الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني فيه؟

وش تنصحوني فيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الحسن
    نايف الحسن

مبتعث جديد New Member

نايف الحسن أيرلندا

نايف الحسن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى IT , بجامعة UCD
    • UCD
    • IT
    • ذكر
    • الحب الكبير, الرومانسية
    • أيرلندا
    • Oct 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 09:30 PM

انا جاي لدبلن ولغتي تمااااااااااااام مرررررررررررررة سبيكينق ورايتينق بس القرامر مضيع نصه ويمكن كثييييييييير منه

وش تنصحونني فيه مستوى ؟ انا قررت ادخل مستوى آيلتس على طول أو أدفانس ثم آيلتس وأحيان اقول آخذ شهر المنتري ثم شهر بري انترميديت ثم شهر ......الخ وهكذا

عطونا اقتراحاتتكم
  2. زميلتي مثلك ماشاء الله بلبل في الانجليزي ... بس تضيع مرات كثير في القرمر

دخلت 4 شهور مستوى ادفانس والان بتحضر للايلتس ...؟ احس كذا تمام والله توثيق للمعلومات وكمان تدريب عليها زياده ...

وبعدها على طول التخصص...

والان انا تقريبا مخلصة المستويات بس باقي اخذ كذا 5 شهور اكاديمي في الجامعة عشان أتأهل للماستر ... من غير الايلتس ...

بالتوفيق ...

تحياتي ,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني 2011
    زميلتي مثلك ماشاء الله بلبل في الانجليزي ... بس تضيع مرات كثير في القرمر

دخلت 4 شهور مستوى ادفانس والان بتحضر للايلتس ...؟ احس كذا تمام والله توثيق للمعلومات وكمان تدريب عليها زياده ...

وبعدها على طول التخصص...

والان انا تقريبا مخلصة المستويات بس باقي اخذ كذا 5 شهور اكاديمي في الجامعة عشان أتأهل للماستر ... من غير الايلتس ...

بالتوفيق ...

تحياتي ,,,,,
    شكرا نوني شرفتي
    7 "
  4. انا من رآيي تآخذ لك من شهرين لـ 4 تثبت اللغة في راسك ..

وبعدهآ توكل على الله في مشوآرك ..

انا عن نفسي معي آيلتس يدخلني الجآمعه .. لكن مع هذآ بآخذ لغة .. و [سنة كآملة] لأني ابي اتقن اللغة .. ولآ اوآجه فيهآ اي مشكلة بعدين ..

والله يوفقنآ و يوفقك وييسر لنآ ولك ,..

احترآمي ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.