الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الي مسافر الأسبوع هذا او الجاي؟

من الي مسافر الأسبوع هذا او الجاي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الكادي
    وردة الكادي

مبتعث جديد New Member

وردة الكادي أيرلندا

وردة الكادي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تسويق , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • تسويق
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 04:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,

انا ابي احجز انا وابوي على دبلن الأسبوع هذا او الجاي وحبيت اعرف من مسافر الاسبوع هذا او الجاي لان اول مره اسافر ومحتاجه اني اكون في رحلة فيها احد رايح دبلن عشان ارتاح انا والوالد ان معنا احد ممكن يفيدنا او يدلنا ايش نسوي.وتعرفون الواحد منا يرتاح اذا سافر ومعه احد من بلده. اتمنى الي مسافره الاسبوعين هذي تقول على اي خطوط وايش التاريخ وايش مسار الرحلة.
    الله يوفق الجميع يارب
  2. يا اختي اقرأي الموضوع المثبت

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread199605.html

وراح تلاقين مواضيع تعلمك وش تسوين لمن توصلين

يعني حتى الطالب الجديد ما راح يعرف اي شيء حاله حالكم. الشغله لمن توصلون المطار خذوا تكسي الى اي فندق

والله يوفقك
    7 "
  3. وليه الخوف والتوتر بالعكس توكلو على الله وانتي مو لحالك معك الوالد الله يحفظه

وبعد الوصول كل الامور سهله اذا سهلتيها وتوكلتي على الله

وبالطياره انتي بتجلسي مع الوالد وبيمر الوقت ان شاء الله وحتى وجود احد ماراح يغير عليكي شي يا اختي

وان شاء الله توصلون بالسلامه وتنورن ايرلندا كلها مو بس دبلن

وربي يوفقك
    7 "
  4. إذا وصلتوأ

احفظوا كلمتين ( قود هوتيل إن سيتي سنتر ) قولوها للتاكسي ..

طبعاً أول ماتطلعون من صالة المطار بتتفاجؤون ببرد ( أقسم بالله إني حسبتها مكيفات أول ما وصلت ذيك الايااااام ) ..

المهم تجدون تكاسي ..

خذوا تاكسي وقولوله الكلمتين هذي ( يعني أي هوتيل وسط المدينة ) ..

هنا يجب إنك تعرفين عنوان المعهد حقكم .. إذا حبيتي تكونين قريبة منه عطي العنوان صاحب التاكسي ..

إذا سكنتي ( ابدئي ) بإجراءات فتح ملف ((( وأي خدمة اسألينا هنا ))) ..

وقت الدوام ( يبدأ من يوم الإثنين ) داومي في معهدك .. وأكيد رح تجدين سعوديات .. ويعلمنك الطبخة من طق طق لكيف حال ابو جدك ..

الوضع بسيييييييييييييييييييييط

لا تنسين الدعاء :

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا , أنت تجعل الصعب إذا شئت سهلا

وبالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALEDATC
    WHEN ARE YOU GOING TO TRAVEL?AND FROM WHERETODAY INSHA ALLAH I WILL DO MY BEST FOR YO
    U
    ياخي انت شايف الناس اول شيء ؟ ماهم دارسين انجليزي وثاني شي يتكلمون بالعربي ؟ وجاي تتفلسف عليهم بكم كلمة عرفتها ؟ او تبي تقول لنا انك تفهم انجليزي ؟؟ وحنا مانفهم يعني مثلا ؟

استغفر الله العلي العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حد السيف
    ياخي انت شايف الناس اول شيء ؟ ماهم دارسين انجليزي وثاني شي يتكلمون بالعربي ؟ وجاي تتفلسف عليهم بكم كلمة عرفتها ؟ او تبي تقول لنا انك تفهم انجليزي ؟؟ وحنا مانفهم يعني مثلا ؟

استغفر الله العلي العظيم
    اولا: ماله داعي الغلط والكلام مردود لك بالاخير ويدل عليك.
    ثانيا: انا كنت اتصفح النت اليوم بجهاز الكيبورد مافي عربي ولا غلطت على السائلة بعرض المساعدة لها ولوالدها.
    ثالثا : احسن الظن بالناس واذا شفت ملاحظة اعرض وجهة نظرك بأدب وبعيد عن الالفاظ التي تسيئ لك قبل اي احد.
    ثال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الكادي
    مشكور وماقصرت اخوي والاشياء هذي اعرفها اذا وصلت ان شاء الله.انا بس حبيت اروح في رحله فيها احد من هنا فقط عشان احس بارتياح ان فيه احد من بلدي على نفس الرحلة.
    اشكرك على المرور

اولا : ان شاء الله ماتحتاجون غير الله وتوصلون سالمين وزي ماقالوا الاخوان الامور سهلة
    ثانيا : اعرفي رقم الرحلة من الرياض ورقم الرحلة وتوقيتها من ابوظبي ورقم البوابة اللي طالعين عليها اذا كانت على الاتحاد وذلك عن طريق موقع الخطوط.
    اما اذا كنتم طالعين على التركية قبل المغادرة اعرفي غن طريق موقع الخطوط التركية برقم الرحلة من اسطنبول الى دبلن رقم البوابة علشان او الكابتن قبل الهبوط بيعلن رقم البوابات للمسافرين لوجهات اخرى واذا ماعرفتوا اسألو المظيفة وانتم نازلين او اذا كان هناك وقت كاف والبقاء بالمطار لساعة او اكثر بتشوفون الشاشات او تسألوا الموظفين بالمطار.

بالنسبة للفندق احجزي عن طريق BOOKING.COM
    ارخص

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.