الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قالوي مدينة الغموض ؟

قالوي مدينة الغموض ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي تشلساوي
    هلالي تشلساوي

مبتعث جديد New Member

هلالي تشلساوي أيرلندا

هلالي تشلساوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى دراسة لغة , بجامعة معهد
    • معهد
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • قالوي, قالوي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيد سعيد للجميع وكل عام والكل بخير

لكل الاخوان في مدينة قالوي اقل مدينة وجدنا لها معلومات هنا او جوجل عموما

مدينة لم نشاهد سوى بعض الصور والفيديوهات في اليوتوب

انا وغيري ممن يريدون الذهاب لهذه المدينة نريد ان نعرف بعض الاشياء عن هذة المدينة

من خلال مساعدتكم واتمنى انو تكونوا متعاونين معنا نحن المقبلين على الدراسة في هذه المدينة للغة او لغيرها

عرفنا انها امنة وسكانها قليل لكن نريد ان نعرف مثلا

1-المطاعم الحلال في هذه المدينة والمطاعم عموما العالمية كـ ماك ووو الخ واماكن الترفية في الويك اند

2- اخطر الاماكن في هذه المدينة من حيث التجول ومتى وقت سكون المدينة اي متى بغلق المحلات وهكذا

3- معهد اتلانتك هل هو مميز ام لا من ناحية كل شي والاهم من ناحية توفير العوائل للطلاب القادمين وهل الجو مناسب بعد شهر اي برد او حر

4-ماهي عادات اهل المدينة التي يجب علينا التقيد بها عن السكن لدى العائلة وهل يوجد انترنت لديهم وماهي الطلبات الاكثر طلبا من الطلاب السعوديون

هذا فقط الاربع اسئلة نرجوا من الذي يعرف ان يجاوبنا صراحة بحثنا ولم نجد شي ارجوكم ساعدونا ياخواننا ولكم جزيل الشكر وتذكر كل مساعدة تكتب لكم في ميزان حسناتكم

واي احد يريد الاضافة على هذه الاسئلة لامااانع

وشكرا
  2. معك حق يالغالي .. قليلة مواضيع قالوي .. لكن ابشر بالخير ... راح اجاوبك عن الاسئلة اللي ذكرتها واي سؤال اخر ابشر بالخير،،

1-المطاعم الحلال في هذه المدينة والمطاعم عموما العالمية كـ ماك ووو الخ واماكن الترفية في الويك اند
    المطاعم الحلال متوفرة مثل مطاعم تركية و هندية، ماعندك خلاف من هالنقطة، و ايضا المطاعم العالمية ماك و برجركنج متوفرة
    اماكن الترفية او النشاطات متوفرة مثل بعض الجزر والاماكن السياحية متوفرة وبمعهد اتلانتك بتلاقي بكل اسبوع نشاطات مختلفة
    مثل رحلات و غيرها و برسوم رمزية جيدة،

2- اخطر الاماكن في هذه المدينة من حيث التجول ومتى وقت سكون المدينة اي متى بغلق المحلات وهكذا
    مافيه شي اسمه اخطر مكان، مدينة قالوي امنه حسب ما شفت، لكن فيه اماكن البارات او الستي سنتر بتلاقي بالليل الناس مفوّته شوي
    فما انصح احد يروح مكان الستي سنتر او اقصد البارات بالليل بالذات اللي معاه عائلة، لان الناس اللي هناك بتكون بجو اخر و خبرك عارف
    اللي يشرب مثل المجنون .. فحتى ما تكون في حرج من امرك.

الايام العادية تقفل اغلب المحلات الساعه 6 مساء ، مو كل المحلات، لكن اغلبها، لكن فيه محلات الين الساعه 9مساء، وفيه اسواق
    مثل "تسكو" هذا مثل كارفور، سوبرماركت كبير و شغال 24 ساعه، اما المطاعم التركية اللي قلت لك عليها فهي شغالة الين الساعه 4 صباحا

الساعه 6 مساء بتلاقي اغلب الناس ببيوتها، اغلب الناس، بتلاقي المدينة بدت تهدأ، و تدريجيا بتلاقي الشوارع تفضى شوي شوي والزحمة تخف
    فتقدر تقول ان بعد الساعه 8 المدينة تسكن.

3- معهد اتلانتك هل هو مميز ام لا من ناحية كل شي والاهم من ناحية توفير العوائل للطلاب القادمين وهل الجو مناسب بعد شهر اي برد او حر
    معهد اتلانتك جيد جدا، توفير العوائل متوفر لديهم، انا طبعا ماسكنت مع عائله، لكن حسب ما سمعت ان المعهد يضمن لك العائلة
    تقدر تتفاهم معاهم حول اختيارك للعائلة عن طريق المعهد او ان حبيت تقدر تختار بروحك عائلة و اعتقد هناك موقع بالانترنت يوفر هالخدمه

الجو طال عمرك برد و مطر و جو خيالي تبارك الله، انا جيت هنا بالصيف، و صدقني امطار و برد ، والجو كل ما يكون ابرد ، باعتبار اننا دخلنا الان
    بفصل الخريف، واذا على كلامك راح تجي بشهر اكتوبر فاكيد بكون البرد زايد حبتين.

4-ماهي عادات اهل المدينة التي يجب علينا التقيد بها عن السكن لدى العائلة وهل يوجد انترنت لديهم وماهي الطلبات الاكثر طلبا من الطلاب السعوديون
    عادات اهل المدينة ان كل واحد بحاله، اما عن العوائل اللي تسكن معاهم فما عندي خلفيه بصراحة، لكن بالاجمال الناس هنا ودودين و طيبين بالغالبية
    و طبعا لكل قاعدة شواذ، فانت حاول يكون عندك اكثر من خيار، و عسى الله يسهل امرنا وامرك

اي سؤال بخاطرك عن قالوي تفضل
    7 "
  3. أخي Eng. Alqahtani ما شاء الله عليك كفيت ووفيت > الله يعطيك العافيه <

صحيح ان قالوي غامضه لكنها افضل بكثير من دبلن خصوصا في السكن ، غموضها في اسبوع زمان بمشيىئة الله يبدأ بالزوال . انا لي اربع أيام و اشوف كل شي تمام الحمد لله مع ان شنطنا ضاعت (ولا عندي احتياط) و خمنا المعهد بالسكن لكني سئلت أقرب ايريشيه عن خط البلده حقهم وقالت باص ٩ بيورو و٦٠ سنت و انت في السيتي سينتر و بتحصل الغالي و الرخيص ، خويك ما صدق على طول هناك و كل واحد في حاله ما احد يناظر فيك ابدا .

تمنياتي بالتوفيق للجميع <<<
    7 "
  4. السعوديين ماشاء الله منتشرين في جميع انحاء جولوي بس قليل تلقاهم في نفس المجمع ماعدا اللي يدرسون في GMIT تلقاهم ساكنين تقريبا في نفس المجمع السكني بس بعيد عن الستي سنتر هذي اسماء الشوارع اللي تعتبر من الستي سنتر وفيها مجمعات سكنيه وبعضها احياء سكنيه وساكنين فيها بعض السعوديين وبعضها مافيها بوباذا بغيت تبحث دور فيها .اقرب شي شارعFORSTER ST فيه مجمع سكني شقق ودبلوكسات اسمه FORSTER PLACE تقريبا بس 3 دقايق مشي من اتلانتك سكول وراه حي سكني هادي وحلو كله بيوت اسمها Forster Courtفيه عندك بعد THE ELMS في نفس الشارعامتداده شارعCollege Road فيه احياء سكنيه وهادي كمان شارعMerchants Roadويوازيه شارعDock Road كلهم فيهم مجمعات سكنيه وقريب منهم مجمع EYRE SQUARE SHOPING CENTERوفيه شارع Bohermore فيه مجمع سكني مره راقي وساكنين فيه عايلتين سعوديينLOUGH ATALIA‎قدام البحيره على طول مجمعات سكنيه كثيره وراقيهالبحيره ورا اتلانتك سكول اتمنى افدتك ان شاء الله واي سؤال حياكم جميعا,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    السعوديين ماشاء الله منتشرين في جميع انحاء جولوي بس قليل تلقاهم في نفس المجمع ماعدا اللي يدرسون في GMIT تلقاهم ساكنين تقريبا في نفس المجمع السكني بس بعيد عن الستي سنتر هذي اسماء الشوارع اللي تعتبر من الستي سنتر وفيها مجمعات سكنيه وبعضها احياء سكنيه وساكنين فيها بعض السعوديين وبعضها مافيها بوباذا بغيت تبحث دور فيها .اقرب شي شارعFORSTER ST فيه مجمع سكني شقق ودبلوكسات اسمه FORSTER PLACE تقريبا بس 3 دقايق مشي من اتلانتك سكول وراه حي سكني هادي وحلو كله بيوت اسمها Forster Courtفيه عندك بعد THE ELMS في نفس الشارعامتداده شارعCollege Road فيه احياء سكنيه وهادي كمان شارعMerchants Roadويوازيه شارعDock Road كلهم فيهم مجمعات سكنيه وقريب منهم مجمع EYRE SQUARE SHOPING CENTERوفيه شارع Bohermore فيه مجمع سكني مره راقي وساكنين فيه عايلتين سعوديينLOUGH ATALIA‎قدام البحيره على طول مجمعات سكنيه كثيره وراقيهالبحيره ورا اتلانتك سكول اتمنى افدتك ان شاء الله واي سؤال حياكم جميعا,
    يعطيكي ألف عافية.. بس ممكن عنوان المجمع السكني؟؟
    7 "
  6. اخواني كيف السكن في قالوي صحيح ممل زي ماسمعت ولا لا ؟؟؟

لاني كنت حاطه ببالي كورك مرررره وعجبتني لكن مالقت بجامعتها التخصصات اللي ابغاها انا قدمت ماستر احياء ومافي الا تخصصات عامه واللي ابغاها لقيتها بدبلن وقالوي وابغى اعرف كيف العيشه فيها والامان لاني ما ابغى دبلن زحمه وما اطيق شي اسمه زحمه ابغى جو هادي دراسي لكن مو ممل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.