الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي لايرلندا الخميس ووياليت افاااده ياااخوان

رحلتي لايرلندا الخميس ووياليت افاااده ياااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمــنــيــه
    أمــنــيــه

مبتعث جديد New Member

أمــنــيــه المملكة المتحدة

أمــنــيــه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى خريجة بكالريوس , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • خريجة بكالريوس
    • أنثى
    • مكه, الىآ الآن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 26th, 2011, 06:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سجلت بمعهد 3 شهور فبريطانيا ايرلندا وانا اساساً الحين فكليه اهليه تبع منح خادم الحرمين معاي شهادة دبلوم ودخلت اكمل بالمنح بكالريوس ولكن يوم رحت الكليه طلبت تأجيل مستوى عشان بروح اخذ لغه قالو المنح مافيها تأجيل واي شي بتروح عليك المنحه وبعد ماكلمت وكيل الكليه قالي يااخي قدم على اي كليه هناك وادرس مستوى على حسابك وقدم ادراج تبع الابتعاث وانا محتار الحين
    *مدري اخاف اروح هناك وانا اللغه عندي تعبانه شوي واضيع ما اعرف اسأل احد ولا اقدم على اي كليه وياريت لو تساعدوني شو اسوي ايش الاجرائات الازمه وايه الكليات
    *ابي احد يشوف لي طريقه حتى لو ادفع والتحق بعدين
  2. آلله يعيننآ عليكم ..

عششآن آقدر آخدمك ..

آبيك تشرحين لـي .. كيف صآرت بريطآنيآ هي إيرلندآ . ؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

3 شهور فبريطانيا ايرلندا )) << ممكن شرح لهذي الجملة عشان أقدر ارد عليك
    7 "
  3. ما ادري بس اعملي حسابك على الاسوا وهو انك ما تنضمين للبعثه بسرعه خصوصا ببريطانيا وايرلندا ....

بالنسبة للكليات والجامعات فهي بكثرة ببريطانيا و تقدرين تحصلين مثلاً كورسات اعداد وتعليم لغه انجليزية لمدة اعتقد ما تقل عن سنه ومن ثم تنضمين للجامعه ( مو قاعده ثابته لجميع التخصصات ) ومن ناحية سمعة الجامعة فهي تتفاوت باختلاف الاقسام

الجامعات بإيرلندا اقل عدد طبعاً من بريطانيا ...

بالنسبة للضياع وانك ما تعرفين شئ خليها اخر همومك لانه خلال الايام الاولى راح تحصلين البنات كلهم قدامك وراح يشرحون لك كل شئ بالتفصيل وراح تعرفي النظام المتبع بالبلد والجامعات وغيرها ....

بس ما ادري ايش اللي خلاك تفكرين بكورس لغه وانت الحين مشغوله بدراسه البكالوريوس اشوف اذا عشان محتاجه لغه ممكن انك تطلعين بالصيف القادم كسياحه ودراسة وتخلين الابتعاث مثلا ً لمرحلة الماستر اذا الله اراد ( مجرد رأي )

Good lUck....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم
    آلله يعيننآ عليكم ..

عششآن آقدر آخدمك ..

هدي بالك ياملااااازم

يمكن قصدها إيرلندا الشمالية .. اللي تتبع بريطانيا ..
    7 "
  5. آلبآل هآدي .. وآلجو عآلي ..

آنآ مآقلت ششيء .. قلت الحق ومن حقي آقوله بعد
    البنت عندهآ أخطآء إملآئية كثيييييييرة ولآ بينت المضمون
    وغير كيذآ .. إذا على قولتك يـ عبآد قصدهآ إيرلندآ آلشمآلية
    فـ هذي الطآمة آلكبرى .. تحدث النآس وكأنهم فآهمين قصدهآ

آنآ فقط طلبت توضيح عشآن آعرف آرد

بعض النآس يعني لي الشيء الكبير ويلزمني الرد عليه
    وبعض النآس لآ يعني لي آهتمآم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم

بعض النآس يعني لي الشيء الكبير ويلزمني الرد عليه
    وبعض النآس لآ يعني لي آهتمآم

اذا حكمنا بعقلانيه وبرأي الاغلبية فالناس اللي تتكلم عنهم وغيرهم مو محتاجه لردود من هذا النوع عشان تضيع وقتها عليه ( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ) >> مو هم بيقولوا كذا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم
    وحبسك للاجابة والمطالبة بتوضيح عن سبب حصول بعض الاخطاء الاملائية كشرط عشان تتفضل سعادتكم بالرد مو منطق ابد ما دام انك تقدر تطلع بخلاصة من الكلام وترد باللي تقدر عليه او تقوم بتوضيح اللبس اللي صاير وتعدل الفكرة اذا كانت خاطئةكتوضيح ( جمهورية ايرلندا تعتبر دولة مستقلة عن بريطانيا ما عادا الجزء الشمالي منها يندرج تحت الحكم البريطاني ) وبس كذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم
    آلله يعيننآ عليكم ..
    تحسسني انك فعلاً مجبور انك ترد وان مصالحك كلها متوقفة بسبب هالاسئلة وان الادارة دقوا عليك بأنصاص الليالي على الجوال عشان تدخل المنتدى وترد على الاسئلة ولا يفوتك صيغة الجمع !! ما اعتقد انك طلعت ايرلندا والتصور والاستعداد اللي عندك كان مطابق للواقع حتى ولو انك ما خليت شئ الا وسألت عنه عشان كذا دائما ً في طبقه من الناس اسمها ذوي الخبره واللي نستعين بهم في توضيح بعض الامور وهم على اتم الاستعداد لمثل هذه الامور .....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم
    آلله يعيننآ عليكم ..

عششآن آقدر آخدمك ..

:|
    .............

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    ما ادري بس اعملي حسابك على الاسوا وهو انك ما تنضمين للبعثه بسرعه خصوصا ببريطانيا وايرلندا ....

بالنسبة للكليات والجامعات فهي بكثرة ببريطانيا و تقدرين تحصلين مثلاً كورسات اعداد وتعليم لغه انجليزية لمدة اعتقد ما تقل عن سنه ومن ثم تنضمين للجامعه ( مو قاعده ثابته لجميع التخصصات ) ومن ناحية سمعة الجامعة فهي تتفاوت باختلاف الاقسام

الجامعات بإيرلندا اقل عدد طبعاً من بريطانيا ...

بالنسبة للضياع وانك ما تعرفين شئ خليها اخر همومك لانه خلال الايام الاولى راح تحصلين البنات كلهم قدامك وراح يشرحون لك كل شئ بالتفصيل وراح تعرفي النظام المتبع بالبلد والجامعات وغيرها ....

بس ما ادري ايش اللي خلاك تفكرين بكورس لغه وانت الحين مشغوله بدراسه البكالوريوس اشوف اذا عشان محتاجه لغه ممكن انك تطلعين بالصيف القادم كسياحه ودراسة وتخلين الابتعاث مثلا ً لمرحلة الماستر اذا الله اراد ( مجرد رأي )

Good lUck....
    الله يجزاك خير ومشكور ع النصايح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.W.
    اذا حكمنا بعقلانيه وبرأي الاغلبية فالناس اللي تتكلم عنهم وغيرهم مو محتاجه لردود من هذا النوع عشان تضيع وقتها عليه ( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ) >> مو هم بيقولوا كذا !!

وحبسك للاجابة والمطالبة بتوضيح عن سبب حصول بعض الاخطاء الاملائية كشرط عشان تتفضل سعادتكم بالرد مو منطق ابد ما دام انك تقدر تطلع بخلاصة من الكلام وترد باللي تقدر عليه او تقوم بتوضيح اللبس اللي صاير وتعدل الفكرة اذا كانت خاطئةكتوضيح ( جمهورية ايرلندا تعتبر دولة مستقلة عن بريطانيا ما عادا الجزء الشمالي منها يندرج تحت الحكم البريطاني ) وبس كذا

تحسسني انك فعلاً مجبور انك ترد وان مصالحك كلها متوقفة بسبب هالاسئلة وان الادارة دقوا عليك بأنصاص الليالي على الجوال عشان تدخل المنتدى وترد على الاسئلة ولا يفوتك صيغة الجمع !! ما اعتقد انك طلعت ايرلندا والتصور والاستعداد اللي عندك كان مطابق للواقع حتى ولو انك ما خليت شئ الا وسألت عنه عشان كذا دائما ً في طبقه من الناس اسمها ذوي الخبره واللي نستعين بهم في توضيح بعض الامور وهم على اتم الاستعداد لمثل هذه الامور .....
    الله يسعدك طلعت اللي بخاطري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.