الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ولآ تبخلون علي .. سفري بعد ( أقل من شهر ) !

استفسارات ولآ تبخلون علي .. سفري بعد ( أقل من شهر ) !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DoCToR1
    DoCToR1

مبتعث مستجد Freshman Member

DoCToR1 أيرلندا

DoCToR1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري "بإذن الله" , بجامعة Trinity "بإذن الله"
    • Trinity "بإذن الله"
    • طب بشري "بإذن الله"
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 02:28 AM

السلآم عليكم ..
    أتمنى انكم يصحه وسلآمة
    اخوآني أرجوكم لآ تبخلون علي ببعض المعلومآت الي احتآجهآ [ جدا ] !!

انا أبي ادرس طب في ايرلندآ .. وطآلع على حسآبي وبقدم على البعثه ان شآء الله ..

رحت لمكتب وخلص القبول .. وجآب لي من معهد اسمه [ the language in group ] <~ مدري هل هو كويس او لآ ؟
    ولو مآ كآن معهد ممتآز .. اتمنى تفيدوني بأسمآء معآهد ممتآزه

طبعا انا نآوي اسكن في دبلن مبدئا عند عآئلة ..
    يآليت احد يقولي كم اسعآر العوآئل هنآك ..

الدرآسة " الفآونديشن " في [ Dublin international college ] <~ هل هي افضل ام احول لـ كلية اخرى ؟
    خآصة اني ابي ادرس في [ Royal college ] <~ لأني سمعت انهآ من اقوى جآمعآت الطب

+

انا بروح عند عآئلة .. ومآ اعرف صرآحه كيف يعيشون ولآ .. ولآ ..
    أتمنى احد يفيدني من خبرته .. :")

هذآ الي برآسي مبدأيا ..

وارجوكم أرجوكم أرجوكم .. تسآعدوني .. لأني في امس الحآجه ..

ولكم جزيل الشكر ..

+
    أضيف على كلآمي .. يآ ليت احد يشرح لي اول مآ اوصل وش اسوي وين اروح ؟
    انا المفروض فيه استقبال بالمطار ..
    بس أتكلم عن التقديم للبعثه يعني اروح للسفارة على طول ؟ ولآ اروح للعائلة ؟ ولآ المعهد ؟ ولآ فيه اشيآء حكومية لآزم انجزهآ واسويهآ ؟

وهل الملحقية موجودة في ايرلندآ ولآ التقديم في لندن ؟

"" الي بالأحمر بعد التعديل على الموضوع ""
  2. السلام عليكم ،،، ان شاء الله توصل بالسلامه يارب ،

بالنسبه للمعهد اخوي والله ماعندي فكرة عنه بصراحه ،،، وعلى حسب علمي ان افضل المعاهد DCU وUCD بما انها معاهد تابعه للجامعات ،

وبالنسبه لما توصل انت لازم تتفق مع العائلة اذا كانوا راح يمرونك المطار اولا مع العلم ان غلب العائلات تتكفل بذلك ،
    اول ما توصل رح البيت وصل لك ركعتين واحمد ربك على الوصول بالسلامه وريح ونام لك ساعتين وانا اختك بعدها افتح لك ملف طالب على حسابه الخاص عن طريق البوابه وارفق كل الاوراق والمستندات المطلوبه وبعدها عاد لازم تروح المعهد يعطونك اوراق تفتح فيها حساب بالبنك ، وورقه للأمقريشن تروح الامقريشن وتطلع لك الأقامه ،،،،

والملحقيه بلندن مافي ملحقيه بايرلندا ،،،، بس ما يحتاج تروح للندن ، بس افتح ملف عن طريق البوابه وقدم كل الاوراق المطلوبه ،،، وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.