الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااااااااااااااااااااااااااعده تكفووون ياأهل ايرلندا : (

مسااااااااااااااااااااااااااااعده تكفووون ياأهل ايرلندا : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loloe
    loloe

مبتعث جديد New Member

loloe أيرلندا

loloe , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بكلوريس , بجامعة جامعه سعود
    • جامعه سعود
    • بكلوريس
    • أنثى
    • يارب تكون ايرلندا, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بطرح مشكلتي لكم واتمنى انكم تساااااااااااااااعدوني : (

انا قدمت على الابتعاث للمرحله السابعه .. واخترت الرغبه الاولى ايرلندا وكنت مأمله فيها وضامنه اني بروح لها لاني مستوفيه كل الشروووط ومعدلي حلو الحمدلله

لكن المشكله جا قبولي على امريكا : ( وانا مستحيل بروح هناك لظروف والدي مايتحمل المسافات البعيده .. : (

رحت للوزاره اليوم وعرضت عليهم المشكله قالو لي اول الوقت انه مستحيل التحويل وكذا وحاولت فيهم قالو لما تجيبين قبول جامعه من ايرلندا قسم تسويق .. بنحولك ان شاءالله ..

المشكله انا تخصصي البكلوريس غير .. وانا ناويه اغير التخصص لامتداد تخصصي بعد اللغه ان شاءالله

بس المشكله الحين ابي قبول جامعه قسم تسويق : ( عشان اقدر احول لايرلندا : (

هل فيه جامعات تقبل ماجستير غير التخصص ؟؟؟

تكفووووووووووووون ساعدوني وعطوني اسماء الجامعات على الاقل اقدر اراسلهم واشووف : (

مأمله فيكم : ( الله يوفقكم
  2. كان الله في عونك اختي , اذا في غير ابوك خذيه
    ابي اوضح لك انو احيانا مسألة التخصص في البلدان المبتعث اليها ليست كـ المسميات لدينا
    يعني البحث عنها صعب ان لم تكن بشكل رسمي
    ولعل فيها خيرة ان شاء الله
    7 "
  3. اختي الكريمه اعرف وحده من البنات تخصصها دراسات اسلاميه في البالكوريس الماستر تسويق جاها قبول في ايرلندا

حاولي تراسلي الجامعات بالنسبه للجامعه الوطنيه بقالواي رافضه تخصص التسويق قريب لي قدم عليهم رفضوا لان الماتسر يختلف عن البالكوريس بس انتي حاولي بجامعه ثانيه

تحياتي واشواقي
    7 "
  4. 7 "
  5. الله يووفقك حاولي تراسلين الجامعات او ادخلي على الجامعات حاولي تبحثين تخصص التسويق هو موجود ولا

انا بالخدمه راح اكون متواجد اذا حصلت اي معلومه بكتبها هنا الامور سهلات بس لازم من الان تبحثين

تحياتي واشواقي
    7 "
  6. عندي سؤال /

انا الموظفه حقت الوزاره قالت لي اهم شي يكون قبول الجامعه صرررررررررريح !!
    انا ماأدري وش معنى صريح ؟؟؟
    كل القبولات تكون مشروطه بدرجه توفل او زي كذا ؟

هل القبول الصريح يعني مشروط بدرجه معينه ؟ او ايش ؟
    7 "
  7. مدري وش تقصد بكلمه صريييح المفرووض تحدد قبول مشروط او غير مشروط

المشروط لازم درجه توفل اتوقع صعب تحصلي على قبول مشروط
    راسلي الموظفه اساليها وش تقصد بصرييييح

عندي قريبه لي نفس وضعك طالبه ايرلندا جاتها امريكا تسويق بس لازم تحول لايرلندا
    ان شاء الله بفيدك بهذا الشي بس ارجع مره ثانيه لاتتركين الوزراه ارسلي لهم وش معني قبول صرييح

ننتظر رد الوزاره

تحياتي واشواقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.