الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل السفر الي ايرلندا صارت لي هل مشاكل شنو الحل ساعدوني

قبل السفر الي ايرلندا صارت لي هل مشاكل شنو الحل ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed2000
    Mohammed2000

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohammed2000 أيرلندا

Mohammed2000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى b.com , بجامعة kuwait
    • kuwait
    • b.com
    • ذكر
    • kuwait, kuwait
    • الكويت
    • Aug 2009
    المزيدl

September 15th, 2011, 09:42 AM

السلام عليكم

شخباركم شباب وبنات

اخوانى رد علي معهدي ان العوائل ما يقدر يوفر لي الحين لان اغلب العوائل اللى عنده مو نفس الشروط اللي ابيها الحين توهقت سفرتي قربت وبسافر بس تتوقعون لما اروح اهناك احصل عوائل ؟ ولا لازم اتعامل مع المعهد ؟
  2. هلابك أخوي

وأمورك بإذن الله طيبة ، وأمر العائلة سهل ويسر ومايحتاج تقلق نفسك هالكثر
    العائلة تستطيع إن توفرها بنفسك ، أو يساعدك أحد الشباب اللي هنا اللي جربوا الطريقة ومو ضروري تعتمد على المعهد ١٠٠٪ في ذلك

وبإذن الله تجي وترتاح وتلقى العائلة اللي تفيدك وترتاح معها

تحياتي لك
    7 "
  3. اهلين اخوي ,,

على حد علمي فيه موقع تقدر تبحث من خلاله على عائلات تستضيف الطلاب لكن ما يحظرني اسمه ان شاء الله الاخوان ما يقصرون ويذكرونه لك ..
    اممممم بعض الاحيان تحتاج انك تتنازل عن بعض الشروط على الاقل لفتره مؤقته يعني خذ افضل الخيارات المتوفره عند المعهد على الاقل لمدة اسبوعين على بال ما تحصل فرصة افضل وبعدين تنقل ...

بالتوفيق ..
    7 "
  4. هلآ بك محمد .. ,

ششف يآ طويل العمر .. نصيحتي لآ تتعآمل مع العوآئل عن طريق المعهد لأنهم غآلين ويآخذون عليك زيآدة
    يعني تقدر تلآقي عآئلة بـ 100 يورو وتـآخذهآ عن طريق المعهد بـ 180 يورو ... ليشششششششششش

آدخل على آلموقع وآختر المدينة والحي اللي تبيه والعآئلة المنآسبة .. ولآ تحجز كثير يعني آحجز آسبوع
    وشف كيف وضع العائلة نآسبك أو مآ نآسبك .. عشان تقدر تغير على راحتك وتشوف العوآئل الأقرب لدرآستك .

homestay, looking for host families, homestay accommodation

وبآلتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.