الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تدلوني على جامعات تدرس ماجستير مالية او امتداد لها في ايرلندا (الله يسعدكم) ^_^

هل تدلوني على جامعات تدرس ماجستير مالية او امتداد لها في ايرلندا (الله يسعدكم) ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو الطموح
    سمو الطموح

مبتعث جديد New Member

سمو الطموح السعودية

سمو الطموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 04:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    مساعدتكم لي تعني لي الكثير
    حبيت اسئلكم عن الجامعات الي تدرس ماجستير مالية (اذا تقدرون معترف بها او لا) وشو شروطهم وطرق تدريسهم وبأي مدينة
    وسمعتها اذا عندكم خلفية عنه
    وجزاكم الله عني كل خير

تحياتي،،،
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. انا الي اعرفها جامعة ليمريك فيها تخصصات تمويل كتير وان شاءالله انا بقدم عليها وفيها معهد لغة كمان أمم ماعرف شروطها بس الي أعرفة انها جامعة مرااا كبيرة وحلوة قريت في المنتدى وحدة درست فيها او في معهدها مو متذكرة بالزبط بس تمدح الأساتذة .. الله يكتب لك ولنا الي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tasneem I. Safar
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. انا الي اعرفها جامعة ليمريك فيها تخصصات تمويل كتير وان شاءالله انا بقدم عليها وفيها معهد لغة كمان أمم ماعرف شروطها بس الي أعرفة انها جامعة مرااا كبيرة وحلوة قريت في المنتدى وحدة درست فيها او في معهدها مو متذكرة بالزبط بس تمدح الأساتذة .. الله يكتب لك ولنا الي فيه الخير
    الله يوفقك ويسهل عليك امرك ويحفظك، والله ردك ريحني ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.