الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين الفلة يا شباب وييييين ؟

وين الفلة يا شباب وييييين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الحسن
    نايف الحسن

مبتعث جديد New Member

نايف الحسن أيرلندا

نايف الحسن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى IT , بجامعة UCD
    • UCD
    • IT
    • ذكر
    • الحب الكبير, الرومانسية
    • أيرلندا
    • Oct 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 06:11 AM

الله يسامح الي وهقني في إيرلندا , ويخارجنا على خير

ما يسليني غير يوم اتذكر انها كم شهر وارووووووح أطيييييييير إلى أرض الله الواسعة

كنت قادم لدبلن كأي شخص يسمع عنها ولم يتشرف بزيارتها ولكنه القدر والحظ العاثر !!

أنا إنسان أحب الفلّة والفرفشة والطلعات وغيييييرها

فيه شي يسلينا هنا ؟؟؟؟؟؟؟

بالله من دون كلام فاضي ياشباب ابي جواب عقلاني ومنطقي !!

لاحد يقول حدايق!

لي اسبوعين لفيتها كلها لفّ

لاحد يقول بحيرات!

شفت كم بحيرة خارج دبلن تذكرني بحفر السيول في البرّان!!

لاحد يقول أنهار!!

نهر أسود له ريحة

من الطفش تصاحبت مع عائلة آيرشية وعلمتهم كيف الكبسة وفول بالخلطة السعودية ههههههههههه

لاتلوموني ياشباب من جد طفشت وانا عندي لغة , كيف المساكين الي ماعندهم لغة!!

كيف اخواتنا البنات ؟!

والله صرت اتعرف حتى على بلغاريين وبوليش وروسيين وفرنسيين وهلم جرا

السيارة واشتريناها ,,,

بس وين نروح ؟

وترفورد الي كنها قرية في البر عندنا؟

ولا كورك الي كنك داخل مدينة ( لَحَج )؟

ولا المدن الثانية الي كنها حارات الشام

ياحليل الشام واهلها

سامحوني اكتب وانا متشوق للطلعات والوناسة الي هي من ابسط حقوقي

حتى التنبل بار دخلته ادور الوناسة ومالقيتها

وش السرّ

وش الحل ؟
  2. الله يحييك أخوي نايف ..

فعلاً كلامك فيه كثير من الصواب .. حسب رأيي ..

وأنت بما إنك تعرفت على آيرش ( وخصوصاً عائلة ) هذا إنجاز , غيرك بالفلوس ماليّن روسهم ..

اكبسلهم , واستفد منهم لغة .. ولا تعلّم خل سرّك في بيييييييير ( ) ..

وإذا عندك سيارة بتلقى كثير يتصاحب معك , وكذا قضّيت وقتك

دراسة + لغة وفلة في الشارع + لغة مع الأصدقاء وأهل الكبسة + نوم + أكيد تعرف بعض السعوديين , ولو ماتعرف أنا أول واحد أبي أتعرّف عليك (( على شرط تمرني كل يوم بالسيارة )) ..

أمزح معك , والله إنها عرضت عليّ ( بلاااااش ) السيارة , وأكثر من ثمانية أشخاص ( منهم كم عضو في المنتدى ) يعرفون السالفة , ورفضتها علشان الضرائب , وخفت كل يوم متوطيلي إشارة ولا متوطيني باص (( المقود في اليمين )) ..

لكن لو أدري إني مارح اتلخبط في السواقة وأقدر على الضرائب اشتريت بدون تفكير ...

بعدين جايك الشتاء ..

يا سلااااام ( تسوي رجل الثلج , وتحط خشمه ((بطاطس)) بدل الجزر ) !!

وتاكل ثلج طبيعي ..

واسكريم في الشوارع بلاش , بل خل في جيبك علبة سكر , ولا مانع من قليل من الفانيليا ( تيك أوي ) ..

لاتقلب المواجع يرحم والديك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    الله يحييك أخوي نايف ..

فعلاً كلامك فيه كثير من الصواب .. حسب رأيي ..

وأنت بما إنك تعرفت على آيرش ( وخصوصاً عائلة ) هذا إنجاز , غيرك بالفلوس ماليّن روسهم ..

اكبسلهم , واستفد منهم لغة .. ولا تعلّم خل سرّك في بيييييييير ( ) ..

وإذا عندك سيارة بتلقى كثير يتصاحب معك , وكذا قضّيت وقتك

دراسة + لغة وفلة في الشارع + لغة مع الأصدقاء وأهل الكبسة + نوم + أكيد تعرف بعض السعوديين , ولو ماتعرف أنا أول واحد أبي أتعرّف عليك (( على شرط تمرني كل يوم بالسيارة )) ..

أمزح معك , والله إنها عرضت عليّ ( بلاااااش ) السيارة , وأكثر من ثمانية أشخاص ( منهم كم عضو في المنتدى ) يعرفون السالفة , ورفضتها علشان الضرائب , وخفت كل يوم متوطيلي إشارة ولا متوطيني باص (( المقود في اليمين )) ..

لكن لو أدري إني مارح اتلخبط في السواقة وأقدر على الضرائب اشتريت بدون تفكير ...

بعدين جايك الشتاء ..

يا سلااااام ( تسوي رجل الثلج , وتحط خشمه ((بطاطس)) بدل الجزر ) !!

وتاكل ثلج طبيعي ..

واسكريم في الشوارع بلاش , بل خل في جيبك علبة سكر , ولا مانع من قليل من الفانيليا ( تيك أوي ) ..

لاتقلب المواجع يرحم والديك
    تعجبني مشاركاتك وردودك - مدري ليه ؟!
    7 "
  4. انت جاي للدراسة أو الفلة
    أمزح معاك أخوي بس هاذي الدنيا مو على كيفنا وهذا قدرنا ونصيبنا بس لاتنسى انها كلها سنتين اذا انت تدرس ماستر
    والسنين تجري جري الواحد يقدر يصنع وناسته لو هو في السجن اذا كان قلبك معلق بخالقك صدقني تشعر ان الدنيا ملكك
    الملل أخوي في كل مكان حتى في السعودية
    7 "
  5. لا ياعمي لا تحسسون الواحد انه رايح دوله شيوعيه كاابه و كذا شفلك كذا كم سعودي و تعلملك بلوت او انزل لندن كل كم ويك اند تعرفلك على كم ايرلندي و خله يعطيك الوناسه اللي يستانسون فيها اهل البلد نفسها و انشالله تمشي امورك
    7 "
  6. من جد مافي شيء كامل واقلها انت لوحدك تقدر تجمع وتروح لندن لكن ايش يقولون اللي وراهم حضانات ومصاريف الله يعينهم

بصراحه ارتحت لايرلندا حسيتها ميسرهـ

بس الملل فيها شكله اكيد لان مو اول واحد يشكي

طيب اذا اتحات لكم الفرصه فين ودكم تغيرون لاي دوله ؟؟
    7 "
  7. احسن طريقة للوناسة ... ساعد الطلاب السعوديين المتوهقين وقدم لهم خدمات انسانية .... والله العظيم هههههه مش مزحه لما تساعد غيرك وهوا اساسا محتاج للمساعده

والله تحس انك سويت شي بطل في حياتك وتفرح لما تشوف الفرحة في عيونهم وانواع الدعاوي ماشاء الله تجيك بالكيلو

والاجانب كمان صحبتهم فله .. انا جربتهم وناسة عادات وتقاليد وافكار مختلفة كل يوم قصة كل يوم حكاية معاهم

صح الغربة صعبة وتجيب الهم والكسل والبلادهـ احيانا من قوة الكبت النفسي ....

بس والله اني متونسة واحب الغربة مدري ليه ؟؟؟؟؟؟؟ رغم البهدله والهجولة والتشرد في السكن ههههههههه بس الحمدلله فيه رضى

الله يوفقكم يارب ويعينكم على الغربة .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.