الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد english language academy

معهد english language academy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج قديم
    خريج قديم

مبتعث جديد New Member

خريج قديم أيرلندا

خريج قديم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة UCC
    • UCC
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • كورك, كورك
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 05:04 AM

السلام عليكم

أخواني الاعزاء الدبلنـاويـيـن ارجو من الجميع المشاركه وابداء الرأي عن معهد english language academy

هل المعهد متمكن من التدريس , المدرسين فيه على كفائه عاليه

واي معلومات أخرى عن المعهد من جميع النواحي

لأني بأذن الله ناوي الدراسه بهذا المعهد ولا املك المعلومات الكافية

برايفت لكل الأعزاء الانظمام للبعثه في ايرلندا سهل ولا ولازم من تطبيق النظام مثل مايقولون

وشكرا للجميع !!

........

2. هذا المعهد يقع على شارع أوكانل , على زاوية ( شبه تقاطع ) وهو سئ جداً جداً جداً حسب كلام الشباب الذين درسوا به ( والله أعلم ) ..

يقال إن بعض المدرسين ليس مؤهلاً لـ ( مخارجة ) نفسه في اللغة فما بالك بتدريسها !!

أحد الإخوان قال لي ( أمس ) إن المدرس عندهم يقول ( They is) فرد عليه طالب برازيلي , فحاول يصرفها .. وفي الأخير قال : هذي لهجة عامية عند الآيرش !!

والأخ له ( معرّف ) هنا , إذا أراد أن يدعم الموضوع ويكمل جزاه الله خير ..

المعهد أنا ذهبت لهم , وكان كلامهم غريب , يقولون اللي على فيزة طالب مانقبله !!!! ومدري وش قصدهم ..

سعره رخييييييييص جداً , ومن أرخص المعاهد في إيرلندا كلها ( في الجنرال )

وفي الأخير .. المعهد يعلمك من 20 - 30 % فقط .. والباقي على (( الدوووووفرة )) ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخوي ياليت تعطينا رابط الموقع لانو في اثنين تقريبا لهم نفس الاسم واحد منهم معترف فيه والثاني غير معترف فيه

الي غير معترف فيه انا اعتبره واحد من افضل المعاهد الي درست فيها ومستغرب انو الملحقيه غير معترفه فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي وفااا
    أتمنى من الاخوان والاخوات يفيدوك

بس بما أن تخصصك أمن معلومات ياليت تفيدنا عنه من ناحية البرمجه, يعني فيه برمجه بشكل مكثف والا شوي ؟؟
    وعطنا عنه نظره شامله لو سمحت ..

وشكرا
    والله يا اختي كلي وفااا
    اللي اعرف ان نظم معلومات او نظم معلومات اداريه او نظم معلومات الحاسب الالي IS , MIS , MIC < رموز التخصصات السابقة الذكر
    بالإضافه الى الشبكات وامن المعلومات او امن الشبكات كل هذي مافيها برمجه كثيره يعني اذا انت فاهم اساسيات للبرمجه بتقدر تفهم وتبحر بمجالهم

وانا ارشح اذا تخصصك مو قريب من الحاسب انك تاخذين اي شي له علاقه بنظم المعلومات لانه يجمع مابين الاداره والحاسب

وهذا مجرد رأيي الشخصي

وبالتوفيق للجميع

........................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    هذا المعهد يقع على شارع أوكانل , على زاوية ( شبه تقاطع ) وهو سئ جداً جداً جداً حسب كلام الشباب الذين درسوا به ( والله أعلم ) ..

يقال إن بعض المدرسين ليس مؤهلاً لـ ( مخارجة ) نفسه في اللغة فما بالك بتدريسها !!

أحد الإخوان قال لي ( أمس ) إن المدرس عندهم يقول ( They is) فرد عليه طالب برازيلي , فحاول يصرفها .. وفي الأخير قال : هذي لهجة عامية عند الآيرش !!

والأخ له ( معرّف ) هنا , إذا أراد أن يدعم الموضوع ويكمل جزاه الله خير ..

المعهد أنا ذهبت لهم , وكان كلامهم غريب , يقولون اللي على فيزة طالب مانقبله !!!! ومدري وش قصدهم ..

سعره رخييييييييص جداً , ومن أرخص المعاهد في إيرلندا كلها ( في الجنرال )

وفي الأخير .. المعهد يعلمك من 20 - 30 % فقط .. والباقي على (( الدوووووفرة )) ..

أتمنى لك التوفيق
    لاحول ولا قوة الا بالله

والله حاز على التربيل باد عندك وبجداره

بس يالغالي صعب نحكم على معهد كااامل بسبب غلطة مدرس واحد

المعهد كـكل عموما يعني متمكن من ناحية التعليم يكثف الواجبات كويز او اختبارات قصيره ... إلخ

وبالنسبة لفيزة الطالب اذا مايقبلونها اجل اجيهم بفيزة إيش ؟؟

وبالمناسبه كلامك صحيح سعر المعهد مغري والمعاهد كلها اللي بالعالم ماراح تعطيك اكثر من 30 % والباقي انت و شطارتك

وبالتوفيق للجميع

.......................
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J ReD
    اخوي ياليت تعطينا رابط الموقع لانو في اثنين تقريبا لهم نفس الاسم واحد منهم معترف فيه والثاني غير معترف فيه

الي غير معترف فيه انا اعتبره واحد من افضل المعاهد الي درست فيها ومستغرب انو الملحقيه غير معترفه فيه
    ياهلا وسهلا فيك يالغالي

هذا رابط المعهد

http://www.elaireland.com

والمعهد معترف فيه حالياً بس مادري اذا هو نفسه اللي انت قلت عنه او لا

واسأل الله التوفيق للجميع

..........................
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج قديم
    لاحول ولا قوة الا بالله

والله حاز على التربيل باد عندك وبجداره

بس يالغالي صعب نحكم على معهد كااامل بسبب غلطة مدرس واحد

المعهد كـكل عموما يعني متمكن من ناحية التعليم يكثف الواجبات كويز او اختبارات قصيره ... إلخ

وبالنسبة لفيزة الطالب اذا مايقبلونها اجل اجيهم بفيزة إيش ؟؟

وبالمناسبه كلامك صحيح سعر المعهد مغري والمعاهد كلها اللي بالعالم ماراح تعطيك اكثر من 30 % والباقي انت و شطارتك

وبالتوفيق للجميع

.......................
    انت تسأل ؟؟؟

ولا وش تبي بالضبط !!!

عطيتك كلام الناس اللي درسوا فيه .. وعطيتك تجربتي معهم وكلامهم لي !!!

تبغاني أمدحه لك .. حاضر ..

لكن أنا اعتقدت انك تبي المشورة ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي عباد ياريت تتاكد لي هل فيها سعوديين كثير ولالا. وكيف تدريسه

لانه واحد كان يسألني عن المعهد ذا الي على راس اوكانل

ومشكور

هلا أخوي القيصر ..

أوكانل عليه أكثر من معهد ..

واحد جهة النهر .. وواحد في الحهة الثانية .. قريب مواقف التكاسي على يمينك بعد ماتعدي التكاسي والنهر وراك .. وهو اللي أتكلم عنه ..

قالولي لو فيزتك فيزة طالب ممنووووووع تدرس فيه , وقالولي حنا ما اعتمدنا من ملحقيتكم , لكن تفاجأت إن فيه حوالي أربعة سعوديين , أحدهم ( زهراني ) هو اللي روالي الحادثة , وإذا تريد رقمة أو مقابلته تامر أمر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.