الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يساعدنس الله يرزقه مايتمنى

اللي يساعدنس الله يرزقه مايتمنى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب خر لي
    يارب خر لي

مبتعث جديد New Member

يارب خر لي أيرلندا

يارب خر لي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى انجليزي , بجامعة _
    • _
    • انجليزي
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 06:58 AM

السلام عليكم انا من مبتعثات المرحلة السابعة ان شاء الله لو ربي اراد تم ترشيحي الى ايرلندا تخصصي البكالوريوس لغة انجليزية لغتي تمام نفسي اختبر التوفل هنا ولو جبت الدرجة المطلوبة هل تعفيني الوزارة من دراسة سنة اللغة وابدا على طول ماستر وكمان بعرف هل اقدر اغير تخصص الماستر لما اروح هناك لان الوزارة تقول لازم تسويق وانا نفسي في شي اكاديمي يعني التي سول مثلا
  2. بخصوص اختبار التوفل اللي سمعته انهم يعتمدوا بايرلندا اختبار (IELTS

وسمعت من البنات انو عادي لو اختبرتيه بالسعوديه وجيبي الدرجه وجيبي قبول لغه من اي جامعه وقدميه للسفاره عشان التأشيره
    وبخصوص التسويق انا كمان تخصصي نظم وحطولي تسويق مع انهم مايقبلوا الا امتداد التخصص بس ممكن نغير التخصص وقت التسجيل

والله اعلم
    7 "
  3. الله يسهلك يارب انتي تخصصك في البكالوريس ايش حتحولي الماستر لاي تخصص فين ناوية تسكني نفسي ازبط علاقتي مع احد قبل ماروح عشان لا احس بالغربة
    انا عني ماحبدا بشي الا بعد ما اروح الملتقى واستفسر عن الاشياء اللي ابغاها عشان ارتب اموري مزبوط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.