الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اهل الخبره في ايرلندا ما افضل طرق السكن للاعزب (سكن الجامعه,مع عائله,شقه خاصه)

الى اهل الخبره في ايرلندا ما افضل طرق السكن للاعزب (سكن الجامعه,مع عائله,شقه خاصه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر الزهراني
    عمر الزهراني

متعاون سابق

عمر الزهراني أيرلندا

عمر الزهراني , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة -Institute of Technology -Tralee
    • -Institute of Technology -Tralee
    • طب
    • ذكر
    • Tralee, Co. Cerry
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 13th, 2011, 02:34 PM

ادري الاستفسار مايستاهل اسوي موضوع كامل بس يهمني الموضوع من بدري

والوالد طالبني اسكن عند عائلة .. ايش رأيكم يا أهل ايرلاندا؟؟

للمعلومبه انا طالب طب بكالوريوس

2. من رأيي الخاص :

للأعزب .. السكن عند عائلة ..

يعلمك المحادثة أو السبيكنق , ويجعلك تتفاعل أكثر وقت ممكن وتعرف الأكسنت واللهجة ..

ثانياً : أوفر عليك .. حيث يكون بحوالي 600 إلى 900 يورو شاملة غرفة للنوم + وجبتين يومياً ( غالباً ) ..

إذا قدرت يكون لديهم ( ابنين فقط .. بغض النظر عن الجنس ) من عمر 18 إلى 25 .. ليكون لديك فرصة أكبر للمحادثة ..

الله يوفقك
    7 "
  3. انا اشوف أفضل حل العآئلة .. [ وعن نفسي هذآ الي انا سويته ] ~

لكن على فكرة مو كل النآس تتأقلم مع العوآيل ..

بعض الشبآب عند عآئلة وتلقآه مآ يجلس معهم 5 دقآيق باليوم !!

فكل انسآن ورغبته ..

البعض يحب يكون حوله نآس والبعض يحب الاستقرار والحرية لوحده ..

فـ خلك من ايش افضل ولا ايش العضو الفلاني يفضل .. وشوف انت وش تبي و وش تحتآج ..

طبعا ميزة العآئلة [ ان كآنت عآئلة كويسه ] سهولة وسرعت تعلم اللغة .. خآصة انك بتكون تتلقى اللغة من متحدثين بهآ ..

حبي واحترآمي ~
    7 "
  4. والله انت من تحدد ما تريد جرب العائلة ومن ثم غير الى السكن المفرد اذا اردت
    لاني أعرف بعض مبتعثي ايرلندا ربما لا تناسبهم حياة العائلة
    حيث يبرمجونك على دخول البيت في وقت محدد وكذلك الوجبات في وقت محدد
    وشديدين في الأوقات ...
    استخير ربك وبعدها قرر الأريح لك
    7 "
  5. أشوف ميزة العائلة إن لهم خبرة في المدينة نفسها، يعني إذا محتاج معلومة بدل ما تكتب موضوع هنا بإمكانك تسألهم (إذا كانو أمينين) والشي الثاني إنهم أرخص مثل ما قال عباد
    أنا أفكر إني أسكن عند عائلة حتى أحس إني مستقر وبعد ما تنزلي الرواتب أغير إلى سكن خاص
    7 "
  6. السكن مع عائله في مدينه تريلي تقريبا 800 يورو ويعتمد على بعض العوائل بعضها توصلك للمعهد اذا كنت بعيد وبعضهم يقولك كعابي<مشي او دبر نفسك

السكن في غرفه بحمام خاص ومطبخ مشترك تقريبا 260-300 يورو غير شامله الكهرباء(يوجد الكنق كورت وهو قريب من المسجد والمبنى الجنوبي للمعهد و التنس فليج وهو قريب للمبنى الشمالي واخر نسيت اسمه قريب ايضا للمبنى الشمالي واخر واحد يقع في الستي سنتر يقع في الوسط تقريبا بين المبنى الشمالي والمبنى الجنوبي ولكنه اقرب للجنوبي) كليه تريلي لها مبنين وكنا احيانا نذهب الى الشمالي واحيانا الجنوبي حسب الكلاس

اذا تبي تسكن في سكن مع اصحابك. بيت كامل 3 غرف في افخم مكان(الاوكو فيو فليج <كثير من السعوديين والخليجين يسكنون فيه) راح يكلف 700-800 يورو تقريبا 250 على الشخص الواحد
    او في بيوت نظيفه جدا وليست فخمه 3 غرف كمان بـ 500 يورو يعني كل واحد 160 يورو

هذي هي خيارات السكن المتوفره في تريلي (انتبهوا ما اقصد دبلن لان دبلن نار)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    السكن مع عائله في مدينه تريلي تقريبا 800 يورو ويعتمد على بعض العوائل بعضها توصلك للمعهد اذا كنت بعيد وبعضهم يقولك كعابي<مشي او دبر نفسك

السكن في غرفه بحمام خاص ومطبخ مشترك تقريبا 260-300 يورو غير شامله الكهرباء(يوجد الكنق كورت وهو قريب من المسجد والمبنى الجنوبي للمعهد و التنس فليج وهو قريب للمبنى الشمالي واخر نسيت اسمه قريب ايضا للمبنى الشمالي واخر واحد يقع في الستي سنتر يقع في الوسط تقريبا بين المبنى الشمالي والمبنى الجنوبي ولكنه اقرب للجنوبي) كليه تريلي لها مبنين وكنا احيانا نذهب الى الشمالي واحيانا الجنوبي حسب الكلاس
    طيب كيف شبكة الباصات في تريلي ؟ هل موسعه ومنتشره بكل المدينه ؟ يعني في فرضية إني سكنت بعيداً عن الكولج- 4 كيلو متر- كيف بيكون وضعي مع المواصلات؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer !
    طيب كيف شبكة الباصات في تريلي ؟ هل موسعه ومنتشره بكل المدينه ؟ يعني في فرضية إني سكنت بعيداً عن الكولج- 4 كيلو متر- كيف بيكون وضعي مع المواصلات؟

What about transport in and around Tralee?
    There is a bus service that services both the North and South campuses, the centre of the town and the main student accommodation complexes.

Many students buy a bike to travel to the Institute and to discover the region.

وايضا قريت انها تغطي اماكن كثيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.