الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتب ثلاث كلمات عربية فقط !! .. .. .. .. .. الرجاء من الجميييييع الدخول

اكتب ثلاث كلمات عربية فقط !! .. .. .. .. .. الرجاء من الجميييييع الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 06:26 PM

سألني شخص له 4 أشهر في دبلن (( يعني ترى مهو أنا )) ..

فقال :

في خلال كم شهر تجد أنه قد تفتّحت لك آفاق اللغة الإنجليزية ؟

يعني بالعربي ( هذاك اللي سألني ) حاسّ بالإحباط

متى ابتعلم ( قصدي هو متى بيتعلم الإنجليزية ) ؟؟

هنا ..

صف لنا شعورك والمراحل التي مررت بها في حياتك اللغوية الإنجليزاوية ..

بالنسبة لي ..

شهرييييييييييييييييييييين .. مدري وش الطبخة ..

وأحس طلاااااااااسم ..

ولا أفكّ الحرف ..

بعدها بعدة أيام , وفي خلال أسبوع .. وجدت إن لساني انطلق شوي , وصرت ( أخارج نفسي ) بس الخبل والمعتوه , ما أتفاهم معاهم

لازال الإحباط ملقيًا بنفسه على قارعة الطريق ..

متى أقدر أشوته ..

متى أسولف وأنكت بالإنجليزي ؟

متى ألعن جدف أي أحد بالإنجليزي ؟

متى( أتوطا ) أي سربوت بالإنجليزي ..

======

الموضوع ظاهره فكاهة , ولكن ..

الجميع سيستفيد ..

اوصف لنا المراحل التي مررت بها أثناء تعلمك الإنجليزية ( وركز على مرحلة الإحباااااااااااااط ) ..

======

حياكم الله ..
  2. أول كلآس إنقلش كآن أمامي بريطآني سمح الخشة يرطل كلمآت ما أدري ماذا تعني << كآن حدي يس نو سوري مآي نيم إز

أستمر الحال أسبوع أو أسبوعين ما أدري وش الطبخة بالكلآس + فوق كذآ كان كلآمه بسيط مايجيب لنآ كلمات معقدة عآرف أننا دلوخ ماندري عن شي

بعد أسبوعين ممكن قمت أتعود على كلامه هو بس .. صآر أي كلمه يقولهآ أعرف معناها تعودت على أسلوبه بالكلآم + الاكسنت حقه ,

آنتهى أول سمستر والحمد لله انقليزاويتي صآرت جيدة و أمشي الحال بعد مآ كانت تفشل وتجيب الهم ,

السمستر الثآني درسني بريطآني ( من لندن عليه اكسنت يجيب الهم احسه يفطر حناجر وبلاعيم ) + اسكتلندي لمآده غبيه برضه عليه اكسنت غبي + أمريكي أكيد الاكسنت تبعه مضبوط .

مع فرق الجنسيآت حقهم حسيت أني تعلمت منهم أكثر كل وآحد له كلآم مختلف أسلوب مختلف وطبعا المواد مختلفة يعني أكيد بأتعلم كلمآت مختلفه .

^ مدري وش جآلس أخربط بس الززبدة أنه ماحسيت أنني متمكن حبتين من الانقلش الى بعد 8 شهور من الدراسة وبعد ما أختبرت التوفل بنهآية السنة والحمد لله درجتي كانت مرررره عآلية ( فرررق شآسع عن التوفل الي اختبرته ببدآية درآستي )

أكثر شي نفعني و أحسه زبط اللغة عندي أنه كنآ كل أسبوع نكتب حوآلي 3 برقرآفات + الافلآم و المسلسلآت >> تزبط اللغة الشوارعية تبعك ( تعلمك الحش و لعن الجدف والطقطقة بالانقليزي ع قولة خوينآ الي كآتب الموضوع )

~ وبسسسس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    أول كلآس إنقلش كآن أمامي بريطآني سمح الخشة يرطل كلمآت ما أدري ماذا تعني << كآن حدي يس نو سوري مآي نيم إز

أستمر الحال أسبوع أو أسبوعين ما أدري وش الطبخة بالكلآس + فوق كذآ كان كلآمه بسيط مايجيب لنآ كلمات معقدة عآرف أننا دلوخ ماندري عن شي

بعد أسبوعين ممكن قمت أتعود على كلامه هو بس .. صآر أي كلمه يقولهآ أعرف معناها تعودت على أسلوبه بالكلآم + الاكسنت حقه ,

آنتهى أول سمستر والحمد لله انقليزاويتي صآرت جيدة و أمشي الحال بعد مآ كانت تفشل وتجيب الهم ,

السمستر الثآني درسني بريطآني ( من لندن عليه اكسنت يجيب الهم احسه يفطر حناجر وبلاعيم ) + اسكتلندي لمآده غبيه برضه عليه اكسنت غبي + أمريكي أكيد الاكسنت تبعه مضبوط .

مع فرق الجنسيآت حقهم حسيت أني تعلمت منهم أكثر كل وآحد له كلآم مختلف أسلوب مختلف وطبعا المواد مختلفة يعني أكيد بأتعلم كلمآت مختلفه .

^ مدري وش جآلس أخربط بس الززبدة أنه ماحسيت أنني متمكن حبتين من الانقلش الى بعد 8 شهور من الدراسة وبعد ما أختبرت التوفل بنهآية السنة والحمد لله درجتي كانت مرررره عآلية ( فرررق شآسع عن التوفل الي اختبرته ببدآية درآستي )

أكثر شي نفعني و أحسه زبط اللغة عندي أنه كنآ كل أسبوع نكتب حوآلي 3 برقرآفات + الافلآم و المسلسلآت >> تزبط اللغة الشوارعية تبعك ( تعلمك الحش و لعن الجدف والطقطقة بالانقليزي ع قولة خوينآ الي كآتب الموضوع )

~ وبسسسس
    بيض الله وجهك ..

عز الله انك رهييييييييييييييييييييب ..

فعلاً هذي الردود اللي تنفع الجميع ..

ماقصرت , وإن شاء الله نشوفك مدير شركة أرامكوا ووزير العدل والاقتصاد الوطني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.