الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة بسيطة تحتاج لأجوبتكم

اسئلة بسيطة تحتاج لأجوبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: البــلســـم ::
    :: البــلســـم ::

مبتعث جديد New Member

:: البــلســـم :: أيرلندا

:: البــلســـم :: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة لسا
    • لسا
    • طب اسنان
    • ذكر
    • دابلن, دابلن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 5th, 2011, 12:47 PM

السلام عليكم ..

اخواني مبتعثي ايرلندا انا عندي كم سؤال بسيط تحتاج أجوبتهم

في البداية اشرحلكم وضعي

انا ناوي اطلع ادرس على حسابي في البداية لين ما يجيني التحاق .. واخترت اني ادرس طب اسنان في جامعة كورك الوطنية اذا الله اراد..

حسب المعلومات اللي عندي اني اول شيء لازم اخلص IELTS بدرجة 6.5 وبعدين لازم ادرس السنة التحضيرية وبعدين اقدر انضم للجامعة ..

الاسئلة اللي احتاج لاجاباتها..

1) سمعت اني اقدر اجيب قبول مؤقت في اي تخصص صحي من جامعة دابلن سيتي عشان انضم للملحقية وبعدين اذا جاني قبول في طب الاسنان احول عليه
    هل المعلومة هذي صحيحة ولا لا ؟

2) هل موجود في ايرلندا ملحقية في السفارة السعودية ولا هي تابعة لملحقية بريطانيا ؟

3) متى اقدر افتح ملف في الملحقية ؟ هل يكفي قبول معهد انجليزي ولا لازم قبول اكاديمي ؟

4) كم يكفيني مصروف في الشهر تقريبا ؟

وشاكر لكم تعاونكم ..
  2. السؤال الأول : لا أعلم ( وأتوقع صعب تجد من يجيب "بعلم" إلا بتوفيق الله ) .. لكن ممكن تجد

الثاني : الملحقية في بريطانيا , وسهل التعامل والتراسل .. جيب لك لاب توب بقوة 837 حصان و18 ثور ..

الثالث : أول ما تجي .. تقدر بإذن الله .. أو على الأقل بعد ما تدرس في معهد لغة ( سهل جداً ) .. ويكفي قبول أي معهد حتى لو إنه صندقة ( أهم شي معترف فيه من الملحقية , وهي كثيييييير ) ..

الرابع : يختلف .. لكن رح اعطيك مالديّ من تفاصيل :

متزوج .. أفضل لك شقة حليوة = الشهر 800 إلى 900 يورو = حوالي 5000 آلاف ريال + المصاريف = 1000 ريال + غيرها 1000 = (( 7000 )) ريال

عزوبي .. إذا بتسكن مع عايلة مع الأكل والشرب ( وجبتين في اليوم ) 700 يورو , وممكن تلقى بـ 600 .. زيد عليها (( الفة وبطاقة الباص 1000 ريال )) كل شهر = (( حوالي 4500 )) ..

+

دراسة المعهد .. أقل معهد معتمد يقبلك بـ 120 يورو في الأسبوع = 480 يورو في الشهر

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.