الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخ : فيصل العبيد ،، والأخت : أماني حالمة ،، وجميع من هو في جالواي ..

الأخ : فيصل العبيد ،، والأخت : أماني حالمة ،، وجميع من هو في جالواي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo Rahaf
    Abo Rahaf

مبتعث مستجد Freshman Member

Abo Rahaf أيرلندا

Abo Rahaf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى 000 , بجامعة 000
    • 000
    • 000
    • ذكر
    • 000, 000
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 11:24 PM

السلام عليكم

وأسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير

أخواني نعلم أنا أزعجناكم بكثرة أسألتنا واستفساراتنا المكررة منها وغير المكررة

فاعذرونا وتحملونا فقد تعودنا منكم على رحابة صدوركم وطيبة قلوبكم

وأستأذنكم بكم سؤال عن معهد بدأت بمراسلته وإن سارت الأمور كما نريد على بداية يناير نكون في جالواي بإذن الله تعالى

المعهد هو Bridge Mills Galway Languaga Centre

وما أريد معرفته اذا كان لديكم معلومات او ممن تعرفون ممن درسوا في هذا المعهد

** كيف نظام الدراسة في هذا المعهد .
    ** وكيف نظام المستويات عندهم ،، وماهي معايير النجاح من مستوى إلى مستوى ..

••• وإذا فيه أي اضافة حول هذا المعهد قبل أن أرسل بقية أوراقي ..
    ،،،،،،،

وأخيراً أرجو أن ترشحوا لي اسم فندق في جالواي يناسب الى حد ما عائلة سعودية ..

،،،،،،،

ولكم جزيل الشكر والعرفان والله يوفقكم أينما كنتم
  2. اخوي ابو رهف !!

انا بقولك لكن لاتتضايق وتشيل هم !! هالمعهد سيء جدا ولي اصدقاء درسوا فيه واعرف ناس مازالوا يدرسون فيه !!
    يقولون المعهد مو مؤهل لتدريس اللغة !! غير انه المبنى سيء جدا ومتهالك !!!

من ناحية الفنادق وااااجد !! لكن وش تبي الفندق خذلك بيت او شقة ازين لك !!

تحيااااتي لك !!
    7 "
  3. اخوي مثل ماقلت لك قبل هالمدرسة ماعرف عن مستواها ابدا واذا هي كويسه او لا لكن نظامها جنرال انجلش .ومدارس الجنرال التجارية بشكل عام نظامها تقريبا نفس الشي
    بداية كل اسبوع (اثنين) يتم دخول طلبه جدد سواء او طلبة منتقلين من مستوى اقل . والطالب الجديد في اليوم الاول يعمل له اختبار لتحديد مستواه ثم يعلموك انت بأي مستوى وباي كلاس ويعطوك كتاب وتدخل معهم .

وهكذا واذا حسيت ان مستواك اعلى او اذا جلست فترة طويله بنفس المستوى , ممكن تسوي اختبار تغير المستوى وهذا الاختبار يعملوه في يوم محدد من كل اسبوع في الاغلب يكون الثلاثاء واذا عديت الاختبار تتنتقل من الاسبوع اللي بعده مباشرة . في الاغلب درجة النجاح تكون (60) وممكن تكون مختلفة من مدرسة لثانيه

في كل جمعه المتفرض يكون فيه اختبار للي درستوة خلال الاسبوع .

بالنسبه للفنادق .يعني مااعرف ايش قصدك بانها تناسب عائلات سعودية , لكن فهمت انا انها بعيدة عن البوب( البار) .

فيه كثيرة صراحة بس يعتمد اذا تبغاها بالسنتر ولا في جهة ابعد شوي لكن هذا اسم فندق وهو قريب جدا من محطه الباص اذا كنت ان شاء الله راح تجي لجولوي بـ الباص وكمان قريب من محطه القطار
    واسمه Radisson Blu Hotel & Spa Galway
    وهذا الويب سايت للفندق
    radissonhotelgalway.com
    وان شاء الله احاول اجيب لك اسماء فنادق اكثر ان شاء الله
    ربي يوفقكم وييسر لكم الامور ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبيد
    اخوي ابو رهف !!

انا بقولك لكن لاتتضايق وتشيل هم !! هالمعهد سيء جدا ولي اصدقاء درسوا فيه واعرف ناس مازالوا يدرسون فيه !!
    يقولون المعهد مو مؤهل لتدريس اللغة !! غير انه المبنى سيء جدا ومتهالك !!!

من ناحية الفنادق وااااجد !! لكن وش تبي الفندق خذلك بيت او شقة ازين لك !!

تحيااااتي لك !!
    الأخ فيصل الله يعافيك ماقصرت وأنا سمعت كثير عن هالمعهد وأنا أسأل لأن الفرصة أمامي إلى الآن

والمشكلة الملحقية معتمدة هذه المعاهد فقط والضمان يكون عليها فقط :

English Language Centre
    Bridge Mills Galway Language Centre
    Galway Cultural Institute/ Galway Business school

،،،،،،

الله يجزاك خير ويوفقك يارب

وبالنسبة للفندق قصدي أول أسبوع أو أسبوعين فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    اخوي مثل ماقلت لك قبل هالمدرسة ماعرف عن مستواها ابدا واذا هي كويسه او لا لكن نظامها جنرال انجلش .ومدارس الجنرال التجارية بشكل عام نظامها تقريبا نفس الشي
    بداية كل اسبوع (اثنين) يتم دخول طلبه جدد سواء او طلبة منتقلين من مستوى اقل . والطالب الجديد في اليوم الاول يعمل له اختبار لتحديد مستواه ثم يعلموك انت بأي مستوى وباي كلاس ويعطوك كتاب وتدخل معهم .

وهكذا واذا حسيت ان مستواك اعلى او اذا جلست فترة طويله بنفس المستوى , ممكن تسوي اختبار تغير المستوى وهذا الاختبار يعملوه في يوم محدد من كل اسبوع في الاغلب يكون الثلاثاء واذا عديت الاختبار تتنتقل من الاسبوع اللي بعده مباشرة . في الاغلب درجة النجاح تكون (60) وممكن تكون مختلفة من مدرسة لثانيه

في كل جمعه المتفرض يكون فيه اختبار للي درستوة خلال الاسبوع .

بالنسبه للفنادق .يعني مااعرف ايش قصدك بانها تناسب عائلات سعودية , لكن فهمت انا انها بعيدة عن البوب( البار) .

فيه كثيرة صراحة بس يعتمد اذا تبغاها بالسنتر ولا في جهة ابعد شوي لكن هذا اسم فندق وهو قريب جدا من محطه الباص اذا كنت ان شاء الله راح تجي لجولوي بـ الباص وكمان قريب من محطه القطار
    واسمه Radisson Blu Hotel & Spa Galway
    وهذا الويب سايت للفندق
    radissonhotelgalway.com
    وان شاء الله احاول اجيب لك اسماء فنادق اكثر ان شاء الله
    ربي يوفقكم وييسر لكم الامور ان شاء الله

أماني جزاك الله خير والله يوفقك يارب
    معلومات كافيه ووافيه
    وأتمنى أن يخدم هذا الموضوع الكثيرين

وشكراً جزيلاً لكم
    7 "
  6. اذا ماعندك خيارات الا هالمعاهد انا من وجهة نظري ارشحلك Galway Cultural Institute/ Galway Business school
    لانه افضلها وبالفعل الملحقية مقفلة االمعاهد الاخرى بسبب تكدس السعوديين فيها !!!

بالنسبة للرخصة السعودية اذا كانت الجديدة اللي فيها لغتين عربي وانقليش تمشيك هنا سنة فقط طبعا التأمين الايرلندي مايقبلها لكن ماعندك الا انك تراسل شركة تأمين امريكية
    اذا وصلت وهنا لانهم يقبلون الرخصة السعودية !! بس مشكلتهم يتأخرون بالرد يعني ممكن تجلس ثلاث شهور اليييين يجيك التأمين هي حلوة فقط لانها ارخص من التأمين الايرلندي!!

طبعا افضلك تمر الطيار او اي مكتب سفريات وتسويلك رخصة دولية لانك راح تحتاجها اكيد !! وايضا التأمين الايرلندي يقبل الرخصة الدولية ويعطيك عليها تأمين لمدة سنة فقط لوكن بعد سنة لابد يكون عندك رخصة ايرلندية !!

لكن انت اذا وصلت هنا بالسلامة طلعلك رخصة ايرلندية ثلاثة اسابيع وتكون معك !! مايبيلك الا انك فقط تذاكر الاوراق اللي يعطونك و تجتاز اختبار الكومبيوتر من دون اختبار قيادة وعلى فكرة الرخصة الايرلندية
    اللي هي اسمها البروفيشنال صالحة لمدة عشر سنوات ومقبولة في جميع انحاء العالم !!!

دمت بود !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.