الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن تجديد الفيزة و الاقامة

استفسارات عن تجديد الفيزة و الاقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nas6
    nas6

مبتعث جديد New Member

nas6 السعودية

nas6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • english
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 09:55 PM

--السلا م عليكم ورحمة الله و بركاته
    عندي عدة اسئلة و اتمنى ان اجد اجوبة عليها من اهل ايرلندا
    --المعروف ان فيزا ايرلندا مدتها 3 شهور طيب لو انتهت وانا في ايرلندا و ما جددتها هل يعاقب لقانون على ذلك

--و نفس الشي على الإقامة متى استخرجها و ما هي شروطها بالنسبة لطفل اقل من سنة
    --و متى افضل وقت اجدد فيه الفيزا
    --كيف اعرف اماكن الحضانات في مدينه جالوي (يعني هل فيه موقع يحدد اماكنها على الخريطة ) لاني ابغى اسكن قريب من حضانه
  2. جواب من أهل الرياض يمشي الحال لين حضور أهل إيرلندا!
    أخوي بمجرد ان تستقر هناك ويصير لك سكن وعنوان ومعهد أو جامعة تراجع ادارة الهجرة لإستخراج الأقامة!!
    الأطفال أظن تحتاج لهم ملف صحي بعيادة طبيب أسرة والظاهر يعطونك من العيادة شهادة أو نموذج يطلب منك بالهجرة!!!
    هذا ما لدي وأترك الباقي للبقية!!!! وقبل الختام أهديك رابط الهجرة الإيرلندية والسلام ختام.
    ========
    Irish Naturalisation and Immigration Service Students

Good luck bro
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nas6
    --السلا م عليكم ورحمة الله و بركاته
    عندي عدة اسئلة و اتمنى ان اجد اجوبة عليها من اهل ايرلندا
    --المعروف ان فيزا ايرلندا مدتها 3 شهور طيب لو انتهت وانا في ايرلندا و ما جددتها هل يعاقب لقانون على ذلك

--و نفس الشي على الإقامة متى استخرجها و ما هي شروطها بالنسبة لطفل اقل من سنة
    --و متى افضل وقت اجدد فيه الفيزا
    --كيف اعرف اماكن الحضانات في مدينه جالوي (يعني هل فيه موقع يحدد اماكنها على الخريطة ) لاني ابغى اسكن قريب من حضانه
    الفيزا هي تخولك للدخول إلى إيرلندا وليس للإقامة فيه ، يعني طول مدة إقامتك لن يطلبوا منك إبراز فيزا الدخول للتأكد منك لأنك مجرد إنك دخلت انتهت ميزة تلك الفيزا
    أما الإقامة فهي التي سوف تسأل عنها وتطلب منك في كل مكان ( المعهد - المستشفى - ....... )
    لذلك أول ماتستقر فعليك أن تبدأ في استخراج الإقامة لأنها تمنح لك على مدة القبول المعطى لك للدراسة الذي عندك ، يعني لو قبولك في المعهد 3 أشهر راح يعطونك مدة صلاحية الإقامة 3 أشهر وبعدها ملزم إنك تجددها مرة أخرى ، ولو كانت مدة القبول سنة كاملة فتكون الإقامة سنة وهكذا.....

بالنسبة للإقامة وأمورها وإجراءاتها وطلباتها فهذا رابط موجود هنا في حقيبة المبتعث راح يفيدك في هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread286179.html

و
    هذا أيضاً موضوع من حقيبة المبتعث هنا عن الحضانات في إيرلندا وتستطيع أن تشيك على قالوي إذا أحببت
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread251602.html

تحياتي للجميع
    7 "
  4. ^^^
    أدرس بمدينة الرياض! ههههههه
    بالنسبة للطفل! الظاهر تسجل بعيادة خاصة ويصبح الطبيب هو طبيب الأسرة أو GP
    وبمراجعة الهجرة يطلب منكم نموذج معين من الجي بي فيما يختص بموضوع الطفل بالهجرة!!
    وأتمنى إن تلقى الإجابة الأكيدة والمفيدة من الدارسين بالمدن الإيرلندية وخاصة ممن لديهم أطفال هناك!!!
    موفقين جميعا،، تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.