الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فرجو همي يا إخوان ,, السكن في ترولي

استفسار فرجو همي يا إخوان ,, السكن في ترولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ebralmas
    ebralmas

مبتعث جديد New Member

ebralmas أيرلندا

ebralmas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة Royal college of surgeons Ireland
    • Royal college of surgeons Ireland
    • طب بشري
    • ذكر
    • إيرلندا, ترولي
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 7th, 2011, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إخواني الأعزاء أنا مأسافر لترولي الأسبوع القادم إن شاء الله و حسب كلام الطلاب هناك يوجد شقق و سكن للطلاب مشترك .. أريد أن أعرف ما هو نظام إيجار الشقق و أيضا ما إمكانية الإيجار في سكن الطلاب .. طبعا على حسب ما قالوا إنه السكن ممكن يسكن معك واحد غير عربي هل هذا صحيح أنني أستطيع إختيار الشخص الذي أريد السكن معه ..

أتمنى ممن لديه المعلومة أن لا يحرمني منها ،، أسأل الله أن ييسر لكم في الدنيا و الآخرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebralmas
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إخواني الأعزاء أنا مأسافر لترولي الأسبوع القادم إن شاء الله و حسب كلام الطلاب هناك يوجد شقق و سكن للطلاب مشترك .. أريد أن أعرف ما هو نظام إيجار الشقق و أيضا ما إمكانية الإيجار في سكن الطلاب ..
    توصل ان شاء الله بالف سلامة .. ونظام السكن الاكاديمي شقه مكونه من 3او5 غرف نوم وصالة طعام وجلوس ومطبخ(لكل شخص غرفة نوم مستقلة وباقي الملحقات مشتركة) بعض المباني الاكاديمية يكون اكرمك الله دورة المياه خاصه والبعض الاخر مشترك ..
    طبعا على حسب ما قالوا إنه السكن ممكن يسكن معك واحد غير عربي هل هذا صحيح أنني أستطيع إختيار الشخص الذي أريد السكن معه ..
    نعم هذا صحيح .. وبامكانك تختار يكونوا الاشخاص غير عرب اذا اردت ذلك ..
    وهذا موقع سكن اكاديمي في ترالي وايجارهم ع حسب ماهو موضح في الموقع الغرفه المفرده60 يورو والمزدوجه65يورو للاسبوع
    http://www.ttca.ie/student-information.php

أتمنى ممن لديه المعلومة أن لا يحرمني منها ،، أسأل الله أن ييسر لكم في الدنيا و الآخرة
    اتمنى انني افدتك ولو بقليل .. واي سؤال انا حاضر ..

دمتم بود ..
    aso0o0l
    7 "
  3. اخوي عباد 950 هذي في دبلن فقط

المهم ياخوي عندك نظامين تقريبا في ترلي
    الاول غرفة بحمام في شقة مشتركة بالمطبخ سعرها حوالي 260 يورو (يوجد عدة مجمعات منها كنق كورت وهي بجانب المسجد وبعيدة قليلا عن الكلية تبعك ولكن تستطيع شراء دراجة والوصول خلال 5 دقائق بها
    المجمعات لا انصح بالسكن فيها لانه الطلاب حقون حفلات غالبا وازعاج وشراب) لكن الكنق كورت حلاوتة ان المسجد جنبك واغلبهم يتكلمون انقليزي معك وهذا راح يساعدك كثير

الخيار الثاني تأخذ شقة بغرفتين او 3 غرف بسعر 500 يورو مع الحديقة كمان
    والغالبية من الطلاب تاخذ في مكان اسمة (اكو فيو فليج) لانة الافخم تقريبا اذا تبي لحالك الشقة بغرفة راح تكون تقريبا 600 يورو
    3 غرف بثلاث حمامت وحديقة تقريبا 750 يورو. وانا افضلها اذا ماتبي نظام الغرف في شقة. يعني دور واحد من الكلية معك وخلية يسكن معك وراح تتقاسمون السعر بينكم بين

والله يوفقك
    7 "
  4. شكرا لك أخي القيصر ... طيب بالنسبة إذا أبغى أأجر شقة أو أسكن في سكن مشترك ،، كيف أحصل طلاب من المعهد و بصفة خاصة أتكلم عن موضوع الشقق المشتركة كيف يتم إختيار الشريك .. لأني أفكر بتنظيم موضوع السكن قبل السفر لأن الفنادق التي سألت عنها كانت غالية و ماحصلت فنادق رخيصة للسكن فيها أول الأيام أو يمكن ما أدري عن فنادق رخيصة !!.. أفيدني جزاك الله خير ..
    7 "
  5. اخوي ماحد راح يعطيك سكن الا اذا كنت هناك.
    يعني ما راح تقدر ترتب اي شيء

وطلاب المعهد بتلاقيهم اما في السوق لانة السوق كلة مربع صغير وشوية محلات واكيد راح تعرف السعودي الاشقر الابيض من الايرلندي الاسود <<< اكيد فاهم وش اقصد خخخخخ
    او في المعهد نفسة

الفنادق غالبا تبدأ من 45 يورو الى 90 يورو. كلم الكلية انا افتكر يعطونك خصم في فندق اسمة ميدلاندز. من 90 الى 40 تقريبا.

ومثل ماقلت السكن ما راح تقدر تنسقة ابدا الا اذا وصلت واخذت فندق وتدور على شقة لك. غالبا العملية تأخذ من 3 ايام الى اسبوع ونص.

يعني جيب معك احتياطاتك

بالتوفيق
    7 "
  6. شكرا لك أخي القيصر .. فقط سؤال آخر إذا تكرمت .. تواصلت مع (اكو فيو فليج) و قالوا أنه ليس لديهم شقق للإيجار متبقية بغرفة واحدة ... ممكن تدلني على بعض الشركات الأخرى اللي أقدر أأجر منهم شقة بغرفة واحدة ..

شاكر لك تعاونك و مساعدتك
    7 "
  7. اخوي صدقني ما راح يفيدك هذا اي شيء

يعني حتى لو قالك موجود. بتقلة خاليها لي. يمكن يقلك طيب بس اول مايجي واحد يعطية الفلوس راح يجأرها ولا راح يستناك وخصوصا اذا عرف انك اصلا موب في ايرلندا

اذا وصلت هناك

ادخل على daft.ie دور واتصل واحجز الي تبية. سكنت هناك سنة ونص واعرف النظام زين.

عندهم مافية فلوس ومافية واحد يوقع العقد يعني مافية لا شقة ولا راح ينتظرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.