الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستمارة الحصول على قبول وماشابهها من غموض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جامعية كول
    جامعية كول

مبتعث جديد New Member

جامعية كول أيرلندا

جامعية كول , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة بكالوريوس
    • بكالوريوس
    • ماستر
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 03:20 PM

بسم الله . الرحمن الرحيم
    السلام . عليكم . ورحمة . الله . وبركاته
    لقد . كتبت . هذا . الموضوع . في. ملتقى . المرحلة . السابعة .. ولم . اجد . اجابه . أرجو . ان . اجد . اجابات . عن . تسأولاتي
    انا . عندي . كذا . استفسأار . . وأرجو . ان . أجد . الإجابة . الشافية .. ~ (-------

اولاً . انا . رأسلت . الوزارة . على . الأيميل . ولكن. تم . ارسال . نموذج . لي . وتعبئته .. وإرساله . لهم .. طبعاً . عنوأن . الرسالة .. {أستمارة الحصول على قبول لمرحلة اللغة لمرشحي المرحلة السابعة في دولة ايرلندا } هل . هذا . الملف . وتعبئته . يغني . عن . الضمأان . المالي~

ثاني . شيء . انا . اخترت . معهد ..

ولكن .. هل . هو . افضل . الخيارات . المتاحة . لي . في . مدينة~ . جلاوي~ وهل .. يوجد .أفضل . منه ..
    أرجو . الإجابة .. على. هذا . التسآءول . وكذلك . تعبئة . الاستمارة . هل . بالعربي . وإلا . بالانجلش. وهل . تاريخ . التعبئة . بالتأرخ . الهجري . وإلا . الميلادي واخر . طلب . وهو. مهم . لي . جداً . التسجيل . في . هذا . المعهد .إن . كان . الأفضل . متى . اخر . مدة . للدارسة . فيه . لأني . حابه . اتاخر . شويهً

وجزأكم . الله .. خير .~ ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1eoLyEp4i
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. قبول المعهد من الملحقيه مايحتاج ضمان مالي ...

بس اعتقد لاسافرتي ورحتي المعهد بيطلبون الضمان المالي لان الوزاره بتتكفل بالدفع

وانا فالرياض ماعندي فكرة عن المعاهد

وماتلاحظين انك مبالغه فالنقاط بين كل كلمه !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.