الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح تم طرد الطلاب السعوديين في اليوم الوطني؟!!!

هل صحيح تم طرد الطلاب السعوديين في اليوم الوطني؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد الكلثم
    سعد الكلثم

مبتعث مستجد Freshman Member

سعد الكلثم أيرلندا

سعد الكلثم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماجستير إدارة أعمال , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • ماجستير إدارة أعمال
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 01:01 AM

بناءً على ما قرأته من الأخت بنت الوطن الغالي ، بأنه تم طرد الطلاب السعوديين من حفل السفارة في اليوم الوطني العام الماضي
    وبطريقة غير حضارية بعد، هل هذا الكلام صحيح؟!!!
    لأنه ما جاتني دعوة و ناوي أروح الحفل (دغري) وعلى بالي أنهم بيرحبون بي!!
    بس إذا الدعوة فيها طرد و ما طرد ، بصراحة ودي أتأكد ،
    بالله يا أخوان وش رايكم؟ نروح الحفل بدون دعوة؟ وإلا نحتفل في بيوتنا ،
    مو مثل بعض الجاليات الأخرى الي يحتفلون في تمبل بار و العياذ بالله.

2. هههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلوه في التمبل بار لوووووووووول

لا ما افتكر انه احد انطرد انا فاكر الشباب راحو بدون دعوة ومنهم زميلي بالسكن برضو راح معاهم ولا انطردوا ولا شئ بس زي ما تقول ما كان مرحب فيهم لووووووووووووووووووووووووول
    7 "
  3. ماشاءالله عليك يا رئيس نادي دبلن الجديد بتحتفل باليوم الوطني لأرض الحرمين في التمبل بار كفو إبليسك المهم لا تأخذ علم راية التوحيد معك شفلك علم ثاني ولا خذ غتره بيضا تكفيك...

المهم بالنسبه لليوم الوطني العام أنا حضرته بالصدفه مع بعض زملائي المبتعثين في الجامعه والي واحد فيهم قرأ الخبر المدون من أحد المبتعثين في أحد المنتديات بموعد الإحتفال والتاريخ والمكان وأخبرنا ورحنا مدرعمين بدون دعوه زي الي بيروحن هالسنه ولقينا السفير وأعضاء السفاره ورحبو فينا وما أحد أبداً منعنا من الدخول أو التواجد في الحفل مع أن الحفل كان وقافي بدون كراسي طاولات موزعه في القاعه وبعدين بوفيه أكل وناس قاعده تتعارف يعني حفل سفارات ومسؤوليين من ايرلندا. المهم إذا عارف موعد هاسنه وموقعه لا تهمل الي بيرحون بدون دعوه مثلك بلغهم عالأقل بموضوع أخر زي هذا وممكن تسميه الي غاسل وجهه بمرق يخاويني.

السلام عليكم
    7 "
  4. وربي انكم قديميين الحين انتوا من جد معصبين عشان حضور اليوم الوطني ...؟؟؟ حسستوني بيفوتني نص عمري إذا ماحضرت ...يعني رايحيين ايرلندا عشان تحضرون اليوم الوطني ؟؟ مامليتوا من القناة الاولى والقناة الثانية واغنية يابلادي واصلي ..!! والسوبر اللي يلفلف في ابوبكر سالم .؟؟ ياعمي سووا طلعة شباب ووناسة في هالاجواء الخضراء اللي عندكم والانهار والبحيرات اونس لكم ...ياريت انا بايرلندا بس ..ئال ايه ئال انحرمنا من اليوم الوطني ئال .
    7 "
  5. اخي الغالي دبلناوي: أنا ماقد صادف اليوم الوطني وأنا برا المملكة ، و لكن حباً لبلدي العزيز و لوالدنا الغالي أبو متعب
    طرحت هالموضوع ، و لا أعتقد أن حضور اليوم لوطني في سفارة بلدنا أسمه قطة وجه أو أن اللي يروح له يكون وجهه
    مغسول بمرق زي ما قلت.
    بالعكس حسب الكلام اللي ذكر أعلاه أتوقع حسن الإستقبال وأنه واجب وطني أن احنا نحتفل باليوم الوطني لبلدنا.
    والله الموفق،،،
    على فكرة أنا ما ني رئيس نادي دبلن الجديد!!!!!
    7 "
  6. الصراحه مو بيق ديل عندي بس برضو تحز بخاطرك يوم تشوف مثلاً طلاب كندا واحتفالاتهم مع السفارة بيوم زي هذا وبرضو الكويتيين يوم احتفلوا مدري بأيه والله فاكرهم كانو البنات معانا بالمعهد مطقمين بلبس واحد واحنا ( مع نفسك )
    الصراحه هذه من حقنا اننا نكون من اول المدعويين واللي يحضر الله يحييه والغايب عذره معه اما اني اروح لحفله مو مدعو لها واقول انه من حقي مره مالها داعي ياسيدي اذا فيه شخصيات مهمه خلهم يخصصون قسم خاص فيهم والطلبه وعوائلهم بقسم اخر مو هذا اللي صار بحفل الافطار برمضان !!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  7. ولا كل واحد يدور الفكه من الثاني وتمتع بالغربه
    اخوي دبلناوي
    مدري وش تقصد في ذي الكلمة. هل تبي تسأل فقط ولا انت تشوف الوضع انه كل واحد في حاله بلا يوم وطني بلا هم

المهم الطلاب الكويتين حضرت يومهم الوطني بدعوه منهم. وكان يوم وطني محترم
    ونشاطات وجوائز وغيرها.

بكل صراحة الكويتين ايدهم وحدة في اشياء كثيرة
    وابدا لاتستطيع مقارنتهم بالسعوديين من ذي الناحية

وبصراحة هذا شيء يميزهم ولهم سمعة طيبه عندنا في الكلية. هم والماليزين لانهم يد وحدة.

اما حكاية مانبي نتجمع لا يوم وطني ولا يوم عيد. ما اتوقع انها فكرة صحيحة

ئال ايه ئال انحرمنا من اليوم الوطني ئال

اخوي اذا متكي في السعودية موب من حقك تقول ذا الكلام
    من حق الطلاب التجمع والتعرف على بعضهم البعض

والانهار والبحيرات
    انهار شنو خخخخخخخخخخ
    بس معلومة عشان لاتنصدم النهر لونه اخضر مع اسود من كثر ما يتبولون فيه السكارى في الليل

اليوم الوطني السنة الماضية .
    كنا ساكنين في مدينة 4 ساعات من دبلن بالقطار

وكانت هناك باصات منظمة اذا ماخابت ذاكرتي(ماني متذكر بالضبط) من السفاره لبعض المدن لاحضار الطلاب الى دبلن ولم تكن مدينتنا منها للاسف
    ونستأجر باص لنا وكل شخص 30 يورو لانه جتنا دعوات من السفاره على ما اضن.

و 6ساعات بالباص الى دبلن وحضرنا العشاء وانبسطنا اخر انبساط
    تعرفنا على ناس جدد وتعشينا وبعدها مشينا مره ثانية وكانت جدا رائعة حكاية انك تشوف طلاب جدد وتعرف ناس جدد.

ما اذكر التفاصيل لانها مرت عليها سنة كامله ولا اذكر اذا كانت يوم وطني ام لا
    لكن المقصود انه كان حفل منظم على الاخر في الفورسيزون وكانت الدعوه عامة. ولا اذكر واحد انتقد هذا الاجتماع
    بل الجميع تقريبا انبسط بالاجتماع فقط لمجرد تجمع الطلبة السعوديين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.