الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعرف عن هذه المعاهد...؟

ماذا تعرف عن هذه المعاهد...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رآحيــل
    رآحيــل

مبتعث مميز Characteristical Member

رآحيــل أيرلندا

رآحيــل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ......... , بجامعة ...........
    • ...........
    • .........
    • أنثى
    • الرياض, ...........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 30th, 2011, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    • اخواني خواتي المبتعثيــن اي احد عنده معلومه عن هالمعاهد بالله لايقصر معي..

DCU-language services<<<<(المعروف انه معهد ممتاز بس ابي اعرف هل يصلح للمبتدئين باللغه ؟؟ وهل صحيح ان المنطقه اللي فيها هالمعهد غير امنه اللي هي دبلن 9 ؟؟)

Emerald Cultural Institute<<<<(اعرف فقط انه في دبلن 6)

Active Language Learning<<<<(ماعندي اي عنه معلومه الا انه في منطقه ساحليه قريبه من دبلن)

The Horner School of English<<<(معهد جيد ويقع في بدلن 2)

Dorset College<<<<<(هل صحيح هذا المعهد تبع جامعه ؟؟؟ )

Atlas Language School<<<<<(يقال انه معهد جيد لكن ماعندي معلومات كثيره عنه !).
    .
    .

ابي اعرف هل هي معاهد جيده او لا ؟

وهل تصلح للمبتدئين باللغه ؟؟

وهل هو في منطقه امنه او لا ؟؟ لاني ابي ادور على سكن قريب

والعذر لو ثقلنا عليكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim-1410
    يا أخوان أيش أفضل معهد في إيرلندا

وهل أنا أصبت في إختيار معهد ( جالوي كلتشر ) ولا هو سيئ؟؟؟

والعذر والسموحة لو زدناكم ثقل سامحونا
    سيدي الفاضل ..

معظم الأمور ( وجهات نظر ) فقط ..

برأيي .. دبلن افضل شي في إيرلندا ..

برأيي أيضاً أفضل المعاهد : سي اس - يو سي دي - دبلن سكول اف انجلش , والتاس يمدحون ألفا وأنا اظن أني وجدت العكس فيه ( أدرس في ألفا ) وإن شاء الله اسبوعين وأتركه للأبد ..

برأيي أيضاً .. خذلك قبول في أي معهد ( ثم ) تعال .. وادرس في معهد آخر على مزاااااااجك بعد ما تسأل وتشووووف كل شي من قرب .
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلين اختي رآحيل
    معهد ( Active Language Learning ) كنت فيه بشهر جون وجولاي 2011

المعهد :
    1) نظامه حلو بس عيبه نقص بالكادر التعليمي .. انتي رح تدرسين سنة كامله رح تمرين بجميع مستويات اللغه فهذا المعهد بفترة الصيف يضم الطلاب مع بعض يعني كنتي ادفانسد ممكن تنظمين مع الانترميديت السبب في كذا ( فترة صيف واغلب الجنسيات تكون هنا ( اسباني + ايطالي + برازيلي ) ..
    2 ) كانوا يركزون ع القرامر بشكل غير طبيعي ويبخسون مهارات ثانيه
    3) الفايده قليله اللي طلعت منه بها + الحمد لله كان معي لغه قبل لا افوت المعهد .
    منطقة المعهد :
    اسمها Dun laoghaire منطقه هاديه وساحليه وحلوة كل شي حولك البص ستيشن والدارت كمان .

اتمنى افدتك باللي يخدمك اختي ... والعذر شفت موضوعك متأخر .. واي سؤال ربي يقدرني واجاوبه .. ربي يوفقك ويوفقنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميز يافع
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلين اختي رآحيل
    معهد ( Active Language Learning ) كنت فيه بشهر جون وجولاي 2011

المعهد :
    1) نظامه حلو بس عيبه نقص بالكادر التعليمي .. انتي رح تدرسين سنة كامله رح تمرين بجميع مستويات اللغه فهذا المعهد بفترة الصيف يضم الطلاب مع بعض يعني كنتي ادفانسد ممكن تنظمين مع الانترميديت السبب في كذا ( فترة صيف واغلب الجنسيات تكون هنا ( اسباني + ايطالي + برازيلي ) ..
    2 ) كانوا يركزون ع القرامر بشكل غير طبيعي ويبخسون مهارات ثانيه
    3) الفايده قليله اللي طلعت منه بها + الحمد لله كان معي لغه قبل لا افوت المعهد .
    منطقة المعهد :
    اسمها Dun laoghaire منطقه هاديه وساحليه وحلوة كل شي حولك البص ستيشن والدارت كمان .

اتمنى افدتك باللي يخدمك اختي ... والعذر شفت موضوعك متأخر .. واي سؤال ربي يقدرني واجاوبه .. ربي يوفقك ويوفقنا
    هلا ياخوي ...
    شكرا على الرد ماقصرت الله يعطيك العافيه

معلومات جيده راح تفيدني كثييير ..
    المشكله ان بعض المعاهد بايرلندا مجهوله ومحد يتكلم عنها !!
    مثل هالمعهد مالقيت اي شخص تكلم عنه او ذكره ..واستغربت انك درست فيه !

عالعموم الف شكر ماقصرت الله يسعدك ويوفقك لكل خير
    7 "
  5. طبعا انا ياختي ( ادرس بالسعوديه ) جيت هالمعهد بوقت الصيف فقط ..
    وابدا مافيه تكدس سعوديين .. بس كتجربه حبيت اني انقلها لك ولو تلاحظين اختي الكريمه انو المعهد من ضمن المعاهد المدرجه بسماح الملحقيه
    لكن .. وجهة نظر المعهد حلو بس قلة الكادر هي اللي تعيبه .. انتي سجلي فيه .. بما انك مبتدئه اتوقع رح يفيدك كثير ان شاء الله .. واذا ماعجبك تقدرين تشوفين لك معهد ثاني
    الحكم لك اولا .. مو لناس درسوا فيه
    اذا وصلتي ايرلندا رح تعرفي اكثر ولك حق التغيير .. ماعملت غير الواجب ويسعدك ربي ويوفقك .. واي سؤال احنا حاضرين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.