الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووووووووووووون ياهل ايرلندا مساعدتكم

تكفووووووووووووووووون ياهل ايرلندا مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wail tt
    wail tt

مبتعث جديد New Member

wail tt السعودية

wail tt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب اسنان , بجامعة العلوم
    • العلوم
    • طب اسنان
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا موضوعي معقد شوي مو التعقيد مني من الوزاره انا طلبت تحويل الى ايرلندا وتخصصي طب اسنان وجبت قبول من معهد لغه وقبول في كليهDIFC واعطيت الوزاره القبولات رفضوها قالو لازم تجيب قبول جامعي من الرويال كولجي ابغى منكم المساعده رحت لمكاتب كثيره قالو مانقدر مايتعاملون معنا وانا محتاج مساعدتكم انا اموري تعقدت وشكرا لكم
  2. اخي الكريم ما ابي احطمك

ولكن قبول الطب اسهل من قبول طب الاسنان
    يعني صعبه تجيب لك قبول في ايرلندا طب اسنان.

والرويال كولج لا تدرس الا طب فقط ولايوجد طب اسنان. والقبولات غالبا عن طريق الوزاره او مكتب نهج في الرياض. اسأل عنه ماني متأكد اذا باقي يوفر قبولات

اذا ماتبي الا طب اسنان. انا انصحك تستنى الوزاره تجيب لك قبول من بولندا او هولندا او غيرها. وكمل الدراسه فيها

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخي الكريم ما ابي احطمك

ولكن قبول الطب اسهل من قبول طب الاسنان
    يعني صعبه تجيب لك قبول في ايرلندا طب اسنان.

والرويال كولج لا تدرس الا طب فقط ولايوجد طب اسنان. والقبولات غالبا عن طريق الوزاره او مكتب نهج في الرياض. اسأل عنه ماني متأكد اذا باقي يوفر قبولات

اذا ماتبي الا طب اسنان. انا انصحك تستنى الوزاره تجيب لك قبول من بولندا او هولندا او غيرها. وكمل الدراسه فيها

والله يوفقك

المشكله ياخوي ان الوزاره رافضين يجيبون لي قبول طب اسنان يقولون جيب لنا قبول وحنا نحولك حنا مالنا دخل انا ابي اي مساعده منكم في قبول طب اسنان جامعه معترف فيها الوزاره يعقدون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.