الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهو لتركيا ولا الاتحاد للطيران الخطوط الالمانيه ورفع يدك

ياهو لتركيا ولا الاتحاد للطيران الخطوط الالمانيه ورفع يدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asim_0212
    asim_0212

مبتعث جديد New Member

asim_0212 أيرلندا

asim_0212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Electrical Eenginrring , بجامعة waterford institute technology
    • waterford institute technology
    • Electrical Eenginrring
    • ذكر
    • waterford, waterford
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قراءة موضوع الطيران من وجهة نطري الخطوط الالمانيه مره كويسه الطيران مره مريه المقعد متوسط لا صغير ولا كبير واما مك شاشه والوجبه يمي يمي والخدمه ممتازه و المطار متوسط لا كبير ولا

صغير و الانتظار 3 ساعات بس لني حاجز بدري في انتظار ساعات كثيره بس انا اخترة 3 ساعات والله الحمد اله اختيار موقف لانه المطار متوسط بس انتبه ( لم قطعت التذكره في مطار جده من جده الي

فرنكفوات كويس ورقم البوابه اوكي بس من فرانكفوات الي دبلن اعطان رقم البوابه 61 ولم وصلت المطار شيكت واكي بس قبل الرحله بنصف ساعه غيره البوابه 42 ورحة والبوابه وغيره مره ثانيه الي 47

شيك كل نصف ساعه انتبه والله جات بتروح بس الحمد اله الله سهلها ) وفي المطار سئلن الجوزات ورقة القبوال الجامعي او المعهد تقدم الي انت جاء علشانه وصوره من الضمان المالي وصورني قالي عندك

شهر تسوي الفيزا وبعدين اخت الشنطه وترى مافي تفتيش بس هم مزاج امكن يقولك تعال نفتشك الحمد اله انا مافتشني الجو هنا مره برد في دبلن وهذ كل شي انشاء اني وفيت وكفيت والله يجيبكم بسلامه .

الشي الوحيد انبيه للوزن والشنط كم مكتب الطيار تره هو يحط شنطه واحد وانا دفعت الثانيه 283 ريال ونسيت والله اشيك ولا ارجعله .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.