الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص محاسبة وتخصص لغة عربية ماابغى غير ايرلندا ساعدوني مشكورين

تخصص محاسبة وتخصص لغة عربية ماابغى غير ايرلندا ساعدوني مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sarah20
    Sarah20

مبتعث مجتهد Senior Member

Sarah20 المملكة المتحدة

Sarah20 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Accounting
    • أنثى
    • Jeddah, My sweet home
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مين يدرس ماجستير محاسبة ؟ بأي جامعة واي مدينة وهل تنصحون فيها او لا؟
    ناوية اغير رغبتي يوم التدقيق الى ايرلندا يااااارب تتسهل

وزوجي بكالوريوس لغه عربيه وش التخصص اللي يناسبه في الماجستير؟
    لاني سمعت انه ماينفع يكمل دراسته اذا صحيح بندرس اللغه ونحول بريطانيا لانها مقفله حالياً هذا الشي ممكن او لا؟
  2. نفس سؤالي واحد الاخوه جزاه الله خير عطاني ايميل الملحقيه في ايرلندا Ireland@uksacb.org

وراسلتهم وماردو باقي .... شوفي انتي راسليهم برضو ...

وياريت اذا الاخوة اللي يدرسون بايرلندا وعندهم معرفه الموضوع يخبرونا
    7 "
  3. اهلين ,,

ابغى اوضح لك شغله بخصوص دراسة المحاسبة بإيرلندا..

عشان تدرسين ماستر محاسبة الاغلب انهم راح يشترطون انك تدرسين دبلوم عالي بالمحاسبة لمده سنه دراسية كامله بحجة ان شهادة البكالوريوس حقتك خارج ايرلندا وبريطانيا
    حتى ولو كان تخصصك بكالوريوس محاسبة ( اممم فهمتي علي !! )

ممكن كليه البزنس في الـ DIT او حتى غيرها ( احتمال ضئيل ) يستثنونك من الشرط هذا ويقبلون انك تدرسين ماستر محاسبة مباشرة بس طبعاً المعدل يكون عالي مره خخخخخ

هذا رابط على تخصص دبلوم عالي بالمحاسبة اللي من المفترض انك تدرسينه كشرط لدراسة ماجستير محاسبة ( طبعا فيه نفس التخصص في بس جامعتين غير هذه على ما اتذكر )
    DCU

* ب
    النسبة لتحويل لبريطانيا الحين تم السماح به لكن بشرط انك تحصلين باختبار اللغة الـ IELTS على 6.5 وقبول نهائي غير مشروط.
    ( مو 100% اكيد الكلام هذا لكن قالوا لي اذا الجامعة ببريطانيا اشترطت الحصول على 6 بالايلتس الملحقيه راح توافق على طلب النقل )

رأيي الشخصي :
    بالنسبة للي حيدرس تخصص المحاسبة انصح اذا فيه امكانية انه يشوف له اي دوله ثانيه اذا ما قدر عاد بعدين يطلب نقل على بريطانيا ويدرس فقط ماستر محاسبة بدون الدبلوم العالي هذا

بالتوفيق.....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    اهلين ,,

ابغى اوضح لك شغله بخصوص دراسة المحاسبة بإيرلندا..

عشان تدرسين ماستر محاسبة الاغلب انهم راح يشترطون انك تدرسين دبلوم عالي بالمحاسبة لمده سنه دراسية كامله بحجة ان شهادة البكالوريوس حقتك خارج ايرلندا وبريطانيا
    حتى ولو كان تخصصك بكالوريوس محاسبة ( اممم فهمتي علي !! )

ممكن كليه البزنس في الـ DIT او حتى غيرها ( احتمال ضئيل ) يستثنونك من الشرط هذا ويقبلون انك تدرسين ماستر محاسبة مباشرة بس طبعاً المعدل يكون عالي مره خخخخخ

هذا رابط على تخصص دبلوم عالي بالمحاسبة اللي من المفترض انك تدرسينه كشرط لدراسة ماجستير محاسبة ( طبعا فيه نفس التخصص في بس جامعتين غير هذه على ما اتذكر )
    DCU

* ب
    النسبة لتحويل لبريطانيا الحين تم السماح به لكن بشرط انك تحصلين باختبار اللغة الـ IELTS على 6.5 وقبول نهائي غير مشروط.
    ( مو 100% اكيد الكلام هذا لكن قالوا لي اذا الجامعة ببريطانيا اشترطت الحصول على 6 بالايلتس الملحقيه راح توافق على طلب النقل )

رأيي الشخصي :
    بالنسبة للي حيدرس تخصص المحاسبة انصح اذا فيه امكانية انه يشوف له اي دوله ثانيه اذا ما قدر عاد بعدين يطلب نقل على بريطانيا ويدرس فقط ماستر محاسبة بدون الدبلوم العالي هذا

بالتوفيق.....
    انا معدلي عالي مرررره عندي مرتبة الشرف الثانية يارب يقبلوني براسلهم
    انا نويت اروح ايرلندا عشان ماعندهم جيمات وابغى اركز على اللغه فقط مو ادرس جيمات ولغه لانه كذا بيكون وضعي لو رحت امريكا او كندا غير تأخير الفيزا
    درجة 6.5 انا حاطتها هدف اني اجيبها ان شاء الله عشان مايوقف شي بطريقي

وشكراً مرررررره افدتيني كثييييير
    7 "
  5. امممممم احتمال كبير انه الـ DIT فقط هم اللي راح يقبلون انك تدرسين مباشرة بدون سنة الدبلوم العالي وذلك بتغيير وحذف بعض مواد الخطة الدراسية واستبدالها بأخرى ( وهذا راح يؤثر عليك فقط في حالة انك اردت انك تحصلين على شهادة ACCA لكن اذا انك درستي جميع مواد الخطة المعطاه اعتقد انهم راح يعطونك استثناء من اختبار acca ( هذا طبعاً اذا ميولك مستقبلاً العمل في المجال المهمني )

لكن بقلك حاجه ( ما شاء الله ما دام معدلك عالي مره ما ودي انك تدرسين فيها لانه ترى ترتيبها مو في الـ Top )
    لكن هذا ما يمنع انك تاجين ايرلندا وفعلاً تجتهدين وتحصلين على 6.5 في الايلتس وتنقلين بريطانيا بكل سهوله في جامعة من الجامعات المرموقة ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    امممممم احتمال كبير انه الـ DIT فقط هم اللي راح يقبلون انك تدرسين مباشرة بدون سنة الدبلوم العالي وذلك بتغيير وحذف بعض مواد الخطة الدراسية واستبدالها بأخرى ( وهذا راح يؤثر عليك فقط في حالة انك اردت انك تحصلين على شهادة ACCA لكن اذا انك درستي جميع مواد الخطة المعطاه اعتقد انهم راح يعطونك استثناء من اختبار acca ( هذا طبعاً اذا ميولك مستقبلاً العمل في المجال المهمني )

لكن بقلك حاجه ( ما شاء الله ما دام معدلك عالي مره ما ودي انك تدرسين فيها لانه ترى ترتيبها مو في الـ Top )
    لكن هذا ما يمنع انك تاجين ايرلندا وفعلاً تجتهدين وتحصلين على 6.5 في الايلتس وتنقلين بريطانيا بكل سهوله في جامعة من الجامعات المرموقة ...

مررررره شكراً يعطيك العافية يااااارب تتسهل امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.