الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساجد في دبلن . استفسارات بسيطه

المساجد في دبلن . استفسارات بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Sam
    Mr.Sam

مبتعث جديد New Member

Mr.Sam أيرلندا

Mr.Sam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة Trinity College Dublin
    • Trinity College Dublin
    • طب بشري
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 09:18 AM

السلام عليكم حبايبي .. كل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك

ي شباب دبلن انا عندي كذا استفسار مهمين بالنسبة لي و ياربي الكل يستفيدون ..

طبعا انا رحلتي لدبلن الاسبوع الجاي .. وما اكذب عليكم عندي معلومات لكن بصراحه فيه حاجات كثيره اجهلها .. وياريت تفيدوني

الاستفسارات :
    1_ اولا وقبل كل حاجه عن المساجد ؟؟ ابي مسجد يكون قريب دبلن 18 مقر السكن ياريت الوصف يكون دقيق والمسافه كم يبعد ..
    وايضا ابي مسجد قريب من دبلن 2 وهم بعد ياريت الوصف
    2_ موقع الملحقية او السفارة السعوديه وين .. ويا حبذا الوصف ي بعدي .. والعنوان بالانقلش
    3_ عن الجو في دبلن الايام هذي حرر ولا برد ولا براد ضروري الاجابه .. اللبس اخذ ثقيل يعني اكثر بلوفر ولا خفيف نص كم الجو حرر .. ؟؟
    4_ بالنسبة لنظام ركوب الباصات والانتظار والتعامل مع محطات الباصات ونظام الدفع وكيف اعرف افهم السواق وجهتي وين ؟؟ .. بصراحه حاجه صعبه ماني فاهم فيها حاجه
    5_ بالنسبة للاسواق والتسوق ؟؟ ابي اسماء اسواق ملابس حلوه وهم بعد رخيصه وابي الوصف وياريت قريبة دبلن 18.. ايضا مجمعات تسوق كبيره ..
    6_ ابي اسماء مطاعم بين دبلن 2 ودبلن 18 ... وابي بعد مقاهي اذا موجود او كشك المهم يضبط القهوه

وعاد هذا اللي عندي ياريت القى تفاعل وتفيدوني
  2. اخوي الي فهمتة انك بتدرس طب

وغالبية الطب الي بيدرسون طب يروحون مدينة ثانية اسمها تريلي لمدة سنة ونص وبعدين دبلن

وعلى فكرة ما ادري اشوف اكثر الطلاب مرة متحمسيين. ما ادري هل هم طلاب المرحلة السابعة او السادسة
    لانة اذا المرحلة السابعة. لن يكون السفر الا شهر 1 ميلادي من السنة 2012

هل يوجد طلبة ذاهبين حاليا الى تريلي؟ انا اعرف ان الدراسة تبدا في 2012

على العموم بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي القيصر كيف الحال ..؟؟!!
    عساك تزقحح ..

حبيبي اشكرك عالتفاعل والاهتمام لكن .. بدون تهووور !!
    انا اسأل عن المساجد في دبلن .. موقع الملحقية .. مطاعم اسواق مقاهي تكيات .. اسأل عن الاجواء ..

ابعرف يا شاطح ايش جاب طاري الطب ومدينة تريلي والمرحلة السابعة ؟؟ .. يبوي تسكر انت .. حظك والمخ اللي تفهمم فيه
    على كبر العنوان ما جاوبتني عليه ...؟!!
    ي بعدي المرره الجايه جاوب على قد السؤال وخلك اديب ..
    7 "
  4. اهلين اخوي ,,

لو سمحت Mr.sam اخوي القيصر من الناس القائمين على خدمة الطلاب ومساعدتهم فمو عشان حب يستوضح بعض الامور تتهجم عليه !!!
    بالاضافة الى ان اسألتك اغلبها تم الاجابة عنها و موجوده بالمنتدى كل اللي كان يحتاج انك تبذل جهد وتبحث فقط لاغير

المهم ,,

1/ عنوان السفارة في مدينة دبلن
    6Fitzwilliam Square East
    Dublin 2
    Ireland

معلومات الاتصال
    Tel: +353 1 676 0704
    Fax: +353 1 676 6890

رقم للطوارئ
    00353860442986

موقع السفارة الالكتروني

2
    / لا يوجد ملحقيه بإيرلندا حتى الان

3/ الجو في الاغلب بررد وطبعاً بالشتاء ثلوج

4/ هذا تقريبا اكبر جامع بدبلن
    Islamic Cultural Centre of Ireland (ICCI)19 Roebuck Road, Clonskeagh, Dublin 14, Republic of Ireland.

لمعلومات اكثر تابع الرابط هذا
    islaminireland.com

5/ طريقة الدفع بالباصات اما ان يكون بالـ Coins او انك تشتري بطاقة باص للطالب ( اشتراك اما اسبوعي او شهري ويكون افضل )

6/ بصراحه ما اتذكر اسماء مطاعم بالمنطقه اللي ذكرتها لكن مو مشكله راح تكتشفها بنفسك

بالتوفيق ,,

7 "
  5. عزيزي لو دخلت أول موضوع موجود في المنتدى وهو :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread199605.html
    راح تلاقي أغلب الإجابات على أسئلتك

وبالنسبة لدبلن ١٨ إنت وين ساكن فيه بالضبط عشان أوصفك المسجد والأسواق من موقعك..

والله يعينك يا (" القيصر ") دائماً تجي في راسك ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.