الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني من طالبات المرحله السابعه

مساعدة ساعدوني من طالبات المرحله السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية md093b
    md093b

مبتعث مستجد Freshman Member

md093b أيرلندا

md093b , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى computer scince , بجامعة university of Dammam
    • university of Dammam
    • computer scince
    • أنثى
    • LONDEN, الشرقيه/جدة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 10:29 PM

السلام عليكم
    انا من طالبات المرحله السابعه ماستر
    انا ارسلولي الوزاره الضمان المالي بناء على اختياري للمعهد
    بس لقيت في المعهد كورسات جنرال انا اختار عدد الاسابيع و وكورس اكاديمي (جنزال + اكاديمي ) سنه كامله
    ايش اختار الافضل بناء على دراستكم ؟؟؟
    وفيه شي لقيته في الفورم حق المعهد مو متاكده ايش يقصدون (يعنى كم ابغا اجلس ادرس جنرال )؟؟؟ Number of weeks
    (for General English students

ساعدوني ابغا اقدم وارتاح
    وجزاكم الله خير
  2. انا درست جنرال .. اعتقد اكاديمي افضل لكن اذا كان مدة الكورس سنة كاملة ف بصراحة ماانصح فيه لعدة اسباب
    ١/ راح يكون ضمانك سنة يعني راح تتدبسي ف المعهد حتى لو ماناسبك
    ٢/ يمكن لغتك تكون حلوة وماتحتاج كثر من ٦ شهور مثلا
    ٣/ التغيير حلو .. انا درست بمعهدين ولاحظت ان كل واحد فيهم يركز على شي فلما تغيري تستفيدي برضو

وعدد الاسابيع لان فيه ناس تروح تدرس اسبوع وناس سنة ف انتي اللي تحددي كم تبغي
    ماادري اذا ضمان المالي حقكم محدد بمدة او لا
    بس مثلا تقدري تطلبي ١٢ اسبوع وتاخذي ضمانك على هالاساس اذا جيتي واعجبك تاخذي قبول جديد واذا لا. ف بعد ماتخلصي اسابيعك تاخذي قبول معهد ثاني

وبس*
    7 "
  3. بالنسبه للوقت مافيه مشكلة لان هذي الورقة بتكون للفيزا بس

لكن اذا جيتي راح تاخذي ورقة ثانيه والضمان اللي راح يوصلك من الملحقية بيكون كل ثلاث اشهر

اهم شي يكون القبول اكثر من ٤ اشهر (١٦ اسبوع) عشان الفيزا بس احتياطا ولو طلبتي منهم سنه مافيه مشكلة يعني براحتك

غير كذا لازم يكون الكورس الجنرال اللي تختاريه المكثف intensive ا للي هو فترتين وتقريبا عدد الساعات في الاسبوع تكون 30

موفقه ان شاء الله
    7 "
  4. شكرا لكل اللرد على الموضع ويعطيكم العافيه
    اتوقع الفيزا عادي حتى لو 3 شهور لانه على حسب قبول المعهد لو 6 راح يعطونك فيزا 6 وانتا تجددها من هناك في مكتب الاقامه<<<< ياليت احد يتاكدي من هذي المعلومه صح او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.