الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول لغة

قبول لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية second life
    second life

مبتعث جديد New Member

second life أيرلندا

second life , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى IS , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • IS
    • أنثى
    • Unknown, الله اعلم
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 10:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير أنا مقدمه على المرحلة الخامسة آمريكا بس جاتني ظرووف وما كملت إجراءاتها

رجعت وقدمت على المرحلة السابعة ايرلندآ ورفضوني فقدمت خطااب اشرح لهم وضعي فقالولي كملي بعثتك ع المرحلة الخامسة بس جيبي قبول اللغة و التاشيره

فبليز ابغى منكم مساعده في قبول اللغة ... ابغى قبول لغة من معهد معتمد من الوزارة لي و لأخوي

وكيف اطلع تأشيره وانا ما عندي ضمان

بليز فزعتكم ربي يجزاكم الجنة

2. اختي قبول المعهد مررة سهل ومايخوف ..
    يعني بس اقرآي تعليقات الطلبة عن المعاهد واختاري اللي تشوفيه يناسبك
    ادخلي على موقع المعهد وارسلي طلب على ايميلهم او كلميهم تلفون .. هم يعرفو السالفة
    يعني قولي لهم انا طالبه سعوديه وعلى البعثه بس احتاج قبول عشان يعطوني الضمان المالي وعلى طول راح يرسلوه لك على الايميل ونفس الكلام لاخوك
    اطبعيه وبعدين اذا انتي اجراءاتك في موقع الملحقية على الانترنت .. ارسلي طلب ضمان مالي .. اذا عندك موافقة بالتحويل السالفة ماتاخذ اسبوع الا وانتي مطلعة الفيزا .. يعني لا تخافي ..
    بس زي ماقلت لك الخطوة الاولــــى انك تتاكدي ان عندك قبول بالتحويل بعد كذا تختاري المعهد .. وايضا شي مهم قبل لاتقرري على ايرلندا تاكددي ان التخصص اللي تبغيه موجود
    7 "
  3. ياقلبو انا دخلت ع الموضوع اللي فيه معاهد اللغة

وشيكت ع المعاهد بس طلع في انواع شي اكاديمي وشي بزنيس المهم اختك ما فهمت ايش الهرجه

بخصوص التحويل قصدك من امريكا ع ايرلندا ؟؟
    روحت في التدقيق وكلم اخوي المدير وقله بس تجيب قبول المعهد والتاشيره وتطلع ومدحله امريكا خيووو قله هي تبغى ايرلندا.... بس مافي شي رسمي فهمتيني

تخصصي حاسب ...نظم معلومات ودي بماستر في امن المعلومات او نظم المعلومات اذا عندك خلفية ياااريت تفيديني

شاكره لك تسهيل الامر علي يااارب يسهلك جميع امورك
    7 "
  4. ماعندي علم عن تخصصك بس اكتبي اسمه بالانجليزي وبحاول اشوف لك اياه

بالنسبة للمعاهد فيه اكاديمي وفيه تجاري
    وفيهم اثنينهم في برامج جينيرال وفيه برامج انتينسيف
    المكثف يكون عام مع ايلتس او عام مع بزنس في بعض المعاهد ومااعرف احد اخذ مع بزنس
    يعني تقدري تسجلي في معهد ٢٠ او ٢٥ او ٣٠ ساعة حسب وقتك وحسب حاجتك لعلامة امتحان الايلتس
    انا درست في تجاري وماجربت المعاهد اللي تبع الجامعة فما اقدر اقولك وين افضل
    بس انا اشوف السالفة فيها حظ شوي .. انا درست بمعهد عند مدرسين اثنين رووووعة والحين زوجي وصل المستوى اللي كنت فيه بس المدرسين الاثنين تركو السكول ..
    الحلو في المعاهد التجارية انها قريبة مرة لو سكنتي بالسيتي سنتر بالعاصمة
    بس برضو معاهد الجامعة فيه سكنات قريبة منها ولكن خارج السيتي سنتر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Ali
    اش رايكم في معهد كابلان ؟
    هذه قائمة بالمعاهد المعتمده من الملحقيه ويفضل انك تتاكدين من الملحقيه اذا كان المعهد موقوف لسبب ضعف التعليم او تكدس
    معاهد اللغة الانجليزية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.