الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية

الملحقية الثقافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman AlSaleh
    Abdulrahman AlSaleh

محظور

Abdulrahman AlSaleh أيرلندا

Abdulrahman AlSaleh , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Medicine , بجامعة Royal College of Surgeons
    • Royal College of Surgeons
    • Medicine
    • ذكر
    • Dublin, Khobar
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 09:42 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا أحب أن أهنئكم على اختياركم الرائع لهذه الدولة ,فإيرلندا بلد الطبيعة الخلابة و الشعب المسالم الودود و المستوى التعليمي الرائع لدي سؤال بخصوص الملحقية الثقافية هل يوجد ملحقية ثقافية في إيرلندا أم أنها موجودة في بريطانيا أنا مقدم عالمرحلة السباعة طب إيرلندا و إن شاء الله أنقبل بس مدري يعني إذا جيت أسافر أروح أول شي لبريطانيا عشان الملحقية و لا في ملحقية بإيرلندا ضروري تجاوبوني بليز
    شكرا
  2. مايحتاج تروح بريطانيا ولا شي
    توصل ايرلندا على طول وشغلك وتواصلك مع الملحقيه كله عن طريق النت واذا استصعب شي تقدر تتصل تلفون وإليك هذا الخبر

افتتاح الملحقية الثقافية السعودية في إيرلندا خلال شهور | جريدة المدينة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل رغم الصعوبات
    مايحتاج تروح بريطانيا ولا شي
    توصل ايرلندا على طول وشغلك وتواصلك مع الملحقيه كله عن طريق النت واذا استصعب شي تقدر تتصل تلفون وإليك هذا الخبر

افتتاح الملحقية الثقافية السعودية في إيرلندا خلال شهور | جريدة المدينة
    يعطيك العافية أخت أمل و الله يطمنك و يسهل عليك أمورك و يجعلك في كل خطوة سلامة تسلمين قلبي
    7 "
  4. أترك عنك الطبيعة الخلابة والكلام اللي مايودي ولايجيب (( أسأل نفسك أولاً هل لديك إرادة قوية وعزيمة صادقة على الدراسة أم لا))
    لأن الدراسة في بلد غربي ومجتمع جديد تختلف إختلاف كلي عن كل ماتعتقده مسبقاً وهي تحتاج لعزيمة ومجهود وصبر وسهر وغربة .
    وبخصوص البلد تنتشر فيه الحانات بشكل كبير جداً في الوسط تحديداً .. والجو ممطر في أغلب الأوقات ومتقلب (يعني أغلب الوقت ستضطر للبقاء في المنزل) إلا إذا كنت من ((مبتعثي الحانات)) فسوف تستمتع بوقتك لكن أنصحك إذا كنت من هذا النوع ألا تكثر من الأغراض التي ستجلبها معك من السعودية لأن مدة إقامتك ستكون محدودة للغاية .
    أنا أعرف أن هذا الكلام قد يضايق البعض ولكن أحب أن أتكلم بكل واقعية وصراحة حتى يكون الواحد على بينه قبل أن يقدم على خطوة هامة في حياته.

شكراً لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    أولا أحب أن أهنئكم على اختياركم الرائع لهذه الدولة ,فإيرلندا بلد الطبيعة الخلابة و الشعب المسالم الودود و المستوى التعليمي الرائع لدي سؤال بخصوص الملحقية الثقافية هل يوجد ملحقية ثقافية في إيرلندا أم أنها موجودة في بريطانيا أنا مقدم عالمرحلة السباعة طب إيرلندا و إن شاء الله أنقبل بس مدري يعني إذا جيت أسافر أروح أول شي لبريطانيا عشان الملحقية و لا في ملحقية بإيرلندا ضروري تجاوبوني بليز
    شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك أخوي وإن شاء الله تشرفنا هنا وتزيد حلاوة إيرلندا بوجود أمثالك ، وأكيد أن الطبيعة الخلابة و الشعب المسالم الودود و المستوى التعليمي الرائع لها دور كبير في راحتك وتأقلمك في هذا البلد الذي كنت قد قرأت عنه الكثير قبل أن تقرر إختياره ،
    وسوف تجد من إخوانك هنا في المنتدى أو هنا في إيرلندا العون والمساعدة وخاصة شباب الطب الذي تريد أن تتخصص فيه ، فهم خير من يخدمنا هنا - شهادة حق -

ولك كل التحايا أيها المتفائل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    شكرا
    ياهلا ومرحبا ياعبدالرحمن
    وان شاء الله يتم قبولك في المرحله السابعه
    ايرلندا من افضل الدول في الطب واهنيك على اختيارك
    ولا تلتفت للعالم المتشائمه فهم دائماً ينظرون بنظره سوداوية .
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكيف
    أترك عنك الطبيعة الخلابة والكلام اللي مايودي ولايجيب (( أسأل نفسك أولاً هل لديك إرادة قوية وعزيمة صادقة على الدراسة أم لا))
    لأن الدراسة في بلد غربي ومجتمع جديد تختلف إختلاف كلي عن كل ماتعتقده مسبقاً وهي تحتاج لعزيمة ومجهود وصبر وسهر وغربة .
    وبخصوص البلد تنتشر فيه الحانات بشكل كبير جداً في الوسط تحديداً .. والجو ممطر في أغلب الأوقات ومتقلب (يعني أغلب الوقت ستضطر للبقاء في المنزل) إلا إذا كنت من ((مبتعثي الحانات)) فسوف تستمتع بوقتك لكن أنصحك إذا كنت من هذا النوع ألا تكثر من الأغراض التي ستجلبها معك من السعودية لأن مدة إقامتك ستكون محدودة للغاية .
    أنا أعرف أن هذا الكلام قد يضايق البعض ولكن أحب أن أتكلم بكل واقعية وصراحة حتى يكون الواحد على بينه قبل أن يقدم على خطوة هامة في حياته.

شكراً لك .
    الله يعطيك العافيه يادكيف على هالرد العصبي جداً اللي ماراح يستفيد منه السائل ولا بقدر انمله

وان شاء الله ما تطول عصبيتك لأنك ماراح تستفيد ولا تفيد بهذه الطريقه.

تقبل تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكيف
    أترك عنك الطبيعة الخلابة والكلام اللي مايودي ولايجيب (( أسأل نفسك أولاً هل لديك إرادة قوية وعزيمة صادقة على الدراسة أم لا))

شكراً لك .
    أولا يا أخ دكيف أنا مو برايح ادور طبيعة خلابة و وناسة أنا رايح أطلب علم أجيب شهادة أنفع فيها وطني إلي عزني و قدملي كل شيئ أحتاجه و هذا أقل شي أسوي له أنا ذكرت الطبيعة الخلابة لأنها من مميزات البلد لا أكثر و ثانيا أكيد أنا ما أقدمت على هذي الخطوة إلا و عندي عزيمة و إرادة و عارف الوضع كيف بيكون هناك و إذا قصدك الحانات ترا الخراب بكل مكان ,كل مكان فيه الشين و فيه الزين بس إلي حبيت اوصله إنو الواحد يكون إيجابي مهما كثرت العصوبات تفاؤلو بالخير تجدوه أنا عارف إني بواجه صعوبات فبالداية بس مو معناه إني راح أستسلم و الله يوفق الجميع و آسف ع الإطالة
    7 "
  9. CO2 : بالعكس إيرلندا بلد جميل ورائع وجميع الخدمات متوفرة والملحقية تحاول قدر الإمكان تسهيل الإجراءات على الطلبة وجميع الموظفين هناك (سعوديين) وفي خدمة الطالب في أي وقت ... وأي شيء تحتاجه في إيرلندا كل ماعليك هو إرسال إيميل لنادي الطلبة العريق وستجد تفاعل من الشباب وإرشاد وتوجيه.. والدراسة سهلة جداً وبإمكانك إتقان اللغة في أسبوع واحد فقط .!!!! وليس المهم إختيار المعهد فكل المعاهد هنا على مستوى عال جداً من الجودة والخبرة الأكاديمية التي تجعلك تحتار أيهم تختار؟؟.
    الطلاب هنا جادين تجدهم دائماً حريصين على الإستفادة من وقتهم ومساعدة زملائهم وإذا أردت أن تقابل أحدهم فلتذهب للمكتبة أو المسجد وهم والحق يقال لايرتادون الحانات ولا يقبلون (يبوسون) زميلاتهم في الصف ولايتضايقون أبداً من وجود طالب سعودي جديد ولايسبون بلدهم اللي أنفق عليهم الأموال ويأتون وهم مخططين وعارفين ماذا يريدون بالضبط.
    أهلاً بك في إيرلندا بلد المتعة والخيال والبساطة .

أوكي كذا؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكيف
    CO2 : بالعكس إيرلندا بلد جميل ورائع وجميع الخدمات متوفرة والملحقية تحاول قدر الإمكان تسهيل الإجراءات على الطلبة وجميع الموظفين هناك (سعوديين) وفي خدمة الطالب في أي وقت ... وأي شيء تحتاجه في إيرلندا كل ماعليك هو إرسال إيميل لنادي الطلبة العريق وستجد تفاعل من الشباب وإرشاد وتوجيه.. والدراسة سهلة جداً وبإمكانك إتقان اللغة في أسبوع واحد فقط .!!!! وليس المهم إختيار المعهد فكل المعاهد هنا على مستوى عال جداً من الجودة والخبرة الأكاديمية التي تجعلك تحتار أيهم تختار؟؟.
    الطلاب هنا جادين تجدهم دائماً حريصين على الإستفادة من وقتهم ومساعدة زملائهم وإذا أردت أن تقابل أحدهم فلتذهب للمكتبة أو المسجد وهم والحق يقال لايرتادون الحانات ولا يقبلون (يبوسون) زميلاتهم في الصف ولايتضايقون أبداً من وجود طالب سعودي جديد ولايسبون بلدهم اللي أنفق عليهم الأموال ويأتون وهم مخططين وعارفين ماذا يريدون بالضبط.
    أهلاً بك في إيرلندا بلد المتعة والخيال والبساطة .

أوكي كذا؟؟؟
    هلا يا د كيف

انت تقول هذا الكلام ساخراً !!!

ولكن أحب أطمنك ان اكثر المبتعثين اللي اعرفهم ويعرفهم 99.9% من المبتعثين هم كذالك جادين في دراستهم وحبهم لخدمة زملائهم وتشريف بلدهم .... الخ

يبقى 01.% من المبتعثين ممن من تقول انهم يرتادون الحانات فنحن لا نعرفهم ولكن نسمع بهم منك فيبدو انك تعاملت معهم وحدهم ولم تتعامل مع بقية المبتعثين وهذا ماجعلك سوداوي النظره

اتمنى لك التوفيق والتفائل والأمل الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.