الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيني وبين دبلن اسبوعين .. تعآلوا لآ هنتوا ..

بيني وبين دبلن اسبوعين .. تعآلوا لآ هنتوا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DoCToR1
    DoCToR1

مبتعث مستجد Freshman Member

DoCToR1 أيرلندا

DoCToR1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري "بإذن الله" , بجامعة Trinity "بإذن الله"
    • Trinity "بإذن الله"
    • طب بشري "بإذن الله"
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 3rd, 2011, 12:08 PM

السلآم عليكم اخوآني ..

اخيرآ والحمد لله اتممت كل شي .. وانتهيت من الأورآق والحجوزآت .. وبإذن الله طآلع في 19/11

حبيت اقولكم شيين .. او بالأصح أسألكم عن شي واقولكم شي

خلوني أبدآ بالي لكم ..

زي مآ قلت لكم يَ اخوآني .. انا جآي ان شآء الله قريب .. والي حآب اجيب له شي من هنآ .. او نآقصه شي ولآ حصله بدبلن ..
    ولآ محتآج أي شي [ يكلمني ويبشر بالي يبيه ] ..
    وبإذن الله بسوي الي أقدر عليه وهذي أقل حقوقكم .. عسى الله يسآعدكم في غربتكم .. وانا من بعدكم ..

الشي الثآني الي هو سؤالي :$

ايضا وكمآ تعرفون الرحلة قربت وعن نفسي صرآحه للحين مآ جهزت ولآ سويت ولآ شي :S
    بس حبيت تقولون لي وش الي اجيبه معي .. والأشيآء الأسآسية في حيآتنآ الي مآ القاهآ هنآك ..
    ويوم وصلتوا وش الأشيآء الي قلتوا يآ ليتنآ جبنآهآ معنآ [ ومن هالكلآم ] ..
    يعني لو تكتبونهآ لي كـ قآئمة تكونون سويتوا الي عليكم وزيآده بعد <3

اتمنى تفيدوني لأني صرآحه مدري وش اجيب معي .. ومدري ليه للحين عندي تصور ان اي شي بيطرا علي هنآك بحصله ككككككككك

شآكر ومقدر
    ~ :$ <~ ومحمود ومصطفى < براا عآد بدت الظرافه

حبي واحترآمي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoCToR1
    السلآم عليكم اخوآني ..

اخيرآ والحمد لله اتممت كل شي .. وانتهيت من الأورآق والحجوزآت .. وبإذن الله طآلع في 19/11

حبيت اقولكم شيين .. او بالأصح أسألكم عن شي واقولكم شي

خلوني أبدآ بالي لكم ..

زي مآ قلت لكم يَ اخوآني .. انا جآي ان شآء الله قريب .. والي حآب اجيب له شي من هنآ .. او نآقصه شي ولآ حصله بدبلن ..
    ولآ محتآج أي شي [ يكلمني ويبشر بالي يبيه ] ..
    وبإذن الله بسوي الي أقدر عليه وهذي أقل حقوقكم .. عسى الله يسآعدكم في غربتكم .. وانا من بعدكم ..

الشي الثآني الي هو سؤالي :$

ايضا وكمآ تعرفون الرحلة قربت وعن نفسي صرآحه للحين مآ جهزت ولآ سويت ولآ شي :S
    بس حبيت تقولون لي وش الي اجيبه معي .. والأشيآء الأسآسية في حيآتنآ الي مآ القاهآ هنآك ..
    ويوم وصلتوا وش الأشيآء الي قلتوا يآ ليتنآ جبنآهآ معنآ [ ومن هالكلآم ] ..
    يعني لو تكتبونهآ لي كـ قآئمة تكونون سويتوا الي عليكم وزيآده بعد <3

اتمنى تفيدوني لأني صرآحه مدري وش اجيب معي .. ومدري ليه للحين عندي تصور ان اي شي بيطرا علي هنآك بحصله ككككككككك

شآكر ومقدر
    ~ :$ <~ ومحمود ومصطفى < براا عآد بدت الظرافه

حبي واحترآمي ..
    حياك الباري
    ومرحبا بك في دبلن

بإذن الله دبلن الامطار ستعجبك وسيعجبك اهلها اكثر
    اتمنى ان التقيك عندما تصل ان شاء الله ونأخذ جوله من بين جنبات هذه المدينه إن أردت
    وكأي طالب لغه لديه المتسع االكافي من الوقت اقول لك في خدمتك دائما بما استطيع ان شاء الله
    اولا ضع في حسبانك المطر هنا استطيع ان اقول انه لاتوقف فدائما الجو غائم او ممطر
    فضع المظلة في يديك من أول خطوه هنا
    وأما بخصوص القائمه فبصراحه احرص ان تحضر الاشياء المهمه وأبدأها بمستلزمات الدراسة
    فكل شي هنا غاااااااااااااااااااااااااااااالي جدا جدا تخيل اشتريت قلم رصاص بـ 30 ريال
    لا تترك شيئ تستطيع احضاره ولا يؤثر في وزن الحقيبه وتقول سأشتريه هنا لأنك ستجده بسعر مضاعف

وفضلت لو انك اخرت موعد السفر شهرا ع الاقل لأننا بعد شهر تقريبا سنكون ع ابواب اجازة الكريسمس
    وبالطبع ستققل جميع المدارس وكثير من المحلات كما سمعت وانا ان شاء الله سأرجع للسعوديه لشهر
    ومن ثم سأعود لاكمل الدراسة فالمعهد اعطانا اجازاة لثلاثة اسابيع (ودبلن مملة في الشتاء ^_^)
    فأنصحك ان استطعت ان تؤجل الطائرة فذلك افضل لك ان شاء الله

(كلنا عيال بلد واحد)
    وحاضرين لك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي اما قلم رصاص بـ 30 ريال.؟

انا اشتريت لسته اقلام رصاص بـ يورو من تيسكو
    اي والله شريته 7.45 تقريبا من دندرم شوبينق سنتر الدور الثالث
    واقصد القلم الرصاص الضغاط تعبت الى ان لقيته ^_^
    بس المدرسه عطتني محل اسمه reads تقول رخيص
    7 "
  4. هلا اخوي دكتور بالتوفيق. حسب خبرتي المتواضعة ولله الحمد كل شيء متوفر لكن هي خبرة ومعرفة من تشتري

اتمنى لك ان تصل بالسلامة وان تجمع قواك وتحدث نفسك بان تكون من الافضل وان تعرف لما انت ذاهب له من جهاد بالعلم والمعرفة وتمثيل دين ووطن ضع نصب عينيك النجاح وتوكل على الله سبحانه ولا تفكر بالأمور البسيطة .. لقد تعلمت ان الانسان من طبعه ان يهتم بامور في البداية يكتشف انها توافه بالنهاية ..
    احرص على ان يكون معك كتاب الله عز وجل القران هذا الأهم .. وطبعاً جهازك الكمبيوتر والأشياء اللي هامة بالنسبة لك انت شخصياً ..
    انتبه من الوزن المسموح لك بالطائرة فلا يحتاج ان تدفع مبالغ انت بغنى عنها مع توفر كل شيء هنا ..
    اذا انت مبتعث فهذا فضل من الله وان كنت على حسابك وكل أمرك لله لكن على كل الأحوال خذ بالأسباب ولا تنسى ان تنسخ جميع أوراقك وشهادتك وكل ورقة مهمة نسخة الكترونية واحفظها بجهازك لانها ستوفر لك الوقت والجهد في كثير من الامور..

وبلغنا انت باي معهد رح تكون ان شاء الله واذا احتجت اي شيء نحن بالخدمة ..

اسأل الله لك التوفيق واعتذر عنة الإطالة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يراع الذكريات
    حياك الباري
    ومرحبا بك في دبلن

بإذن الله دبلن الامطار ستعجبك وسيعجبك اهلها اكثر
    اتمنى ان التقيك عندما تصل ان شاء الله ونأخذ جوله من بين جنبات هذه المدينه إن أردت
    وكأي طالب لغه لديه المتسع االكافي من الوقت اقول لك في خدمتك دائما بما استطيع ان شاء الله
    اولا ضع في حسبانك المطر هنا استطيع ان اقول انه لاتوقف فدائما الجو غائم او ممطر
    فضع المظلة في يديك من أول خطوه هنا
    وأما بخصوص القائمه فبصراحه احرص ان تحضر الاشياء المهمه وأبدأها بمستلزمات الدراسة
    فكل شي هنا غاااااااااااااااااااااااااااااالي جدا جدا تخيل اشتريت قلم رصاص بـ 30 ريال
    لا تترك شيئ تستطيع احضاره ولا يؤثر في وزن الحقيبه وتقول سأشتريه هنا لأنك ستجده بسعر مضاعف

وفضلت لو انك اخرت موعد السفر شهرا ع الاقل لأننا بعد شهر تقريبا سنكون ع ابواب اجازة الكريسمس
    وبالطبع ستققل جميع المدارس وكثير من المحلات كما سمعت وانا ان شاء الله سأرجع للسعوديه لشهر
    ومن ثم سأعود لاكمل الدراسة فالمعهد اعطانا اجازاة لثلاثة اسابيع (ودبلن مملة في الشتاء ^_^)
    فأنصحك ان استطعت ان تؤجل الطائرة فذلك افضل لك ان شاء الله

(كلنا عيال بلد واحد)
    وحاضرين لك ان شاء الله

يَ لبى قلبك .. والله من اول الردود الي تفتح صدري للديره .. اخيرا كككككككككك

حبيب قلبي والله على رآسي .. وفعلا تكون سويت لي خدمه كبيره .. ففعلا انا محتآج من يعرفني بالديره .. محآسنهآ ومساوئهآ ..

وجزآك الله خير على التنبيه .. وبحرص ان شآء الله على مآ ذكرت ..

للأسف مهب بيدي التأجيل حآليآ ..

وفعلا نقطه نسيت أسأل صآحب المكتب عليهآ ! الي هي كم اجازة المعهد للكرسمس ! ومدري بيآخذون علي الفلوس او لآ !

اذا 3 اسابيع ! فكذا اخذوا مني فلوس شهر على الفآضي !!

بتأكد منهآ باذن الله..

مآ تقصر والله هذآ العشم فيكم .. واتمنى فعلا احصل اخوآني وابنآء جلدتي وآقفين معي ..
    يكفي انه شي يونس وحشة الوآحد ووحشة الغربه ! ..

الله لآ يحرمني من امثآلك .. ويجزآك الف الف خير ..

[ بيننآ توآصل باذن الله ] ~ <3
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aosk-shg
    هلا اخوي دكتور بالتوفيق. حسب خبرتي المتواضعة ولله الحمد كل شيء متوفر لكن هي خبرة ومعرفة من تشتري

اتمنى لك ان تصل بالسلامة وان تجمع قواك وتحدث نفسك بان تكون من الافضل وان تعرف لما انت ذاهب له من جهاد بالعلم والمعرفة وتمثيل دين ووطن ضع نصب عينيك النجاح وتوكل على الله سبحانه ولا تفكر بالأمور البسيطة .. لقد تعلمت ان الانسان من طبعه ان يهتم بامور في البداية يكتشف انها توافه بالنهاية ..
    احرص على ان يكون معك كتاب الله عز وجل القران هذا الأهم .. وطبعاً جهازك الكمبيوتر والأشياء اللي هامة بالنسبة لك انت شخصياً ..
    انتبه من الوزن المسموح لك بالطائرة فلا يحتاج ان تدفع مبالغ انت بغنى عنها مع توفر كل شيء هنا ..
    اذا انت مبتعث فهذا فضل من الله وان كنت على حسابك وكل أمرك لله لكن على كل الأحوال خذ بالأسباب ولا تنسى ان تنسخ جميع أوراقك وشهادتك وكل ورقة مهمة نسخة الكترونية واحفظها بجهازك لانها ستوفر لك الوقت والجهد في كثير من الامور..

وبلغنا انت باي معهد رح تكون ان شاء الله واذا احتجت اي شيء نحن بالخدمة ..

اسأل الله لك التوفيق واعتذر عنة الإطالة ..
    الله يجزآك خيييير ويكثثثر من أمثآلك ..
    والله يسلممك ويخليك ..
    بإذن الله والله يوفقنآ جميعا لمآ نطمح ونحلم فيه يَ رررب ..

جزآك الله خير .. وبإذن الله قرآني معي ..
    ومبدئيا انا على حسآبي واسأل الله انه يكتب لي الانظمآم بأسرع مآ يمكن ..
    وشكرا على تنبيهي بخصوص المستندآت .. فعلا كآنت شي قد غفلت عنه ..

بإذن الله رآح اكون في معهد .. [ the language in group ] ..

ومآ تقصصر .. يكفيني روحك وأخلآقك في ردك ..

كثر الله من امثآلك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoCToR1
    يَ لبى قلبك .. والله من اول الردود الي تفتح صدري للديره .. اخيرا كككككككككك

حبيب قلبي والله على رآسي .. وفعلا تكون سويت لي خدمه كبيره .. ففعلا انا محتآج من يعرفني بالديره .. محآسنهآ ومساوئهآ ..

وجزآك الله خير على التنبيه .. وبحرص ان شآء الله على مآ ذكرت ..

للأسف مهب بيدي التأجيل حآليآ ..

وفعلا نقطه نسيت أسأل صآحب المكتب عليهآ ! الي هي كم اجازة المعهد للكرسمس ! ومدري بيآخذون علي الفلوس او لآ !

اذا 3 اسابيع ! فكذا اخذوا مني فلوس شهر على الفآضي !!

بتأكد منهآ باذن الله..

مآ تقصر والله هذآ العشم فيكم .. واتمنى فعلا احصل اخوآني وابنآء جلدتي وآقفين معي ..
    يكفي انه شي يونس وحشة الوآحد ووحشة الغربه ! ..

الله لآ يحرمني من امثآلك .. ويجزآك الف الف خير ..

[ بيننآ توآصل باذن الله ] ~ <3
    نستنى جيتك .. =)
    بالنسبة لقبول الجامعه عندك قبول مشروط
    واذا عندك كيف جبته وبأي تخصص؟ ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.