الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نريد معلومات عن السنة التحضيرية في تريلي

مساعدة نريد معلومات عن السنة التحضيرية في تريلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr Anas
    Dr Anas

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr Anas أيرلندا

Dr Anas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • طب
    • ذكر
    • Tralee, Kerry
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2011, 08:30 PM

السلام عليكم

اتمنى من الاخوان الي سبق لهم دراسة السنة التحضيرية في تريلي ..
    بس يعطونا معلومات عن السنة التحضيرية ..
    المدة ، المواد ، مستوى الدراسة ، الدرجات كيف حسابها ، .... وأي معلومات اخرى ..

يآليت يا شباب الي عنده معلومات لا يبخل علينآ ..
    والله يوفق الي يرد لو بكلمة ، ويفرجها عليه مثل ما يفرجها على اخوانه ..

شكرا لكم
  2. بيض الله وجهك ..
    بس اذا كنت درست في هذا المعهد .. كيف مستوى الدراسة ؟ يعني المناهج سهلة الفهم ؟
    وكم احتاج في الآيلتس حتى يعطوني قبول في تريلي ؟

سؤال آخر معليش .. كم اجمالي السنوات ... تحضيرية في تريلي + الطب في الرويال ؟
    جزاك الله خير ..
    7 "
  3. اي نعم درست...الدراسه زينه..بس البولوجي يبيله شوية متابعه عشان لا تتراكم المحاضرات عليك....و المناهج سهلة الفهم بالنسبه لنا ككويتيين لانا احنا ماخذينها كلها بالثانويه ... وربعي السعوديين والله كان عادي عندهم يعني ماشي والله حالهم و يقولون سهل...... و الهيئه التدريسيه جدا رائعه ..رائعه..و الطلبه في الكليه جدا رائعين بصراحه.... بس العيب انه راح يخلون العرب بروح..لان محد يسوي هالسنه التحضيريه الا الخليجيين..فما راح يكون في مكس بالجنسيات الا في بعض المواد..
    جدول المواد بصراحه مرهق مرهق مرهق...بسبب حصص الايلتز...كل يوم فوق الاربع حصص! و احنا اشتكينا للجامعه من كثرة حصص الايلتز..و ان شاء الله راح يخففونها عليكم السنه هاذي...
    عشان تدخل تريلي...قالو انك لازم تاخذ اوفر اول 6...او 5.5.. و كل ما كان عندك درحه عاليه بالايلتز..او امتحنت و خذيت درجه عاليه..يتم وضعك في قروب اعلى..مميزات القروب الاعلي انه حصص الايلتز عندهم اقل...فيخف عليك الجدول شوي...
    اجمالي سنوات الدراسه ...اهو..سنه لغه اذا ما عندك...+ تمهيدي سنه و نص في ترالي للسعوديين و سنه للكويتيين..و +6 سنيني طب رويال كولج...يعني مجموع السنين للطالب السعودي مع سنه اللغه 9 سنين..و للكويتي مع اللغه 8 سنين
    ...اذا في استفسار اخر انا حاضر....
    دمتم بود و الله ولي التوفيق
    7 "
  4. الطلبه السعوديين يتخرجون بالصيف صح؟ لكن يبدون دوامهم في السنه التحضيريه بشهر واحد..يعني اعمل حسابك انك حتجلس 6 اشهر تقريبا فاضي.. بعدها تبدا اول كورس من شهر واحد لشهر خمس...و الكورس الثاني من شهر تسعه 1..و الكورس الثالث من شهر 1 لشهر خمسه...و بعدها تدخل الكليه الملكيه بعد ما يتم اجتازك للسنه و الايلتز بنجاح في شهر تسعه..يعني لو انك راح تبدا التحضيري في شهر واحد 2012...ما حتدخل الا في سنه 20113...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-saif
    الطلبه السعوديين يتخرجون بالصيف صح؟ لكن يبدون دوامهم في السنه التحضيريه بشهر واحد..يعني اعمل حسابك انك حتجلس 6 اشهر تقريبا فاضي.. بعدها تبدا اول كورس من شهر واحد لشهر خمس...و الكورس الثاني من شهر تسعه 1..و الكورس الثالث من شهر 1 لشهر خمسه...و بعدها تدخل الكليه الملكيه بعد ما يتم اجتازك للسنه و الايلتز بنجاح في شهر تسعه..يعني لو انك راح تبدا التحضيري في شهر واحد 2012...ما حتدخل الا في سنه 20113...
    طيب يالسيف، هل البرنامج هذا "أبو ثلاث أترام" معتمد من كليات طب ثانية بإيرلندا؟

ويعطيك العافية
    7 "
  6. اخوي مشعل الله يهديك الموضوع قديم حبتين كككك .. ع العموم انا كتبت ردي ومآ رآح امسحه يمكن اخونآ يهديه الله ويخش ع الموضوع ويفيدنآ ~ ---

----------------------

اخوي السيف .. انا اخطط ادرس الطب في ترنتي ..
    كيف الوضع وكيف الدرآسه ؟ وهل بمجرد قبولي في التحضيرية يكون دخولي لكلية الطب مضمون ؟

[ وانا سبق ودرسة السنة التحضيرية هنآ بالسعودية ] هل الجآمعه تعآدل السنة هذي ولآ لآء ؟ ا

أتمنى تفيديني .. ولك جزيل الشكر <3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.