الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت اللي عنده جواب على هذه الاسئلة يفيدني

ياليت اللي عنده جواب على هذه الاسئلة يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Anas Qaisaran
    Anas Qaisaran

مبتعث جديد New Member

Anas Qaisaran أيرلندا

Anas Qaisaran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Bridg Mills Galway Language Center
    • Bridg Mills Galway Language Center
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Galway, ___
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 11:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء تساعدوني في الأسئلة دي واللي عنده معلومات لايبخل علينا

انا خريج كلية تقنية ومعاي شهادة دبلوم تخصص هندسة كهربائية وابغى اكمل دراستي بأي طريقة وعلى حسابي الخاص وان شاءالله على بداية السنة الجديد حكون في دبلن ,واليكم الأسئلة:

س/ كم المدة المتوقعة تقريبا للالتحاق بالابتعاث؟ وهل تعرف احد انظم للابتعاث في الشهور السابقة ل
    عام 2011 واللي عنده فكرة ياليت يفيدني ويقول اذا كان عنده صديق انظم ؟وكم هي الفتره التي درس بها على حسابه الخاص؟
    س/ كم متوسط المبلغ الكافي لي في خلال الشهر الواحد شاملة المعهد والسكن والمصاريف اليومية والمواصلات والواتير وغيرها؟
    س/ لي صديق يريد ان يطلع معي ويكمل دراسته معي وعليه قرض والقسط الشهري 1650 ريال هل يستطيع ان يوفر من مكافأة الابتعاث بعد الالتحاق هذا المبلغ بكل سهولة علما انه لايوجد لديه تبذير بالمصاريف اليوميه؟

ياليت اللي عنده جواب ولو حتى على سؤال واحد منهم ياليت يفيدني وله جزيل الشكر وجزاه الله خير

2. شوف اخوي بخصوص فترة الأبتعاث مايعلم بها الى الله الاحاق للماستر اسرع من بكالريوس اللي اشوفه عندنا اثنين لهم ثلاث شهور ما جاهم انظمام وفيه واحد ماستر له ثلاث شهور تقريبا وانظم قبل كم يوم

بخصوص المصاريف تختلف من معهد لمعهد ومن مدينة لمدينة وانا رائيي اذا انت على حسابك الخاص رح يا قالوي او وترفورد او مدينة صغيره منها وفي المدن الصغيره يكون الصرف لواحد صرف طبيعي حول 1000 الى 1100 يورو

مصاريف سكن ومعيشه (بدون رسوم المعهد )

وبخصوص اذا يقدر يوفر 1650 يمدية وبراحه اذا هو بمدينة مو كبيره وبخصوص الدبلوم فيه كلية اثلون او قالوي ممكن تلقي فيها تخصص كهرب ويعادلونه لك كامل لنهم اي دبلوم سعودي مهما كان مصدره يعادلونه كامل

واذا كان مجموع عدد الساعات الدبلوم مع (بكالريوس ايرلندي سنة وحده) = 120 ساعه يعادل بكالريوس معترف فيه بالسعوديه هاذي هي اهم ميزه بايرلندا يعني سنه لغه وسنه جامعه ومخلص ومختصر لك طريق

ويبقى لك سنة الأونر مطلوبه في الماستر اذا بتكمل وفيه جامعات تقبل تعطيك ماستر بدون اونر في بريطانيا .. ههه طلعت برى الموضوع بس اتمنى لو افدك ولو بشئ بسيط ما اقول غير الله يوفقك ويسهل عليك ولاتنسى من دعائك

بكره تبتدا اختبارات النهائيه
    7 "
  3. الله يوفقك يارب يفتحها بوجهك جزاك الله خير على هذه المعلومات <<< ماصدق على الله احد اعطاه وجه وافاده

ماشاءالله تبارك الله الاستاذ mr.sa افدني كثير برضو اللي عنده معلومات يقدر يضيفها ياليت وله جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.