الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه تستهبل

الملحقيه تستهبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_quraish86
    al_quraish86

مبتعث مجتهد Senior Member

al_quraish86 أيرلندا

al_quraish86 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة UCC
    • UCC
    • طب بشري
    • أنثى
    • Cork, County Cork
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 24th, 2011, 05:07 PM

سلام
    اولا الرجو من الأخ القيصر مايحذف الموضوع
    ثانيا بقول لكم القصه انا صار لي من تاريخ 7 هالشهر قدمت على طلب تعويض عن الفيز لي وللمرافقين وارسلت لهم كل الأوراق في طلب واحد لأن الفاتوره وحده ماعندي 3 فواتير ارسل كل وحده لحالها
    وجاني هالرد الغبي
    الأخت (اسمي )رفض الطلب لأنه في حال وجود أكثر من فاتورة الرجاء إرسال كل فاتورة في طلب مستقل ولكن الآن وأستثنائيا سوف يتم صرف التعويض بماأن أصل الإيصالات والصور موجودة لدينا مع تحياتي

مدري الأخ يستهبل او شلون يعني مايشوف ان في فاتوره وحده بس !!
    افهم من كذا مره ثانيه عندي حلين اما اني اهاوش السفاره اقولهم لا تكفون بالله عطوني 3 فواتير منفصله
    او اني اقسم الفاتوره 3 اقسام وارسل مع كل طلب جزء !
    بالله مو شي يرفع الضغط لا ويقول لي بنصرف لك استثنائيا عجبي مو بكيفك اصلا مدري هو بيصرف لي من مال ابوه !!
  2. المشكله انهم اذا فتحوا ملحقيه بايرلندا راح تتعطل المعاملات فتررررررررررررره ليست بالقليله وكل واحد بيرميها عالثاني بعدين الطلب والله وصل بريطانيا والطلب والله وصل ايرلندا
    الله يريحنا من هالدوخه بس
    7 "
  3. يعني حيعطوك تعويض أو لا؟؟؟؟؟؟

اذا رح يعطوك فهذا المطلوب....ولا تنسي انه في أنظمه يمشون عليها.....

ويمكن قال لك هالكلام كتنبيه فقط...... ولما توضحين له رح يكون الامر عادي....

اما اذا رفضوا التعويض..صراحه مالازم نسكت عليهم

أتمنى لك التوفيق عزيزتي
    7 "
  4. اللي مو عاجبه الموضوع لا يرد ويتحفنا بسكوته اصلا
    اختي هدوء هو قال راح نعوضك بس انا صراحه استغربت من هالرد يعني رد اسمحوا لي في قمه الغباء وكأنما الطرف الثاني قاعد يستهبل
    وانا عارفه القوانين المعقده ان اذا بتطلبي تعويض عن فواتير حتى لو من نفس النوع مثلا تسجيل الشرطه عندك فاتورتين تحطين كل وحده بطلب مستقل عارفه هالشي
    بس انا رسلت كل الأوراق مع بعض لأن الفاتوره وحده وطبعا لعلمكم ماسكت عن الموضوع رسلت لقسم الماليه اسأله شلون مره ثانيه يصير وو ورسلت نسخه للمشرف
    جاني الرد ان تعملي طلب مستقل لكل تأشيره وترفقي معه صوره نفس الفاتوره وقلت للمشرف ليش كل هالتعقيد لأن ببساطه نظامهم الجديد لازم يرسلون لك اشعار وترسلين الأوراق الأصل لكل طلب
    يعني اسوي 3 طلبات وارسلهم بشكل مستقل بالله من فين اجيب فاتوره اصليه 3 مرات ؟؟

طبعا اللي صار ان المشرف كلمني بالتلفون وقال لي انه كلم رئيس الماليه عن الموضوع لأن حتى المشرف يقول رد الماليه مو معقول ابدا وقال لي بلسانه انه مايبغى يكلم الموظفين لأن بيدخل معاهم بمتاهه وكلم رئيسهم واعتذر المشرف مني مع ان ماشوف له داعي يعتذر لأن الغلط مو منه وقال امسحيها بوجهنا وو

انا ياجماعه ممكن بعضكم يستسخف الموضوع بس صراحه هذا نقد لبعض اللي في الملحقيه اللي يحسسون الطالب وكانه يشحت من عندهم وللعلم ان انا احتاج ادويه شهريا تكلفني مبلغ وقدره وسألتهم قالوا نعوضك ارسلي تقرير وو
    ورسلت وسالتهم وصل او لا قالوا ماوصلنا شي مع العلم اني مرسلته بالبريد المسجل ولما اسوي تعقيب مكتوب انه تم استلامه من ايام وللحين مافي حس ولا خبر
    7 "
  5. اختي قريش الحمد لله لم احذف مواضيع الا المواضيع تبع بعض الناس الي تسجل في المنتدى عشان تعلن عن خدمه sms او قبولات وهميه

بالنسبه للتعويض

في تأخير. ولكن متى الوقت الفعلي لارسال الفواتير بالبريد الى الملحقيه(وليس الطلب على النت)

اذا كان ارسال الفواتير منذ يوم 7 فهذه مشكله وازعجيهم بالاستفسارات

انا قدمت طلبيه على النت منذ 4 ايام ولم يتم القبول او الرفض حتى الان
    والله ييسرها

على فكره كانت في مشكله بالبوابه منذ بدايه نوفمبر ولم يتم اصلاحاها الا في 21 نوفمبر تقريبا

ارسلت لهم رسائل تهديد واضحه الرساله
    واستجابوا لها (مدري خافوا مني من جد ولا بس صلحوها من عندهم)

المهم مثل ما قلت. ازعيجيهم بالاستفسارات والرسائل بالبريد

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.