الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب الماجستير المبتعثين لـ إيرلندا (هل وصلتكم قبولات اللغه من الملحقيه ) ..؟؟

استفسار طلاب الماجستير المبتعثين لـ إيرلندا (هل وصلتكم قبولات اللغه من الملحقيه ) ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميـرآ
    ميـرآ

مبتعث جديد New Member

ميـرآ أيرلندا

ميـرآ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيميآء , بجامعة كليه العلوم
    • كليه العلوم
    • كيميآء
    • أنثى
    • ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 03:17 PM

الموضوع ومآفيه ان الملحقية قدمت لنا مساعده انهم بيجيبون لنا قبول خلال عشر ايام ..

هل في احد طالب قبول لغه وردت له الملحقيه .. يعني وصله قبول اللغه ؟
    او نجيب لنا قبولات ب انفسنا .. لانهم لسى ماردو !

يعطيكم العافيه ردو علينا لاننا بحوسه ..
  2. يلا هم قالو بعد عشر ايام نشوف وش يصير ..
    الله يهديهم بس طيب يطمنونآ بـ رد منهم او اي شيء ماندري هل وصلتهم بيناتنا كامله او ..

راحيل /
    ماتقدرين تجيبين ضمان لـ اخوك من الوزاره ..
    جيبي له قبول وضمان مالي من عندك لان ف الملتقى الدكتور ماجد الحربي سئلته وحدهـ نفس السؤال ورد عليه ( انو حال وصول المرافق لدوله الابتعاث يعطونه ضمان مالي ويجيب له قبول ..
    قال انو اللحين خليه يجيب له قبول وبشهاده بنكيه وبس يوصل هناك يعني يعطونه ضمان مالي ) ان شاء الله فهمتي علي هههه ..

موفقين الجميع ..
    ياليت اللي وصله قبول او خبر او يطمنآ ..
    7 "
  3. أنا راسلت المعهد بس لساتهم ماردو علي , لاني راسلتهم ليلة السبت يعني ويك اند عندهم , بنتظرهم لين يومين ولو ماردو رح أرسل للوزاره يجيبو لي القبول الله لايهينهم
    وأكيد ان الوزاره مضغوطين عشان كذا ماردو بسرعه , طولو بالكم

بعدين اللي فهمته ان المرافق مايجيب له قبول من هنا , أظن اذا راح هناك يراسل الملحقيه ويعطوه الضمان , من قال انه يجيب القبول بشهاده بنكيه ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميـرآ
    راحيل /
    ماتقدرين تجيبين ضمان لـ اخوك من الوزاره ..
    جيبي له قبول وضمان مالي من عندك لان ف الملتقى الدكتور ماجد الحربي سئلته وحدهـ نفس السؤال ورد عليه ( انو حال وصول المرافق لدوله الابتعاث يعطونه ضمان مالي ويجيب له قبول ..
    قال انو اللحين خليه يجيب له قبول وبشهاده بنكيه وبس يوصل هناك يعني يعطونه ضمان مالي ) ان شاء الله فهمتي علي هههه ..
    طيب القبول وفهمته , بس الشهاده البنكيه كيف يعني ؟؟؟

موفقين الجميع ..
    ياليت اللي وصله قبول او خبر او يطمنآ ..
    آميـــــــــــــــن يارب
    الله يطمن قلبك وان شاء الله يوصلك القبول هاليومين
    7 "
  5. ماأبغى أصدمكم بس أنا لي اسبوعين أرسلت للملحقية اللي طالبينه ولا أحد عبرني ورد علي وأخر يوم لي في ملتقى جدة أمس السبت زوجي سال أحد الموظفين في الاستفسارت فقام رد عليه وقله اذا تدور قبول لغة لماجستير ماراح يجيبونلك وأحسن لك خذ الضمان وانت جيب قبول لغة فرد عليه زوجي معصب ليش يرسلون لنا انهم بيجبون قبول ونستنى على الفاضي ويعطلونا كم اسبوع واحنا ننتظر والحين صعب نجيب قبول الا بعد الكريسمس فرد عليه انه هما أرسله فقط لطلاب البكالوريس واذا وصلتك رسالة منهم فهو خطا أو ان السيستم مبرمج وأرسل لكل اللي في اللسته عندهم أصلا هما بالزور بيجبو قبول للبكالوريس ماعاد بيجيبوا لكم ونصيحه خذ ضمانك وراسلك المعهد اللي تبغاه ولا جبت قبولك تعالنا الرياض وخذ خطاب السفارة واستخرج الفيزة وخلص أمورك وتوكل على الله.
    وطبعا عبيت بيناتي في الملتقى وساعة واحدة بس والضمان يجيني على الإيميل والحين أنا في حوسة القبول الله يعين.

بس حبيت أستفسر هل ممكن مكتب تجسير يجيب لي قبول من دون مقابل علما انو معاي الضمان المالي؟
    7 "
  6. ^^
    وتونه.. ولا تتضايقي ولا شي..
    هنا اكثر من شخص الله يجزاهم الخير عرضو خدمتهم في توفير القبول للي يحب ومايبون غير دعوه توفيق من القلب
    حاولي تتواصلي انتي وزوجك مع واحد منهم وان شاء الله كلها كم يوم ويوصلكم القبول..

بالوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.