الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وِش قصّة فاتورة الكهرباء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وِش قصّة فاتورة الكهرباء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عناد النفيعي
    عناد النفيعي

مبتعث مجتهد Senior Member

عناد النفيعي أيرلندا

عناد النفيعي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى صيدلة - إن شاء الله , بجامعة لم يُحدّد
    • لم يُحدّد
    • صيدلة - إن شاء الله
    • ذكر
    • لم تُحدّد, لم يُحدّد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 9th, 2011, 03:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
    اليوم استلمت فاتورة الكهرباء بس تفاجأت باااااالمبلغ ( 621 يوررررو )
    أحد مثلي ؟؟؟؟؟

و بالتّوفيق للجميع ،
  2. 621 يورو لشهر او شهرين مرررة كثير
    انا فترة كنت اشغل الدفاية كثير كل يوم معظم اليوم بس الفاتورة جتني اقل من ٤٠٠ يورو لشهرين
    مو ذاكرة كم بالضبط بس ولا عمري سمعت احد فاتورته ٦٠٠ !!
    حاول تتتأكد من قراءات العداد خصوصا لو كنت ساكن جديد تأكد انك دافع بس الفترة اللي سكنتها
    7 "
  3. هلا اخوي عناد

1 - حاول تتأكد من كلمة ( ديبوزت ) فهم يطلبون من 300 إلى 500 عادةً وما فوقها هو الفاتورة الحقيقيّة ..

2 - تأكد من صاحب الشقق وروح معه , يمكن فاتورة سابقة ..

3 - أنا قبل ثمانية أيام جاتني الفاتورة 2371 ألفين وثلاثمية وواحد وسبعين يورو !!! وجيراني كلهم عارفين الشي ذا .. ورحت لصاحب الشقق ودق على الشركة ( آيرشي & أيرشي = يتفاهمون ) المهم تلاعنوا شوي , وطلعت بنتيجة إن الديبوزيت 2000 !!! وقالوا هذا محل تجاري , قال أي ي ي ي ي ي محل ياطيب ؟ هذه شقة على قد الحال !! المهم بعدها بكم يوم جات الفاتورة بـ 700 يورو !!!
    ورجعت له من جديد , وفيها تهديد بالفصل وعدم الإرجاع ..... الخ .. وتبين إني ماسددت فترة 5 شهور تقريباً .. وسددت زي الألف الحمد لله , وإن شاء الله انحلت المشكلة , وماعاد اعودها
    لو فصلوا عنك الكهرباء في هذا البرد = تاكل هوا ..

إذا تأكدت ان فيه مبلغ 300 أو غيره دوبزت سدد ما زاد عنه ولا يهمك شي بإذن الله ..

رد لي خبر هنا بالله ..

<<<<<<<<<<<<<< متعاطف معك جداً
    7 "
  4. مشكوررررررررررين على كريم الاستجابة ،

و الله يسلّمك يا عباد على تقديم تعاطفك ، و حنّا ما علينا منهم أهم شيء إذا كان لهم حقّ ما قلنا شيء ندفع إن شاء الله و ياسعنا ما ياسع غيرنا
    أمّا غير ذلك ما عندنا استعداد ، و اللي يزينهم إن سمعت من واحد إله خبره في هالبلد اللطيف لا تهتمّ إذا كان لك حق في أي شيء دفعته تقدر بإذن الله
    تسترجعه ...
    بخصوص الفاتورة هي كل شهرين و أنا منتظم في السّداد و لا عليّ أي تأخيرات و شقتي عن طريق مكتب أظنّه ما سكٍ عقارات عدة و أمورررررررررهم تمام
    و أي شيء يخرب في الشّقة من لمبة أو دفّاية أو غيره يجون و يغيرونهااا و تعاملهم محترم ، و بخصوص الفاتورة تجيني على العنوان و أسدّدها عن طريق البريد فقط لا غير ، لكن أذكر أن في الفاتورة السابقة ذكروا أنّهم يبون يرفعون نسبة في الرسوم على ما أظنّ ،
    و إن شاء الله الموضوع نبي نبحثه من هنا و هناك و مع المكتب ، و إن شاء الله ما يصير إلا ما نحب و أفضل ... لكن
    إني أطرحه هنااا بينكم ، و مشكورين مرة أخرى على التّجاوب ، و فالكم النجاح الدائم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    اذا توك مشترك يمكن محسوب معها ديبوزيت وفيه نظام عندهم في الفواتير ياخذون الافرج بعض شركات مثل شهر هاذا 300 والشهر اللي بعده 500 يعطونك متوسط حقهم 400 يورو واخر شئ يسون لك تصفيه مستحقات
    مشكوررررر أخويّ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.