الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مبتعث يا جديد ... هنا هنا ... اسأل ونحن نفيد ( عن كل شي ) .. مرجع سريع وشامل ..

يا مبتعث يا جديد ... هنا هنا ... اسأل ونحن نفيد ( عن كل شي ) .. مرجع سريع وشامل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 01:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

هنا ..

ليستفيد اخوتنا وأخواتنا القادمون .. الحاملون من الهمّ الكثيييييييييييييييير , لنتعاون ..

اسأل عن كل شيء .. وتجد الإجابة .. إن شاء الله ..

لكن التزموا بالتالي ( السائل والمجيب ):

1 - السؤال عن موضوع واحد فقط , وغير متشعب أو متداخل , مثلاً : ما هي أفضل الجامعات التي تقبل حاسب آلي وما أقربها وهل هي معتمدة؟

2 - الجواب يكون ( جامع مانع ) يعني مختصر مفيد , مثل: الجامعات هي: ترنتي كولج واليو سي دي والدي سي يو , وأقواها الترنتي, وكلها معتمدة من الوزارة , والترنتي أقرب للسنتر , ويمكنك الاستفادة من هذا الرابط ( يؤدي لموضوع عنها مثلاً ) ..

3 - بعد أن تتم الإجابة اسأل عن غيره.

4 - اسأل بوضوح تاااام وانتق الكلمات الواضحة.

5 - حدد هدفك من السؤال , أي لماذا سألت .

6 - يمكن لمن يعرف موضوع شامل يتكلم عن المقصود أن يحيل له المجيب بوضع الرابط.

7 - الأسئلة التي فيها رأي شخصي , يمنع الجدال فيها <<< ((مسوي مشرف , دخلت على تخصص القيصر)) ويكتفي المجيب بقوله : حسب رأيي , حسب علمي , أنا أؤيد , فهذا النقاش والكلام الراقي, مثل: أنا أسكن في حي كذا , وسمعت الناس يقولون كذا , ولكن لم أشاهد شيئاً , وأتوقع الوضع جيد ... الخ

8 - يمكن عرض وطلب المساعدة , أعرف شخص بيننا يستقبل الاتصالات , ويواعد المبتعثين ويدخل البيانات ويرفع ملفات الملحقية , بل أكثر من شخص , عدة أشخاص , وهذه هي المساعدة

9 - أحب لأخيك كما تحب لنفسك , و .. لا تكتب بخطّك غير شيءٍ .. .. .. يسرّك في القيامة أن تراهُ

10 - دعواتكم
  2. شكرا لك اخ عباد ,,,,,,, وصراحه ارى انك فعال جدا في الملتقلى وفقك الله .
    السؤال :ـ
    انا ان شا الله قادم الى دبلن السبت 26/9/2011 مبتعث من المرحله السادسه
    كيف يتم الدفع للمعهد لانه سألني السؤال هذا + ياليت توصلنا مع الاشخاص اللي يخدمون المبتعثين
    7 "
  3. حبيبي ..

أنت جاي عن طريق بعثة أو كيف (( المفروض انك وضحت كل شي أثناء موضوعك )) المهم .. إذا كنت جاي عن طريق بعثة حكومة بلدك تراسل الحكومة وتاخذ منهم ضمان مالي موجه للمعهد بعد أن ترسل لهم بيانات القبول من المعهد ..

السعوديين ياخذون القبول من المعهد ويرسله للملحقية في لندن وترسل له الضمان المالي المطابق للدراسة ( يقبل عبر النت ) ولكنهم يرسلونه أيضاً على صندوق البريد ..

إذا كنت على حسابك .. تذهب للمعهد وتحاسبه كأنك تحاسب بقالة أو محل أبو ريالين يعني كاااش ..

هذا اللي أعرفه , ويمكن الإضافة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_aziz
    شكرا لك تراي سعودي وجاي مبتعث من المرحله السادسه....

بس وانا اخاطب المعهد علشان تأمين السكن سألني عن طريقة الدفع طبعا يقصد رسوم الدراسه لان السكن انا دفعته.....وقلت انا عندي بعثه ...

آسف جداً ..

قريت الأردن في بياناتك على اليمين , والمفروض اني ادري انه خطأ لكن السرعة الجنونية 260 كلم في الدخول ..

أساساً إذا جيت .. مخمخ اسبووووع , وتقدر تغيّر لأفضل معهد .. والدفع زي ما قلت لك ضمان من الملحقيّة غير الضمان الأول ..
    7 "
  5. سلام اخوي ... وجزاك الله كل خير على فتحك للموضوع لاننا محتاجينه مره ونسال كثير لكن سبحان الله مع الزحمه وكثره الاسئله مره نلاقي جواب وعشره لا

اخوي انا مقدمه عالمرحله السابعه الحمد لله ... سؤالي احنا نجيب القبول من المعهد اللي نبغى نروح عليه ولا الوزاره هي تجيبه ؟ واذا احنا ... ايش افضل المعاهد المعتمده في ايرلندا ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    سلام اخوي ... وجزاك الله كل خير على فتحك للموضوع لاننا محتاجينه مره ونسال كثير لكن سبحان الله مع الزحمه وكثره الاسئله مره نلاقي جواب وعشره لا

اخوي انا مقدمه عالمرحله السابعه الحمد لله ... سؤالي احنا نجيب القبول من المعهد اللي نبغى نروح عليه ولا الوزاره هي تجيبه ؟ واذا احنا ... ايش افضل المعاهد المعتمده في ايرلندا ؟؟؟
    انتي أول شي تجيبينه عن طريق مكتب نهج او غيره ( سهل جدا ) وهذا روتين علشان الفيزا , وتنبني عليه بيانات ( الحومة هي اللي تجيبه عن طريق مكاتب ستعرفينها ) ..

ولستي مجبرة .. بعد الوصول تختارين اللي تبين .. الموضوع سهل
    7 "
  7. السلام عليكم
    موضوع رائع في وقته ,,
    انا الان مقدمة على المرحلة السابعة و جاني موعد التدقيق و الحمدلله جميع الشروط تنطبق علي .. لكن المشكلة في شرط المحرم .. و الحل انه محرمي -ابي- يوصلني و يضبط الامور و يرجع و يشيك علي من فترة لفترة و انا اعيش في سكن جامعة عشان الامان..
    السؤال هو : ما هي الاوراق الرسمية المطلوبة من المحرم على مدى مراحل الابتعاث؟؟ يعني الان في التدقيق هم طالبين الجواز فقط .. بعد هذه المرحلة هل راح يطلبوا اوراق تثبت وجود المحرم معي؟؟ او اي شي زي كده؟
    سؤالي الثاني : لو محرمي غير سعودي لا يوجد اي طريقة لحصوله على المكافئة؟ هل ممكن اسجل ان ابي هو محرمي و اخذ محرم غيره؟

صراحة الان هذا الموضوع هو ازمتي فاي احد عنده اي علم بالموضوع ياريت يفيدني تدقيقي يوم الاثنين و لازم اقرر هل اسحب ملفي من الجامعة و لا لا ؟ ..
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.