الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب الماستر هل وفرتو قبول جامعي ؟؟

ياطلاب الماستر هل وفرتو قبول جامعي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رآحيــل
    رآحيــل

مبتعث مميز Characteristical Member

رآحيــل أيرلندا

رآحيــل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ......... , بجامعة ...........
    • ...........
    • .........
    • أنثى
    • الرياض, ...........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 14th, 2011, 03:47 AM

السلام عليكم
    كيف الحال جميعا .. اتمنى تكونو بخير وصحه وعافيه

انا مقدمه على الماستر في ايرلندا وخفت من كلام بعض الاخوان ان القبول الجامعي في ايرلندا يكاد يكون مستحيل والمقاعد محدوده جدا !!!!
    هل هذا صحيح ؟؟

هل هناك طلاب وفرو قبول جامعي وفي اي جامعه ؟؟

الموضوع مهم جدا اتمنى ما تتجاهلونه ياطلاب الماستر
  2. نـــــــــــــــــــــــفس السؤاااال ....
    وهل المقاااعد محدوووده بالنسبه للطب ولا لجميع التخصصاااااااات ....

ياااااااااااااليت احد يفيدنا ويكووووون متأكد من كلااامه <<<<يصير نلحق نعدل دولة الأبتعاااث ولا نشوف لنا صرفه
    7 "
  3. انا بعدل دولة الابتعاث على ايرلنداااااا ولا امريكا اللي معقدين الفيزا والقبولات بالنسبة لتخصصي لازم درجة عالية في اختبار الجيمات يعني اقعد ادرس لغة وجيمات كمان همّين على قلبي والماستر اخلصه بسنه بايرلند وبامريكا سنتين اذا مو اكثر مافي مقارنة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة الغيم
    نـــــــــــــــــــــــفس السؤاااال ....
    وهل المقاااعد محدوووده بالنسبه للطب ولا لجميع التخصصاااااااات ....

ياااااااااااااليت احد يفيدنا ويكووووون متأكد من كلااامه <<<<يصير نلحق نعدل دولة الأبتعاااث ولا نشوف لنا صرفه
    حسب ماعرفت ان طلاب البكالوريوس الوزاره هي اللي توفرلهم القبول بعكس الماستر والدكتوراه هم يوفرون قبولهم الجامعي بنفسهم والله اعلم
    ياليت احد يعطينا الجواب الشافي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    انا بعدل دولة الابتعاث على ايرلنداااااا ولا امريكا اللي معقدين الفيزا والقبولات بالنسبة لتخصصي لازم درجة عالية في اختبار الجيمات يعني اقعد ادرس لغة وجيمات كمان همّين على قلبي والماستر اخلصه بسنه بايرلند وبامريكا سنتين اذا مو اكثر مافي مقارنة
    صح عليك والله
    اتمنى يكون اختيارنا لايرلندا موفق...
    ما افكر اغيرها بس خايفه من القبول الجامعي .. ياليت احد من طلاب الماستر يفديدنا
    7 "
  6. أعزائي مسالة قبول الجامعة من وجهة نظري هم كبير الافضل والاحسن أنكم تتخلصون منه قبل ماتبدون جديا في دراسة اللغه
    عموما أنا جربت كثير طوال السنه اللي فاتت في الاعتماد على مكاتب وأشخاص في الحصول على قبول وللأسف كلها بائت بالفشل
    ولما قررت اعتمد على نفسي والله ثم والله ان القبول لم ياخذ الثلاثة اسابيع الا وهو عندي وترا ماهي حاجه صعبه انك تدخل وتقدم بنفسك واذا على. عدم التمكن من اللغه فاجعل من ترجمة قوقل
    صديقك الحميم الى حين الانتاء من التسجيل
    واذا أردتم لمحه بسيطه عن ما ستحتاجونه من اوراق او طلبات عند التسجيل فما عندي اي مانع أوضحها لمن يريدها
    وفقكم الله ودمتم بخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.