الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعث كندا واريد الانتقال الى ايرلندا "نصايحكم"

انا مبتعث كندا واريد الانتقال الى ايرلندا "نصايحكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عــز و بــي
    عــز و بــي

مبتعث جديد New Member

عــز و بــي الولايات المتحدة الأمريكية

عــز و بــي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة --
    • --
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • DallaS, TX
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

October 29th, 2011, 11:17 PM

السلام عليكم

انا مبتعث لكندا من ستة اشهر وابغى انقل الى دوله ثانيه اما امريكا او ايرلندا

لأن كندا مصعبين الدراسه شوي ويطلبون 6.5 في الايلتس

فـ هل تنصحوني اني انقل الى ايرلندا وماهي مشاكلها ومحاسنها

وكم تطلب اغلب الجامعات في الايلتس .. وكم السمستر اللغه وكم لفل لدخول الى الجامعه

وهل هناك عنصريه او خطوره؟

نصايحكم بالله
  2. انا اشوف اغلب اللي يحولون لأيرلندا رغبه في معادلة دبلوم وميزة ايرلندا تعادل الدبلوم كامل وفوق هاذا كله بكالريوس سنة واحد سمستر واحد تقريبا 25 ساعه وثاني حوله بس تخلص بسنة واذا تبي تاخذ سنه اونر على راحتك

بتوفيق
    7 "
  3. إيرلندا لن تكون بأفضل حالاً من كندا بل أكاد أجزم أن أسواء دولة من دول الإبتعاث هي (إيرلندا) على كافة المستويات .. بل إن الوزير بنفسه قال لنا مستغرباً : ليس ماتحولون لأمريكا؟؟!!
    بلد فيه كل مساويء الغربة ملل وكآبة معاهد سيئة (مقارنة بمانسمع عن الدول الأخرى) بالإضافة إلى أن الطقس صعب ومتقلب أيضاً تكاليف المعيشة غالية والملحقية ليست متعاونة بمافيه الكفاية أصلاً لايوجد ملحقية خاصة لإيرلندا تصوررر؟؟؟!!!
    أملي وكثير من الطلاب هنا هو الإنتقال إلى بلد أفضل متى ماسنحت الفرصة.
    7 "
  4. هيا انتبه لا تروح عندهم ( ايرلندا ) كلهم بيشكوا منها .................؟ الحذر ثم الحذر

الافضل انك تروح امريكا او استراليا ....

وانا اشوف استراليا افضلك :
    1- فيزا سهله
    2- قبول اسهل خلال كم اسبوع وهوا عندك
    3- يعادلوا مواد
    4- الكل مبسوط ومرتاح + مكافئات جداااا جيده ولله الحمد

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالد
    بس استراليا مقفلين الابتعاث لها ؟!!

نوني استغرب ماشاء الله تواجدك المستمر في منتدى ايرلندا وانتي من استراليا

الظاهر لك نيه تزورين ايرلندا (=
    شفتي كيف ههههههههه احب طلاب ايرلندا وشكلي باخليهم يجون معايا استراليا تحويل دولة >>>>>> يلا بسرعة تعالوا استراليا نوني في انتظاركم

نسرين التحويل على استراليا مفتوح بس الابتعاث صحيح مقفل مافي استراليا في الترشيح الدول للمرحلة ال7

والصراحة ايرلندا كنت افكر فيها لمرحلة الدكتوراه ان شاء الله .... عشان ولد خالتي اخذ الدكتوراه من ايرلندا ي سنة وحدة فقط

فكانت ايرلندا في الخطة ال ثانية بعد ماجستير في استراليا >>> الان صرفت النظر راح اكمل ان شاء الله في استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.