الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطة قصيرة .. بشرح يسير ( من الصفر > إلى > الاستقرار والطمأنينة في دبلن ) نصيحة مجرب !

خطة قصيرة .. بشرح يسير ( من الصفر > إلى > الاستقرار والطمأنينة في دبلن ) نصيحة مجرب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رائع موضوعك اخوي الكريم عباد ربي يوفقك بس بالنسبة لقبول المعهد يعني اذا بغيت اراسلهم الحين ممكن اجيب القبول من اكثر من معهد بدون ضمان مالي لان الضمان حيكون بالملتقى بتاريخ 22 محرم هل اقدر اجيب قبول من اكثر من معهد وبعدين بعد استلام الضمان في الملتقى احدد اللي ابغاه عادي واراسلهم ؟؟؟ وبالنسبة للقبول الحين اذا جيت اراسلهم بس يطلبون صورة الجواز مو مطلوب اي اوراق ثانية دراسية او استمارات او اي شي ؟؟؟
    7 "
  2. هذا اسم فندق صراحه انا نزلت فيه اول ما جيت موقعه جدا ممتاز

في دبلن 1 يعتبر بجانب امتداد شارع هنري

أمام محطة كونولي ستيش حقت القطار واللويس الاحمر Connolly Station

حتى و ضيعت العنوان بس اسال اي احد او قل التاكسي اسم المحطة على طول يوديك

سعره حلو ان اخذت الغرفة ب 60 يورو تقريبا الفندق مره هادي ومريح والبار حقه له باب جانبي يعني وانت داخل ما تمر على البار ولا تشوفه

والله يا اخوان موقعه ومستواه جدا جدا جدا رائع

وهذا اسمه ورابطه على موقع Booking.com

North Star Hotel

Booking.com: North Star Hotel & Premier Club Suites, Dublin, Ireland - 912 Guest reviews. Book your hotel now!

بعد ما تدخل على الرابط حدد التاريخ اللي تبيه عشان تطلعلك انواع الغرف واسعارها وصورها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. أشكر كل من شكرني ..

والله يوفق كل من دعا لي ..

بالنسبة لاستفساراتكم .. يمكن الإرسال لي عبر الخاص بثلاثة شروط :

1 - سؤال وااااضح جداً ومعقول .

2 - سؤال واحد ولا يكون متداخل .

3 - ما يكون في الطب ولا الهندسة لأن خبرتي فيها قليلة .

واللي ما أعرفه بكتب : لا أعلم

عسى الله ينفعبنا وينفعنا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.