاح في هذا البلد ،

واليوم جبت لكم خبر عن أحد المرافقين هنا في إيرلندا والذي ( انضم للبعثة وأصبح مبتعث )

فكل ما كان عليه هو أنه أتى بنية الدراسة وإذا بدأ الدراسة الأكاديمية سينضم للبعثة ، ولكن بعد زيارة الوزير لنا هنا ووعده للمرافقين بأن ينضموا للبعثة عند حصولهم على
    4.5 في الآيلتس فتحمس الرجل وحجز موعد للإختبار وأختبر قبل رمضان بأسبوعين ( وكان أول اختبار له بالآيلتس ) ، وحصل بالفعل على 4.5 بفضل الله ، وخاطب الملحقية في 5 رمضان بهذا الشيء واستكمل الأوراق الروتينية في الملحقية وانتظر حتى مساء البارحة حتى تم ضمه للبعثة وأصبح له كامل حقوق المبتعث الأساسي

هذه القصة هنا فقط من أجل أن نعرف أن هذا المرافق سواء ( زوج - زوجة - أخ - أخت ) مطلوب منه أن يكون محل المسئولية وأن يعود إلى الوطن وتكون هذه الأيام ذهبية في حياته وألا تضيع في لغة إنجليزية فقط ، ولكن يكون طموحه أعلى وأعلى..

أسأل الله لكم كل التوفيق والسداد والنجاح في حياتكم
    وأي معلومة يحتاجها أي مرافق أو مرافقة لإكمال أوراقه الرسمية أنا حاضر هنا

سفيرنا

وكل عام وأنتم بالف خير
  2. جزاك الله خير ..

كلام جميل .. من رجل عاقل ..

وجمل مفيدة جداً .. خطها قلمك مستنداً على الواقع ( الإيجابي الصحيح ) ..

دمت شعلةً للمنتدى ..

ولا أنسى كم استفدت منك كثييييييييراً في إكمال أوراق المولود ..

واستفاد الكثير منك في شتى المجالات ..

عباد ..
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي
    لكن انا مشكلتي غير انا زوجي انقطع عن الدراسه فتره والعام رجع لها واخذ اولى ثانوي وانا مقدمه لدراسة الماجستير
    ونفسي يقدر يكمل الثانويه
    حاولت اقنعه انه ينتسب في السعوديه واذا جت فترة الاختبارات ينزل على السعوديه ويختبر ويرجع لنا لكن هو رافض الفكره بتاتا لاني راح اكون لحالي انا واطفالي
    فهل فيه فرصه انه يكمل الثانويه في ايرلاندا خصوصا مدينة كورك(حيث يدرس مناهج سعوديه)لاني ما ابغى اكون انانيه
    احقق حلمي واحرمه حلمه
    تكفى اذا كنت تقدر تساعدني لا تبخل
    انا افكر اكنسل البعثه عشان هذا الموضوع
    انا في اتظارك
    7 "
  4. اولاً شاكرين دفعك المعنوي للإخوان المرافقين ..
    بالنسبة للأخت اللي تسأل عن زوجها يقدر يسجل انتساب بالثنوية ويختبر بالسفارة على ما اعرف وفيه شباب مرافقين يدرسون الثنوية هنا..
    وحتى تم السؤال عن وضعهم لما كان الوزير حاضر من احدى الأخوات ..
    على العموم اللي يسأل ما يضيع وانا يحاول أتأكد من طريقة الانتساب لكن الأمل كبير انه فيه هنا يختبرونهم ...
    ولا مانع تتواصلوا مع السفارة للتأكد ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ويكتبنا من المقبولين في رمضان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.