الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عآجل .. الوزارة ترفض احضار قبول لطلاب ايرلندا .. وامريكا .. وكندا ..

تقرير عآجل .. الوزارة ترفض احضار قبول لطلاب ايرلندا .. وامريكا .. وكندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf azi
    nawaf azi

مبتعث مستجد Freshman Member

nawaf azi أيرلندا

nawaf azi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى medicine , بجامعة institute of technology tralee
    • institute of technology tralee
    • medicine
    • ذكر
    • tralee, kerry
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 10:03 AM

انا كنت نآآيم ف العسل ع آآساس يجيبوا لي القبوول .. الين ما جاتني دي الرساآآلة .. طيب يا جمااعة باللهي ايش احسن معاهد في ايرلندا ؟!

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    بالنسبة للطلاب المرشحين لاحد الدول الثلاثة ( امريكا - كندا - ايرلندا )
    فيجب عليهم تأمين القبول بنفسه وذلك بعد استلام الضمان المالي من الوزارة والتنسيق مع المعهد
    1- يحدد الطالب المعهد الذي يرغب في مراسلته من القائمة المعلنة في موقع البرنامج: http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/default.aspx
    2-يرسل الطالب اسم المعهد إلى إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للحصول على الموافقة للدراسة في المعهد (لضمان عدم التكدس ) على الإيميل التالي، مع ضرورة ذكر دولة الابتعاث في عنوان الإيميل.:KASP7Language@mohe.gov.sa
  2. [QUOTE=nawaf azi;1061585195]
    انا كنت نآآيم ف العسل ع آآساس يجيبوا لي القبوول .. الين ما جاتني دي الرساآآلة .. طيب يا جمااعة باللهي ايش احسن معاهد في ايرلندا ؟!

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بالنسبة للطلاب المرشحين لاحد الدول الثلاثة ( امريكا - كندا - ايرلندا )

فيجب عليهم تأمين القبول بنفسه وذلك بعد استلام الضمان المالي من الوزارة والتنسيق مع المعهد

1- يحدد الطالب المعهد الذي يرغب في مراسلته من القائمة المعلنة في موقع البرنامج: http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/default.aspx

2-يرسل الطالب اسم المعهد إلى إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للحصول على الموافقة للدراسة في المعهد (لضمان عدم التكدس ) على الإيميل التالي، مع ضرورة ذكر دولة الابتعاث في عنوان الإيميل.:
    KASP7Language@mohe.gov.sa

كنت نآآيم ف العسل ع آآساس يجيبوا لي القبوول .. الين ما جاتني دي الرساآآلة .. طيب يا جمااعة باللهي ايش احسن معاهد في ايرلندا ؟!
    والله مااعتقد بصراحة هالقرار مو يخص شخص واحد اكيد لازم يطلع تعميم ل8آلاف طالب وطالبة مو ينرسل على ماسج لطالب ..وان كان كذلك فتلك مصيبة ان يتم اصدار القرارات ل8 الاف طالب وطالبة من خلال سؤال طالب واحد فيرد عليه برسالة شخصية على ايميلة بدون ان يعرف باقي الطلاب جميعا بهذا القرار ..اعتقد والله العالم انه اجتهاد موظف غبي في الوزارة مثل خربطة الردود بخصوص حافز وجدارة وغيرها كل موظف يرد برد ...المفروض اذا فيه قرار حساس مثل كذا يكون على موقع الوزارة بدون شك ...
    7 "
  3. اطمنو ياقماعه
    مافيش حاقه
    انا هذا اللي وصلني بعد ماسألتهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) لطلاب مرحلة البكالوريوس تخصص ( الطب ) ستقوم الوزارة بتأمين قبول اللغة والقبول الجامعي وتسليمه للطلاب بعد انتهاء الملتقى

‏‏من: Omar Al-zahrani ‏[x@hotmail.com]‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: 14 نوفمبر, 2011 02:35 م
    ‏‏الموضوع: sw2al Ierland

انا تم قبولي طب بكالوريوس في ايرلندا
    وقد طلبت مننا الوزاره ارسال اسم المعهد المراد الاتحاق به فماذا ارسل ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الزهراني
    اطمنو ياقماعه
    مافيش حاقه
    انا هذا اللي وصلني بعد ماسألتهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) لطلاب مرحلة البكالوريوس تخصص ( الطب ) ستقوم الوزارة بتأمين قبول اللغة والقبول الجامعي وتسليمه للطلاب بعد انتهاء الملتقى

‏‏من: Omar Al-zahrani ‏[x@hotmail.com]‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: 14 نوفمبر, 2011 02:35 م
    ‏‏الموضوع: sw2al Ierland

انا تم قبولي طب بكالوريوس في ايرلندا
    وقد طلبت مننا الوزاره ارسال اسم المعهد المراد الاتحاق به فماذا ارسل ؟

يعني اخوي ما نحتاج نسوي شي احنا الين المتلقى ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.